حول العالممنوعات

حظك اليوم الخميس 8/11/20118 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فقد تحدث بعض التغيرات فى الفترة المقبلة لك فى حياتك العاطفية، واحذر من انقلاب الأمور عليك، فكن محددًا فى نقاشاتك وحديثك مع الآخرين حتى لا تقع فى سوء الفهم وتحدث المشكلات بينكما.
أما على الصعيد المهني فالمديرين ينظرون إليك ويتابعون أعمالك وينتظرون تطويرك فى بعض الجوانب المهنية لتنال الترقية، فاحرص على التقدم والتطور الناجح فى عملك حتى تتمكن من الحصول على هذه الفرصة التى ترغب فى تحقيقها، وقم بابتكار المزيد من الأفكار فى العمل وتمسك بعلاقتك الطيبة مع الزملاء.
وعلى الصعيد العاطفي فأنت على وشك خوض علاقة عاطفية جديدة مع شخصية مقربية إليك، وترى فيها الحب وترغب بشدة فى الارتباط بها وتكوين أسرة جديدة، عليك أن توضح ما بداخلك للشريك حتى يبادلك نفس الشعور.

و على الصعيد الصحي فيتمتع بصحة جيدة، فقط عليهم الحفاظ على اتزانهم وأن يكونوا أفضل بشكل دائم، من خلال توفير وقت للراحة وممارسة الرياضة.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فتهتم بتفاصيل الأشياء وتعطى فرص كثيرة للمقربين لك لتجاوز الصعاب سويا، وعند المساء تزيد رغبتك تجاه خوض التجارب الجديدة والتى تطلعت لها منذ فترة طويلة.

وعلى الصعيد المهني فتهمل إنجاز مهامك اليوم، ولديك أكثر من وسيلة لعبور صعوبات المرحلة الحالية، ولكن قبل نهاية اليوم تتلقى اتصالا هاما يحدد لك العديد من خطوات المستقبل.

وعلى الصعيد العاطفي، فتتحسن اليوم علاقتك بالشريك وتدافع عن وجهات نظرك عند التحدث معه، ربنا ينقصك الهدوء عند التعامل وهو ما تعمل على اكتسابه فى الفترة القادمة.

أما على الصعيد الصحي فحالتك الصحية جيدة ولا تشتكى من أية آلام اليوم، تهتم بتناول العصائر الطازجة والمياه، وتحذيرات من طبيبك الخاص من الافراط فى تناول الوجبات السريعة والمعلبات.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فلا تؤمن بما يقوله الآخرون، ورغم ذلك فهو يمكنه أن يفعل ما لا يستطيع الآخرون فعله ولهذا السبب يتفوق عنهم، ويجب عليه أن يحافظ على هذا التقدم دائمًا للوصول إلى حلمه.

وعلى الصعيد المهني فسوف تبدأ الآن تنفيذ أفكار للأعمال الجديدة التى اقترحتها، وربما كنت تفكر فى بدء عملك الخاص، هذا هو أفضل وقت لذلك، ومن المحتمل جدًا أن تتمكن من الحصول على تمويل مناسب لأعمالك الجديدة فى هذا الوقت.

وعلى الصعيد العاطفي فأنت شديد الجدية وربما تفكر فى مشاكل علاقتك مع شريك حياتك، فحاول أن تخلق نقطة التقاء وتوفير بعض الوقت لقضائه مع حبيبك.

أما على الصعيد الصحي فسوف تعانى من مخاوف صحية مثل الحموضة، وعسر الهضم، وجفاف الجلد بسبب برودة الطقس، ويمكنك التغلب على ذلك كله بشرب المزيد من المياه.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فيشعر بمشاعر مفاجأة لشخص قريب منه لم يكن يتوقع أن يحبه بهذه الطريقة.

وعلى الصعيد المهني فستكون قادرًا على التوصل إلى أفكار مبتكرة جديد تمامًا للمشاكل التى تواجهها فى عملك، مما سيجذب انتباه من هم فى السلطة إلى قدراتك.

أما على الصعيد العاطفي فاليوم سوف تستمتع بجو رومانسى جديد ومنعش تمامًا مع شريك حياتك، وسوف يسود الدفء فى علاقاتك المختلفة طوال اليوم سواء الأسرية أو الاجتماعية والعاطفية.

وعلى الصعيد الصحي فقد يؤلمك الجهاز الهضمى الخاص بك مما يجعل حياتك غير مريحة، فحاو أن تكون حذر للغاية من تناول أطعمة ترهقه أكثر.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فيكتشف خيانة أحد الأشخاص المقربين له وتورطه فى مشاكل، وهو شخص غير متوقع له على الأطلاق، فالحذر مطلوب جدا.

وعلى الصعيد المهني فالتطورات التى تشهدها مؤسستك لابد من أن تسايرها بالتدريب والحصول على دورات فى اللغة حتى يمكنك مواكبة التطورات العالمية.

وعلى الصعيد العاطفي فالقلق الذى تعيش فيه سوف يؤثر على صحتك فأنت لا تحتاج أكثر من الحديث مع شريك حياتك للتخلص من التوترات التى تصيب العلاقة بينكما.

وعلى الصعيد الصحي فالسهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أداءك فى العمل فى البيوم التالى.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء ففي الفترة المقبلة تحدث لك بعض التغيرات وقد تبدأ العمل فى مشروع جديد سيكون تحت إدارتك، وتتحسن الأمور على المستوى المهنى والمادى، وقد يساعدك تحسن الأمور العاطفية فى حياتك على إتمام هذه الخطوات بجدية وحرفية.

أما على الصعيد المهني فالعمل الجماعى يتيح لك مناخًا مميزًا للابتكار، مما يشعرك بالقبول والرضا النفسى عن النتائج التى تفعلها، وتنال إعجاب المديرين فى العمل، يبدو أنك تفكر فى تدبير أمور حياتك مستقبلًا وتسعى لابتكار شيئًا جديدًا للعمل من خلاله وتكون رئيسًا لهذا العمل.

وعلى الصعيد العاطفي فالخروج من التعقيدات التى تمر بها فى حياتك وتجاربك قد تسهل عليك الكثير من الوقت والراحة النفسية، فلا تشغل تفكيرك بتجارب الآخرين السلبية والتجارب التى انتهت بعدم الحصول على النتيجة المرضية للطرفين، عليك أن تخصص جهودك للتفكير مع الشريك الذى تريد أن تستكمل حياتك معه فى كيفية القيام بذلك، فهو يرحب جدًا بوجودك فى حياته.

أما على الصعيد الصحي فالجلوس كثيرًا والكسل لن يعود عليك بالنفع فقم بممارسة أى نشاط، وأمامك الفرصة للمشاركة فى الكثير من الأنشطة، يمكن أن تشارك مع إحدى مجموعات الركض ليساعدك ذلك على ممارسة التمارين الرياضية.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة لكى تستعيد نشاطك من جديد، كما تكون قادرًا على اتخاذ القرارات فى هدوء وبتفكير صحيح.

وعلى الصعيد المهني فعليك الاهتمام بشئونك الخاصة، كما ينصحك بضرورة التطور والتجدد لكى تنال ما يناسبك، فأنت تتمتع بخبرة جيدة وعمل جيد ولكنك تفتقد التركيز على ماتريد، والإنشغال بما لا يفيد.

وعلى الصعيد العاطفي فتعيش فترة من التوتر بينك وبين شريك الحياة، نتيجه لعدم الحديث عن المشكلات بوضوح، مما يثير إزعاج الطرف الآخر، ولذلك ينصحك الفلك بالمناقشة فى المواضيع الأكثر حساسية بينكما والوضوح، لكى تعود الحياة بينكما مستقرة وتزول فترة التوتر والإضطراب.

وعلى الصعيد الصحي فينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك وممارسة التمارين الرياضية، والاستمرار فى ممارسة رياضة المشى خلال فترة من اليوم، بالإضافة إلى ضرورة متابعة الطبيب والإنتباه من تغير ظروف الجو حتى لا تصاب بالأمراض خلال هذه الفترة.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فستمر بفترة من التجديد والحيوية على كافة الأصعدة، كما أنك سوف تتعرف على أشخاص جدد، ويتيح لك التعامل فى بيئة عمل جديدة ومختلفة تتناسب مع طوحك وعملك الجاد.

وعلى الصعيد المهني فسوف يبتسم لك الحظ وستنال نتيجة عملك الشاق خلال الفترة السابقة، مما يزيد من فرصك فى العمل ويشجعك على بدء مشروع جديد يعود عليك بعائد مادى مميز ومكانة مميزة فى بيئة العمل.

أما على الصعيد العاطفي فسوف تعيش فترة من الاستقرار مع شريك الحياة، كما تتمتع بحياة عاطفية مليئة بالحماس والأوقات الاستثنائية، ويتوقع لك الفلك بإتخاذ بعض القرارات المصيرية فى مستقبل علاقتكما.

لكن على الصعيد الصحي فتتمتع بحياة صحية جيدة، كما أنها سر قوتك فحافظ عليها، وينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائى صحى ومتكامل.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فتشعر بالثقة بشأن توسيع آفاقك على الرغم من أن عائلتك قد تستهجن ذلك. التزم بما تريد القيام به ولا تعمل تحت غطاء وكن شجاعًا بما يكفى لمواجهة الآخرين بما أنت مقتنع به، وسيأتى يوم ويقتنعوا.

أما على الصعيد المهني فلديك روح مقاتلة شرسة تجعلك غير قابل للهزيمة وهو ما يساعدك على مواجهة الكثير من الصعوبات فى العمل فى الآونة الأخيرة والكثير من المؤامرات أيضًا. لا تستسلم وكن شجاعًا وواثقًا بنفسك.

وعلى الصعيد العاطفي فالكثير من التوتر العاطفى هو ملخص العلاقة مع شريك حياتك اليوم، فحاول ألا تفقد أعصابك لأسباب تافهة.

وعلى الصعيد الصحي فتحسن كبير فى صحتك بسبب الإلتزام بما قاله لك الطبيب فى آخر زيارة له، ولكن لا تكثر من تناول المواد الغذائية التى تحتوى على مواد صناعية.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فيتعاون مع أشخاص كانوا فى السابق أعداء له، لكن سيصبحوا مقربين منه وتتحسن العلاقات معهم على المستوى الاجتماعى.

أما على الصعيد المهني فمكأفأة كبيرة سوف تحصل عليها قريبًا بسبب نجاح مشروعك الذى قدمته لتطوير المؤسسة التى تعمل بها.

وعلى الصعيد العاطفي فالهدايا لا يمكن أن تكون الحل فى تخفيف العلاقات المتوترة مه شريك حياتك، بل النقاش حول ما يحتاجه وما يفتقده من اهتمام وحب.

أما على الصعيد الصحي فتناول بعض الوجبات الصحية سوف تكون جيدة لتقليل السعرات الحرارية وتقليل وزنك، لأن السمنة من أخطر أمراض العصر.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فتتخلص اليوم من الأوهام التى سكنت تفكيرك  الفترة الماضية، ولا تدع ضغوط العمل تؤثر على علاقتك بالمقربين، فهم ينتظرون الكثير منك.

وعلى الصعيد المهني فأنت معرض اليوم للنقد البناء فى بيئة عملك، وعليك تقبل مختلف الآراء، عند منتصف اليوم يبث مديرك فى نفسك الثقة والدعم بخصوص ما قدمته فى الفترة الماضية، وبداية مختلفة خلال الأيام القادمة.

أما على الصعيد العاطفي فتتعرض لأزمة نفسية تؤثر على علاقتك بالشريك، عليك التريث قبل اتخاذ أى قرار تجاه هذه العلاقة، عند المساء تتشجع وتطلب من الشريك لقاءا هاما ترتب له منذ فترة طويلة، فلا تدع القرارات توقفك عن قول ما تريد.

وعلى الصعيد الصحي فتمارس التمارين الرياضية بإنتظام ونشاط ومدربك الخاص يثنى عليك، خلال شهور ستتمكن من الوصول للوزن المثالى وبحث اليوم عن رياضة مختلفة لممارستها.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فتشعر بالكثير من الإرهاق والتعب، ولكنك رغم ذلك تتمكن من كشف غموض الكثير من المشاكل التى تواجهك وقد تبدأ الأزمات القديمة فى الانفراج فحاول أن تخطط لأنشطة ترفيهية تخفف عنك الضغوط..

أما على الصعيد المهني فتواجه ضائقة مالية فى الأيام القليلة القادمة، وتحتاج إلى تحديد النفقات الضرورية والتى يمكن السيطرة عليها بالفعل خلاف ذلك يمكنك فى النهاية أن تحل مشكلتك المالية وإذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلك فقد تتعلم نطقًا جديدًا اليوم.

وعلى الصعيد العاطفي، فتتمتع بالكثير من النضج فى علاقتك العاطفية وهو ما يجعلك تستوعب وتحتوى شريك حياتك كثيرًا وهو ما يجعله يشعر نحوك بامتنان كبير ويمنحك لديه رصيد كبير من التفهم والتسامح.

وعلى الصعيد الصحي فحاول أن تكون أكثر حذرًا من السقوط أو التعرض لإصابات طفيفة اليوم، وسيكون يومك هادئًا فى الغالب إلا إذا تعرضت لبعض ردود الفعل التحسسية تجاه الطعام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق