حول العالممنوعات

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 3/12/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فأنت من الأشخاص التى تحاول أن تتعلم من الأخطاء السابقة سواء كبيرة أو صغيرة وهذا سوف يساعدك كثيرًا ويوفر لك المزيد من التألق.
أما على الصعيد المهني فالحياة العملية مليئة بالأفكار الجميلة التى من شأنها أن تغير حياتك إلى الأفضل، ولكن عليك أن تكون الإنسان المناسب فى المكان المناسب حتى لا يفوتك الكثير ويؤثر ذلك على مستقبلك المهنى.
وعلى الصعيد العاطفي فلا تستسلم للمشاكل التى وقعت بينك وبين الحبيب فى الفترة الأخيرة، وعليك أن تسعى بكل جهد لأن تنهيها وتعيش فى حالة من السلام.

و على الصعيد الصحي فأنت تعانى من الكثير من الأمراض المتعلقة بالمناعة، وعليك أن تحافظ على صحتك فى هذا التوقيت من العام.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فلا تلتفت إلى النزاعات التى تواجهها هذه الفترة فى عملك لأنها سنتهى قريبًا، فقط حاول أن تكون صبورًا ولا تتعجل الأمور وكل شىء سيكون على ما يرام.

وعلى الصعيد المهني فالاندفاع أحيانًا يسبب لك المتاعب فى عملك، وحبك للنحاج والربح يجعلك لا تنظر إلا للنتيجة مهما كانت الطرق التى استخدمتها للوصول إلى ما تريد.

وعلى الصعيد العاطفي، فرغم اندفاعك وعصبيتك فمشاعرك دائمًا ما تتغلب عليك وعاطفتك تجعل شريك حياتك فى قمة السعادة وهو معك.

أما على الصعيد الصحي فعصبيتك وانفعالك قد يسببان لك ارتفاعا فى ضغط الدم، فحاول أن تتمالك نفسك ولا تتأثر بما حولك من ضغوطات ومشاكل.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فكراهيتك للروتين والمواعيد يجعلك تخسر فرصة عمل جيدة، فينصحك الفلك بضرورة تحديد أهدافك وأولوياتك حتى تستطيع التعامل بوضوح ولا تخسر الكثير.

وعلى الصعيد المهني فتتمتع بخبرة واسعة فى مجال عملك نتيجة لاكتشافاتك وحبك للحياة، فأنت دائم التطور والتجدد مما يضعك فى مكانة مميزة، وتأتى إليك الفرص الجيدة التى عليك استغلالها وستعود عليك بمكانة مميزة وعائد مادى مميز.

وعلى الصعيد العاطفي دائما يميل مواليد برج الجوزاء عند حدوث المشاكل إلى اتخاذ القرارات وسرعة تنفيذها، مما يضع شريك الحياة فى توتر واضطراب، فينصحك الفلك بضرورة الهدوء واتخاذ القرارات بهدوء وحكمة حتى لا تخسر شريك الحياة.

أما على الصعيد الصحي تتمتع بحالة صحية جيدة نتجة لحبك للسفر والانطلاق وممارسة الرياضيات المختلفة، مما يجدد من طاقتك باستمرار واتباع نظام غذائى مفيد، فتعد صحتك مصدر قوتك لذا حافظ عليها.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فاندفاعك يضعك فى مواقف سيئة وتعيش فى نزاعات دائمًا، فحاول أن تفكر جيدًا قبل أن تقوم بعمل شىء تندم عليه فى المسبقل.

وعلى الصعيد المهني فتشعر بسعادة ونجاح، كما تشعر بخيبة الأمل والفشل، لذا حاول أن تتغلب على تقلب مزاجك المستمر فى عملك لأن ذلك يجعلك دائمًا غير واثق بما تقوم به فى عملك فحاول أن تسيطر على تقلباتك المزاجية.

أما على الصعيد العاطفي، فأنت حاد الطباع حتى مع شريك حياتك، ولا تحب أن يفرض أحد رأيه عليك حتى لو فى صالحك، اندفاعك وحدتك يجعلان علاقتك بشريك حياتك فى توتر دائم.

وعلى الصعيد الصحي نفسيًا قد تصاب باكتئاب الفترة المقبلة، فحاول أن تقوم بتغيير روتينك وقم بعمل شىء جديد، وقد تصاب بنزلة برد شديدة.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فتشعر بتحسن فى جميع أمورك، وسوف تحصل على فرصة عمل جيدة تعطيك قدرك وأهميتك، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى الذى ترغب فيه، كما يتطلب منك الإبداع والتطور حتى تستطيع الحفاظ على ذلك.

وعلى الصعيد المهني فتتعرض لبعض المشكلات والاضطرابات فى بيئة العمل، نتيجه لوجود بعض الشخصيات التى تستمتع بـ”دس السم فى العسل”، فكن حذرًا وحافظ على مجهوداتك وعملك المتقن حتى تحقق ماتريد وتتجنب الخسارة.

وعلى الصعيد العاطفي فسوف تتحسن أمورك العاطفية الفترة المقبلة، ويتوقع لك الفلك أنك أخيرًا سوف تجد شريك الحياة وتبدأ علاقة عاطفية جديدة، أو تعود إلى حبيب سابق ويتحسن الوضع بينكما.

وعلى الصعيد الصحي فتتمتع بحالة صحية جيده هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار فى المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرًا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء ففى الفترة المقبلة تتحسن الأمور بشدة وتنال راحة بال وتحسن أفضل لصحتك، حيث إنها تظهر الرشاقة وذلك من خلال ممارستك للتمارين الرياضية، وعلى الصعيد المهنى ستنال فرصة لخوض تجربة أفضل.

أما على الصعيد المهني فالعمل مستقر اليوم وقد تمتلئ قائمة مهامك ورغم أن ذلك يمكن أن يسبب بعض الضغوط لك إلا أنك فى حالة من الشعور بالأمان فى العمل لإنجاز الكثير من المهام، والمدير قد يدعمك ويشجعك على ما تقوم به من أعمال باهرة.

وعلى الصعيد العاطفي فتشعر بتوتر فى العلاقة والشريك أيضًا يشعر بذلك، ولكن لا تقلق لأن ذلك من الأمور العادية فى الحياة وبسيط، وعليك أن توضح ذلك للشريك، وأن تعملا على حل الخلافات بينكما ولا تدعا مجالًا لسوء الفهم أن يدخل بينكما.

أما على الصعيد الصحي فعليك الحفاظ على أفراد الأسرة أيضًا وليس الحفاظ على صحتك أنت فقط، فعندما يكون أفراد الأسرة بحالة صحية جيدة يساعدك ذلك على تحسن صحتك.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان ففى الفترة المقبلة قد تتحسن الأمور بشكل واضح للغاية، وعليهم استغلال هذه الأمور فى تحسين أمور حياتهم فى المستقبل.

وعلى الصعيد المهني فتظهر أمامك الكثير من الفرص وتتلقى عروضا عديدة للعمل، وأنت تفكر جيدًا فى زيادة الدخل من خلال البحث عن طرق أخرى لتحسين حالتك المادية، كما أنك شخص ناجح فى عملك والكثير يعتمد عليك فى نجمل المسئولية، لذلك فأنت تنال هذه الفرص.

وعلى الصعيد العاطفي فتحدث بعض التغيرات غير المتوقعة لك فى الحياة العاطفية، ويمكنك التمكن من العلاقة بينك وبين الشريك وعدم الاستسلام، فأنت شخص بارع فى حل المشاكل الخاصة بك والمرور منها بسلام، فكن كما أنت فى حياتك العاطفية.

وعلى الصعيد الصحي فقد تتحول حالتك النفسية فى لحظة، ويرجع ذلك لحدوث شىء غير متوقع، يمكنك الحفاظ على صحتك وعلى نظامك الغذائى وتخفيف العبئ عليك حتى لا تتأثر نفسيتك.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فستحصل على حياة هادئة ومستقرة مع شريك حياتك، و توقع أخبار جيدة فى محيط عملك الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد المهني فهدوؤك يجعلك مسيطرا على كل الأمور فى عملك، فأنت من الشخصيات التى تقوم بكل شىء بحكمة وصبر لهذا يلجاء إليك جميع زملائك لحل مشاكلهم.

أما على الصعيد العاطفي فتقوم بما يجعل شريك حياتك يشعر بالراحة، وتعمل على إسعاده دائمًا حتى إذا جاء هذا على مجهودك، فأنت لا تهتم ومستعد أن تبذل الكثير لتشعر شريك حياتك بالراحة والحب.

لكن على الصعيد الصحي فتهتم بصحتك دائمًا ومظهرك أيضًا، ويساعدك هدوؤك فى السيطرة على صحتك النفسية التحكم فى انفعالاتك، مما يخفف من حدة التوتر النفسى لديك.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فالعام الجديد يحتاج منك الكثير من العمل وتعويض الخسائر التى مررت بها حتى تصل إلى ما تريده بأقل وقت.

أما على الصعيد المهني فسوف تكون الحياة المهنية أفضل إذا قمت بالتعامل مع الأمور المهنية بشيء من الصبر والصمت حتى تصل إلى أهدافك.

وعلى الصعيد العاطفي فلا تتوقع من الحبيب أن يضحى كثيرًا من أجل الوصول إلى الأمان الذى تحلم به، فأنت قادر على مد يد العون له ومساعدته على ذلك.

وعلى الصعيد الصحي فمواليد برج القوس من الأبراج التى تؤمن أن الحياة الصحية هى رأس مال الإنسان فى الحياة، ومن دونها تكون الحياة تعيسة.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فتتحسن الأمور تدريجيًا، وتكون قادرًا على تحديد أولوياتك والإنتظام فى بيئة العمل مما يساعدك كثيرًا على التطور، كما يتوقع لك الفلك بأنك سوف تمر ببعض المواقف الاستثنائية التى لا تحسب لها بالًا.

أما على الصعيد المهني فتملك الموهبة التى تجعلك قادرًا على اغتنام الفرص وتحقيق ما تريد، أنت فقط تحتاج إلى التنظيم والتطور حتى تستطيع أن تمتلك الخبرة المناسبة وإثبات قدراتك فى بيئة العمل.

وعلى الصعيد العاطفي فتستطيع العيش من دون شريك الحياة إذا كان وجوده يسبب لك مزيدا من الضغط والتوتر، فأنت بحاجة إلى الدعم وتفضل أن تقدم هذا الدعم لك ولمن حولك، حتى تستطيع أن تعيش حياة هادئة مستقرة، كما أنك لا تقع فى الحب بسهولة وإذا حدث ذلك سوف تقدم الكثير من الدعم والاهتمام لشريك الحياة.

أما على الصعيد الصحي فتعانى هذة الفترة من بعض الأمراض الموسمية نتيجة لتغيير ظروف الطقس، فينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب، والاستمرار على استخدام الأعشاب والصفات الطبيعية لأنها تأتى بنتائج جيدة وتساعدك على الشفاء بسرعة.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فتوقع أن تقودك الظروف إلى مفاجأة سارة تغير من مسار حياتك، فأنت تستحقها بعد فترة كبيرة من المشاكل الكبيرة.

وعلى الصعيد المهني فمواليد الدلو من الأبراج التى تتسم بهدوء الأعصاب فى محيط العمل، ولا يلتفتوا إلى الماضى كثيرًا فدائمًا المستقبل هو الأمل لهم.

أما على الصعيد العاطفي فلا تتعجل أن يصارحك الحبيب بمشاعره، فهو يحبك ولكن ما زالت الحواجز تمنع الوصول بينكما، ولكنك قادر على مساعدته.

وعلى الصعيد الصحي فلا تبالغ فى تناول الأدوية والفيتامينات وعليك أن تتناول الأكلات الصحية فهى أفضل بكثير من المواد الكميائية.

حظك اليوم الإثنين 3/12/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فتتحسن أمورهم جيدًا ويبدو مولود هذا البرج فى غاية السعادة، كما أنه يعيش فرحة مع الشريك أو أحد المقربين منه للترفيه عنه.

أما على الصعيد المهني فالأمور تبدو جيدة وتسير فى المسار الصحيح، لا تقلق من الضغوطات العديدة التى تتعرض لها ولا تستسلم لها، فأحيانًا نعود للخلف لنندفع بشدة إلى الأمام مرة أخرى، فعليك أن تتمسك بما تريد تحقيقه، وإظهار نفسك أمام المديرين والزملاء بالطرق الإيجابية ووضع اقتراحات وأفكار جديدة للعمل.

وعلى الصعيد العاطفي، فلا تدع الضغوط التى تعانى منها تعرضك لخوض خلافات مع الشريك، فهو لم يتفهم ما تمر به وعليك أن تشرح ذلك له وأن توضح له كيف تسير الأمور، وكن بجانبه أيضًا، حتى تتحسن الأمور.

وعلى الصعيد الصحي فأمورك الصحية أفضل وعلى الصعيد الصحى تتحسن يومًا بعد يوم، ومرورك بحالة متدهورة وإرهاق ذهنى ونفسى والشعور بالمرض هو ناتج عن الضغوطات التى مريت بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق