علاقات اسريةهو وهي

أهم أساليب وفوائد المداعبة الجنسية بين الزوجين قبل العلاقة الحميمية

كتبت: سحر سمير

المداعبة الجنسية ، كما هو متعارف عليه فإن العلاقات الزوجية تقوم في الأصل، وبشكل رئيسي على أساس الحب، والاحترام المتبادل بين الزوجان علاوة على تقبل كل طرف للأخر مع القيام بكل الواجبات، والتي تترتب على كل من الزوج، والزوجة لكن يوجد أيضاً شيئاً أو أمراً شديد الأهمية، وقد يتغافل عن أهميته الكثيرين من الأزواج مما يترتب عليه في العديد من الحالات الزوجية عدم الأمان أو الشعور بالحب الزوجي من جانب الزوجة .

و لذلك فإنه من الضروري للزوج القيام بملاطفة زوجته، ومداعبتها بكل الأساليب أو الطرق المتاحة لديه لما في ذلك من أثر شديد الإيجابية على حالتها النفسية، وحتى على العلاقة الجنسية بين الزوجان إذ، وبناءا على توافر ذلك الأمر بين الزوج والزوجة سيتولد لدى الزوجة الشعور المطلوب بالأمان أو بالحب من جانب زوجها .

المداعبة الجنسية

تعد المداعبة الجنسية من إحدى الوسائل المهمة لتعلق الزوجة بزوجها بل، والإخلاص له، ولذلك فإنه يتوجب على الزوج، وبشكل مستمر ملاطفة زوجته قبل البداية في عملية الاتصال الجنسي ” الجماع ” لما في ذلك من فوائد متعددة، ومن أهم تلك الأساليب أو الطرق ما يلي :-

  1.   الحرص على التحدث مع الزوجة بأجمل، وأرق عبارات الغزل، والحب مثال أن يذكر الزوج هذه الملامح الجميلة لها مثال عينيها، ولون شعرها، وكل ما هو مختص بأنوثتها .
  2. الاقتراب منها، ومن ثم وضع يديه على كتفيها لإشعارها بالأمان .
  3.   تقبيل الزوجة مع القيام بلمس يديها .
  4.    لمس وجنتين الزوجة بطريقة رقيقة، وناعمة .
  5.  مراعاة تقديم بعض الهدايا المفضلة لديها من آن إلى أخر .
  6.   تعمد الزوج للمس أذن زوجته لما في ذلك من عمل على زيادة الرغبة الجنسية لديها .
  7.   القيام بتقبيل الشفتين بأسلوب هادئ .
  8.   تقبيل باطن كفها مع تعمد الزوج لتمرير يدها على خده .
  9.   ضم الزوج لزوجته، وبالأخص إلى منطقة الصدر لديه مع الهمس بأذنها بأجمل، وأرق كلمات الغزل، والثناء .
  10.  في غالبية الأوقات تكون المداعبة أو ملاطفة الزوج لزوجته من إحدى أهم الأدوات التي تفيد في تقوية العلاقة بينهما علاوة على إفساحها للمجال أمام إمكانية تبادل الحب بينهما، ولهذا فإنه يفضل أن يقوم الزوج بمداعبة زوجته، وليس فقط البدء بعملية الجماع بل في كل الأوقات، وعندما تسنح له الفرصة فملاطفة الزوج لزوجته يعد أهم من عملية الاتصال الجنسي المباشر بينهما .

 المداعبة الجنسية

أبرز فوائد المداعبة الجنسية بين الزوجين قبل عملية الاتصال الجنسي

يوجد عدد من الفوائد الخاصة بالمداعبة فيما بين الزوجين، وبالتحديد قبل عملية الاتصال الجنسي بينهما، وهذا بالفعل ما قد أكدت عليه العديد من الأبحاث، والتقارير المختصة في نتائجها، والتي جاء فيها أن عملية الاتصال الجنسي قد لا تؤدي في بعض الحالات للوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يعرف بمسمى الاكتفاء لدى بعض الزوجات .

و لهذا فإنه ينبغي على الزوج القيام بملاطفة زوجته قبل البداية في عملية الاتصال الجنسي ” الجماع “، وذلك يرجع إلى فائدة المداعبة في العمل على إثارة الزوجة بدرجة كبيرة، وهذا نظراً لعمل ذلك الأمر على تحفيز الهرمونات الجنسية لديها، ومن أبرز فوائد المداعبة الجنسية بين الزوجين قبل عملية الاتصال الجنسي هي :-
تخفيف درجة التأثير بالضغوط النفسية، وذلك يكون لدى الطرفان بشكل عام .

  1.   تعمل عملية المداعبة الجنسية على زيادة شهوة المرأة علاوة أيضاً على زيادة شهوة الرجل مما ينتج عنه دفع الطرفان للقيام بالعملية الجنسية ” الجماع ” .
  2.   المداعبة الجنسية لها فائدة كبيرة في ضمان وصول كلا الزوجين إلى ما يعرف بمسمى ” الرعشة الجنسية “، وذلك بعد إتمام عملية الاتصال الجنسي بينهما ” الجماع ” .
  3. المداعبة الجنسية لها دور قوي في تنشيط الهرمونات الأنثوية بدرجة جيدة .
  4.   تزيد المداعبة الجنسية من درجة الترابط، والمحبة فيما بين الزوجين .
  5.   تخفيف درجة الشعور بالخجل أو القلق فيما بين الزوجان .
  6.  ينتج عن المداعبة الجنسية توليد ذلك النوع من الشعور، والإحساس بالرضا من أداء الزوج عند الزوجة .

 المداعبة الجنسية

وأخيراً نستخلص مما سبق أن المداعبة الجنسية لها دور قوي، وفعال في نجاح عملية الاتصال الجنسي ” الجماع ” بين الزوجين لذا يجب إتباع ما سبق ذكره في مقالنا هذا من ملاطفة، ومداعبة بين الزوجين .

أقرأ أيضا:

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

تعرف على فوائد ممارسة العلاقة الحميمية قبل النوم مباشرة ، وعلى الزوجة عدم الخجل من مطالبها الجنسية!

المرأة كنز من الأسرار..الوصايا العشر لفك شفرة رغباتها الجنسية

للنساء..ترغبين فى الوصول للرعشة الجنسية عدة مرات..إليك الطريقة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق