حول العالم

صرف معاشات ديسمبر ..تفاصيل المواعيد التى أعلنتها وزارة التضامن ومنافذ الصرف

أعلنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بدء صرف معاشات شهر ديسمبر اعتباراً من غد السبت لـ7.6 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه.

وقالت وزارة التضامن أنه من المقرر أن يكون صرف المعاشات من خلال صندوق التأمين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص، وسيتم تيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

ووجهت الوزيرة باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة  بضرورة تيسير عمليات صرف معاشات ديسمبر، ولضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أى عقبات قد تواجه عمليات الصرف.

وقالت الوزارة أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون معاشات ديمسبر من منافذ صندوق التأمين الاجتماعى وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M  بداية من غدا السبت أول ديسمبرومن خلال منافذ مكاتب التأمينات اعتبارًا من الأحد 2 ديسمبر.

وصرف معاشات ديسمبر لأصحاب المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددهم 3.5 مليون يصرفون معاشات بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارًا من يوم  5 ديسمبر.

وبالنسبة لأصحاب المعاشات المحولة معاشاتهم على البنوك وعددهم 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه سيكون صرف معاشات ديمسبر اعتبارًا من يوم 10 ديسمبر المعاشات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق