حول العالممنوعات

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل ففى الفترة المقبلة يلعب القدر لعبته معك إذا تركزت جهودك فى تنفيذ أعمال مجدية وإذا نظرت للمستقبل، وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه إذا أدرك كم الاستفادة الذى يعود عليك فى المستقبل.
أما على الصعيد المهني فتمسكك بالأهداف وتحقيق الإنجازات فى العمل قد يعود عليك بالنفع الكبير فى المستقبل، لا تقلق ولا تعود للخلف أو تتراجع عن أهدافك نتيجة الضغوط التى يمكن أن تتعرض لها، وكن متمسكاً بذلك حتى تحقق نجاحاتك فى العمل وتصل القمة.
وعلى الصعيد العاطفي فتقابل أحد المقربين لك وتميل إليه عاطفيا، وتحاول أن تبذل الجهود لتوضح له ما بداخلك، وتفكر فى مداخل الحديث معه، والشريك يلاحظ هذه التغيرات عليك فى الفترة الحالية.

و على الصعيد الصحي فعلى الصعيد الصحى تتحسن صحتك ولكن عليك الحذر من استمرار المرض فاليوم يتغير الطقس، وكن حذرا من هذه التغيرات التى قد تؤثر عليك وعلى صحتك.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فتحكمك فى أفعالك ومناقشاتك مع الآخرين قد تساعدك بشدة فى الفترة المقبلة وتجعل الأمور أكثر بساطة من ذلك الحين، وإذا قمت باستغلال هذه الفترة سيتحول المسار للأفضل، وتنال العديد من الفرص التى تعود إليك بالنفع.

وعلى الصعيد المهني فيمكن أن تتعرض لبعض الخلافات فى العمل وقد تتطرق الخلافات إلى نطاق واسع، ولكن عليك أن تحتوى ذلك وتمر من هذا اليوم بسلام، واحذر أن تخسر ثقة الآخرين فيك، فالزملاء والمديرون يميلون إلى عملك ولكن عليك أن تكون حذرا فى تعاملاتك حتى لا تخسرهم.

وعلى الصعيد العاطفي، فقد تواجه مشكلات فى تعبير الرأى للشريك، بينما تقفل أمامه الأبواب من الجانب الآخر فالشريك فى حاجة للمناقشة معك فى جو ملائم وهادئ، فحاول أن تستغل هذا الجانب وتساعد الشريك على تقوية العلاقة بينكما.

أما على الصعيد الصحي فالإرهاق الجسدى يعرضك للآلام، ويعود ذلك نتيجة الأعمال الكثيرة التى تنفذها خلال يومك، حافظ على صحتك وخذ وقتاً من الراحة فى المنزل ثم عاود العمل من جديد.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فشخصيتك ستتحسن على دخول السنة الجديدة وستكون لك مكانة جيدة بين زملائك فى العمل، حياتك العاطفية ستكون فى تقدم إذا أبديت رأيك وأظهرت مشاعرك.

وعلى الصعيد المهني فحاول أن تفرض نفسك فى عملك ولا تخف من إبداء رأيك حتى يكون لك مكانة جيدة لدى زملائك ومديرك، وتحلى بالشجاعة.

وعلى الصعيد العاطفي مشاعرك تختلف من يوم ليوم، كن ثابتا على موقفك وحدد مشاعرك جيدا تجاه شريك حياتك.

أما على الصعيد الصحي تصاب بالحزن سريعا مما يسبب لك الضغط النفسى الذى يؤدى إلى ارتفاع فى ضغط الدم، حاول أن تستريح ولا تندفع فى مشاعرك تجاه المواقف من حولك.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فسوف تكون الحياة أفضل عندما يحاول مواليد برج السرطان التعلم من المواقف السابقة التى توضح لهم كثيرا من الأمور، وتعينهم فى المرحلة المقبلة على التفوق.

وعلى الصعيد المهني فمواليد برج سرطان من الأبراج التى عندها قدرة كبيرة على الدخول فى مشاريع كبيرة وجديدة وتحقيق إنجازات كبيرة يراها الجميع في كثير من الأوقات.

أما على الصعيد العاطفي، فالسرطان من الأبراج التى لها خصوصية فى الحب، ولا يفضلون تدخل الآخرين ولا تنظيرهم غير المقبول.

وعلى الصعيد الصحي نفسيًا فمواليد برج السرطان فى المرحلة المقبلة يكون الابتعاد عن الأجواء الملبدة بالغيوم هى الأفضل لعدم نقل العدوى.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فلا تهمل رسائل القدر لك حاول أن تفهمها وتتعامل معها بطريقة إيجابية وتستغل كل فرصة تتاح لك، لأن ذلك سينعكس على حياتك ونجاحاتك.

وعلى الصعيد المهني فلديك فرصة مهمة لكنها مخيفة قليلا فلا تتردد، اقتل قلقك وتحمس أكثر وتصرف بكل ما أوتيت من حماسة وقوة.

وعلى الصعيد العاطفي فيجب أن يكون الاتفاق بينك وبين الشريك هو الطريقة المثلى للتعامل، وحاول إشراك الحبيب فى كل القرارات فأى شىء فردى سيؤثرعلى العلاقة بالسلب.

وعلى الصعيد الصحي فحاول الحفاظ على نوعية الغذاء الذى تتناوله لأن ذلك يؤثر على أدائك وعلى مجمل صحتك العامة.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء فكن إيجابيا ولا تحبط، وحاول وضع خطط مستقبلية للتقدم إلى الأمام والتطور، ولا تدع الوقت يقضى على أحلامك واستغله لصالحك.

أما على الصعيد المهني فمطلوب منك الكثير من الجد والعمل كى تتفادى الأخطاء التى تقع فيها الفترة السابقة، وتوقع دائمًا الأفضل طالما تحافظ على أدائك.

وعلى الصعيد العاطفي فابتعد عن المماطلة مع الحبيب وكن صادقا واضحا، فالوضوح هو أقصر طريق للوصول الى علاقة سليمة.

أما على الصعيد الصحي فتحتاج لإجازة من الضغوط حاول الاسترخاء والحصول على القليل من الهدوء، لتجدد طاقتك وتستمتع بما تقوم به.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فعليك فى المرحلة المقبلة التخلص من كل المعوقات التى شغلتك كثيرا فى المرحلة السابقة، وفتح باب جديد على حياة جديدة.

وعلى الصعيد المهني فمواليد برج الميزان من الأبراج التى تتفنن أن تخرج جميع أعمالها بالشكل اللائق، فهم مبدعون ومميزون للغاية.

وعلى الصعيد العاطفي فعلى المستوى العاطفى، الميزان من الأبراج التى تحاول أن تتجدد حتى لا يصاب من معها فى الحياة العاطفية بالملل أو الهروب، ويحاولون إيجاد أفكار بعيدة عن التكرار.

وعلى الصعيد الصحي فسوف تكون حياتك الصحية أفضل عند البعد عن الأكلات الجاهزة، واللجوء إلى الأطعمة الصحية.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فستحصل على حياة هادئة ومستقرة مع شريك حياتك، و توقع أخبار جيدة فى محيط عملك الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد المهني فهدوؤك يجعلك مسيطرا على كل الأمور فى عملك، فأنت من الشخصيات التى تقوم بكل شىء بحكمة وصبر لهذا يلجاء إليك جميع زملائك لحل مشاكلهم.

أما على الصعيد العاطفي فتقوم بما يجعل شريك حياتك يشعر بالراحة، وتعمل على إسعاده دائمًا حتى إذا جاء هذا على مجهودك، فأنت لا تهتم ومستعد أن تبذل الكثير لتشعر شريك حياتك بالراحة والحب.

لكن على الصعيد الصحي فتهتم بصحتك دائمًا ومظهرك أيضًا، ويساعدك هدوؤك فى السيطرة على صحتك النفسية التحكم فى انفعالاتك، مما يخفف من حدة التوتر النفسى لديك.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فالعام الجديد يحتاج منك الكثير من العمل وتعويض الخسائر التى مررت بها حتى تصل إلى ما تريده بأقل وقت.

أما على الصعيد المهني فسوف تكون الحياة المهنية أفضل إذا قمت بالتعامل مع الأمور المهنية بشيء من الصبر والصمت حتى تصل إلى أهدافك.

وعلى الصعيد العاطفي فلا تتوقع من الحبيب أن يضحى كثيرًا من أجل الوصول إلى الأمان الذى تحلم به، فأنت قادر على مد يد العون له ومساعدته على ذلك.

وعلى الصعيد الصحي فمواليد برج القوس من الأبراج التى تؤمن أن الحياة الصحية هى رأس مال الإنسان فى الحياة، ومن دونها تكون الحياة تعيسة.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فتتحسن الأمور تدريجيًا، وتكون قادرًا على تحديد أولوياتك والإنتظام فى بيئة العمل مما يساعدك كثيرًا على التطور، كما يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر ببعض المواقف الاستثنائية التى لا تحسب لها بالًا.

أما على الصعيد المهني فتملك الموهبة التى تجعلك قادرًا على اغتنام الفرص وتحقيق ما تريد، أنت فقط تحتاج إلى التنظيم والتطور حتى تستطيع أن تمتلك الخبرة المناسبة وإثبات قدراتك فى بيئة العمل.

وعلى الصعيد العاطفي فتستطيع العيش من دون شريك الحياة إذا كان وجوده يسبب لك مزيدا من الضغط والتوتر، فأنت بحاجة إلى الدعم وتفضل أن تقدم هذا الدعم لك ولمن حولك، حتى تستطيع أن تعيش حياة هادئة مستقرة، كما أنك لا تقع فى الحب بسهولة وإذا حدث ذلك سوف تقدم الكثير من الدعم والاهتمام لشريك الحياة.

أما على الصعيد الصحي فتعانى هذة الفترة من بعض الأمراض الموسمية نتيجة لتغيير ظروف الطقس، فينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب، والاستمرار على استخدام الأعشاب والصفات الطبيعية لأنها تأتى بنتائج جيدة وتساعدك على الشفاء بسرعة.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فتوقع أن تقودك الظروف إلى مفاجأة سارة تغير من مسار حياتك، فأنت تستحقها بعد فترة كبيرة من المشاكل الكبيرة.

وعلى الصعيد المهني فمواليد الدلو من الأبراج التى تتسم بهدوء الأعصاب فى محيط العمل، ولا يلتفتوا إلى الماضى كثيرًا فدائمًا المستقبل هو الأمل لهم.

أما على الصعيد العاطفي فلا تتعجل أن يصارحك الحبيب بمشاعره، فهو يحبك ولكن ما زالت الحواجز تمنع الوصول بينكما، ولكنك قادر على مساعدته.

وعلى الصعيد الصحي فلا تبالغ فى تناول الأدوية والفيتامينات وعليك أن تتناول الأكلات الصحية فهى أفضل بكثير من المواد الكميائية.

حظك اليوم الأربعاء 5/12/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فتتحسن أمورهم جيدًا ويبدو مولود هذا البرج فى غاية السعادة، كما أنه يعيش فرحة مع الشريك أو أحد المقربين منه للترفيه عنه.

أما على الصعيد المهني فالأمور تبدو جيدة وتسير فى المسار الصحيح، لا تقلق من الضغوطات العديدة التى تتعرض لها ولا تستسلم لها، فأحيانًا نعود للخلف لنندفع بشدة إلى الأمام مرة أخرى، فعليك أن تتمسك بما تريد تحقيقه، وإظهار نفسك أمام المديرين والزملاء بالطرق الإيجابية ووضع اقتراحات وأفكار جديدة للعمل.

وعلى الصعيد العاطفي، فلا تدع الضغوط التى تعانى منها تعرضك لخوض خلافات مع الشريك، فهو لم يتفهم ما تمر به وعليك أن تشرح ذلك له وأن توضح له كيف تسير الأمور، وكن بجانبه أيضًا، حتى تتحسن الأمور.

وعلى الصعيد الصحي فأمورك الصحية أفضل وعلى الصعيد الصحى تتحسن يومًا بعد يوم، ومرورك بحالة متدهورة وإرهاق ذهنى ونفسى والشعور بالمرض هو ناتج عن الضغوطات التى مريت بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق