حوادث وقضايا

تطلب الخلع من زوجها بعد شهر العسل .. والسبب هذا العيب الغريب؟

عقب عودتهما من شهر العسل، عايدة تطلب الخلع من زوجها، فقد أقامت الزوجة الشابة دعوى تطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر.

وبررت عايدة طلبها للخلع بقولها للمحكمة: “زوجي بيرفس وهو نائم، وبيعمل حاجات غريبة “.

وقالت، عايدة ح، صاحبة30 عاما في عمرها، وهي ربة منزل في ورقة الدعوى:” تزوجت منذ 3 أشهر فقط من زوجي أحمد ع. 33 سنة، وهو يعمل ترزي.

أقرأ أيضا..زوجة تطلب الخلع في شهر العسل والسبب ” رفض ينزلني البسين والناس اتفرجت علينا من صوته العالي”

وتضيف، في أوراق دعوى تطلب الخلع من زوجها مشكلتي أن زوجي دائم الرفس أثناء النوم بطريقة مزعجة وغريبة، فقد رفسني  بشدة في أنفي دون أن يشعر، ما جعلني أنزف بشدة من أنفي، وعندما صرخت عشان أصحيه من النوم، قال لي معلش”.

وتابعت الزوجة التي تطلب الخلع من زوجها ، لم أكتشف هذا العيب أثناء قضاء شهر العسل، فقد نزلنا في فندق بغرفة ثنائية بسريرين، حيث كنت أبتعد عنه وقت النوم، ولم أكتشف أنه دائم الرفس وهو نائم، وبعد عودتنا فوجئت بهذا الطابع الغريب في زوجي.

أقرأ ايضا..زوجة تطلب الخلع..زوجى تخلى عن النخوة ويريد أن أكون عاهرة!

يوجد سرير واحد في البيت و تطلب الخلع من زوجها

وأضافت، لا يوجد بالمنزل غير غرفة نوم واحدة وهذه المشكلة تسببت في أرقي المستمر وعدم نومي خوفا أن يرفسني وهو نائم”.

وأضافت عايدة أوراق الدعوى التي تطلب الخلع من زوجها : “اصبح جسمي كله كدمات بسبب رفس زوجي لي، ولحل هذه المشكلة العويصة، اضطر زوجي أن ينام على الأرض.

وقالت أثناء زيارة أخته لنا في البيت، شاهدت أخاها نائمًا على الأرض، فاعتقدت أننا على خلاف، ولكنه سرعان ما قال زوجي لها أنه بيرفس أثناء النوم، فأخذت أختة تسبني “.

أقرا ايضا..زوجة تطلب الخلع..العلاقة الحميمية مع زوجي أصبحت فيلم رعب!

واستكملت الزوجة قائلة: “وعندما قلت لها ” أنا ذنبي إيه مش بعرف أنام من الرفس ” ، أنا مش متجوزة حصان ، تطورت المشادة بيننا لمشاجرة، وتطاول على باليد وضربتني، فغضبت وذهبت إلى أسرتي.

الغريب أنه بعد أسبوع من تركي بيت الزوجية، علمت أن ملابسي معروضة للبيع على فيس بوك، وعند معاتبة زوجي أغلق التليفون في وجهي.

وحملت دعوى عايدة لخلع زوجها رقم 2570 لسنة 2018 وما زالت منظورة أمام القضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق