ستايل

الفياجرا النسائية أول دواء يعالج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء..التفاصيل!

من المقرر أن تعلن إحدى شركات الأدوية العاملة في السوق المصرية، عن الفياجرا النسائية أول دواء يعالج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات، أو مايسمى ” الحبة الروز “.

وستعقد الشركة المصرية مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، للإعلان عن موافقة وزارة الصحة على إطلاق أول دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية عند السيدات.

ومن المقرر أن تستخدم الشركة في إعلانها عن الفياجرا النسائية الأرقام التي صدرت مؤخرا عن إحدى الدراسات التى اشارت إلى أن السبب الأكبر للطلاق في مصر هو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين.

حيث من المقرر أن يعرض خلال المؤتمر الصحفي، أحدث الدراسات لأسباب الطلاق والتي تتعدي نسبتها٥٠٪ في السنة الأولى من الزواج بسبب تردي العلاقة الحميمية.

وأطلقت شركة الأدوية على أول دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات أسم الحبة الروز على الفياجرا النسائية.

وقالت الشركة في بيان تخص الدعوة لحضور المؤتمر الصحفي أنه من المنتظر أن يشارك بالمؤتمر كل من الدكاترة :

طارق أسعد، أستاذ ورئيس قسم المخ والأعصاب والأمراض النفسية كلية طب عين شمس، وماجد أبوسعدة أستاذ أمراض النساء والتوليد، وهاشم بحري أستاذ الأمراض النفسية، وطارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة، وعمر عبدالعزيز أستاذ أمراض النساء والتوليد، وأحمد هارون استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية.

أقرأ ايضا..ما هي حقيقة العلاقة الجنسية بعد الخمسين و زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

أسباب تناول الفياجرا النسائية

نشطت شركات الدواء خلال السنوات الماضية في تصنيع دواء يعالج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات، حيث تشير الإحصائيات والدراسات إلى أن نحو ثلث نساء الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، يعانين من البرود الجنسي مما يؤثر بالسلب علي علاقتهن الحميمية مع أزواجهن.

وبحسب الدراسات يرجع العديد من الأطباء المتخصصين فى العلاقات الجنسية أن سبب البرود الجنسي عند بعض السيدات يعود كحالة طبيعية تحدث نتيجة تقدمهن في السن.

بينما يشير أطباء آخرون، وهم ايضا متخصصون، أن البرود الجنسي عند النساء هي حالة مرضية، ويطلقون عليها ( اضطراب انخفاض نشاط الرغبة الجنسية ) HSDD, و هي التي تسبب اضطرابات في مسارات الدماغ، والتي بدورها تتحكم في رغبتهن الجنسية.

أقرأ أيضا..أسرار فى جسد الرجل يجب ان تعرفها المرأة.. فك شفرات الرجل الجنسية!

فوائد تناول الفياجرا النسائية

والدواء الذي يعالج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات يقوم بعدة فوائد مهمة للراغبات فى تناول الدواء نسردها فيما يلي بحسب الدراسات:

  • زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة
  • يحقق دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية للسيدات توازن الهرمونات
  • يرفع دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية نسبة إنتاج السوائل الحميمة
  • يعمل دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية على التخلّص من الإجهاد وتحسين مزاج المرأة
  • يعمب دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية على الحدّ من الأحاسيس المؤلمة أثناء الجماع
  • يرفع دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية من نسبة وصول النساء الى ذروة النشوة الجنسية

أقرأ ايضا..المرأة كنز من الأسرار..الوصايا العشر لفك شفرة رغباتها الجنسية

الآثار السلبية لـ الفياجرا النسائية دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء

لكن لايسلم الأمر من وجود آثار سلبية من تناول دواء علاج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء، واللاتي قد يتعرض لهذه الأدوية نتيجة تناولهن الفياجرا النسائية وقد تتمثل الىثار السلبية في عدة نقاط وهى:

  • يخفض من ضغط الدم لدرجات متدنية، وهو ما قد يمثل خطرًا على النساء اللاتي يعانين من الضغط المنخفض.
  • الجرعات الموصى بها من العلاج والتى تتميز بكونها جرعات مرتفعة ومستمرة لفترات طويلة، قد ترفع من فرص تعرض النساء لـ إدمان الجنس، وهو ما يساعد عليه ميكانيزم عمل تلك الأقراص الأقرب للترامادول والمهدئات.
  • فى بعض الحالات قد تعانى المرأة التي تعتمد على الفياجرا النسائية من تدهور حالتها العصبية والنفسية، بسبب الاستخدام الطويل للفياجرا النسائية، وقد تعانى من انتكاسات صحية فى حالة التوقف عن تنالوها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق