حول العالممنوعات

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فتحتاج إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة ودراسة كيفية تأثير تصرفاتك على حياتك وكذلك على علاقاتك بالآخرين على المستوى المهنى والشخصى.
أما على الصعيد المهني فهناك احتمالية لرفع أسعار الذهب الذى كنت تنتوى شرائه الفترة المقبلة، لذا فإن أفضل خيار هو عدم الانتظار وشراء ما كنت ترغب فيه قبل أن ترتفع أكثر من ذلك.
وعلى الصعيد العاطفي فقد تلتقي بشخص سوف يدخل فى تفاصيل حياتك بشكل سريع، ولكنك تحتاج إلى تحديد ما يعيقك حتى تتمكن من ترك الامضى والمضى قدمًا نحو تحقيق أحلامك وعيش حياة جديدة.

و على الصعيد الصحي فسوف تشعر أنك بحالة صحية جيدة بشكل خاص اليوم، وتأكد من استخدام هذه الطاقة بطريقة مثمرة، ويمكنك إنجاز المهما التى قررت تأجيلها منذ فترة.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فقد تنال ترقية فى الفترة المقبلة وتنال إعجاب ورضا المديرين فى العمل، أما على الصعيد العاطفى فستتقرب أكثر للشريك والحياة تبدو أفضل لك وتمتلئ بالسعادة والفرحة، وقد يحدث لك ما تتمناه فى علاقتك بالشريك.

وعلى الصعيد المهني فرغم شعورك بالوحدة وإنعزالك الدائم عن الأشخاص إلا أنك من المقربين لدى الكثيرين فى العمل، فهم يرونك شخص مليء بالحيوية والحماس ويقومون بالتقرب إليك ويحبوك على المستوى الشخصى، ويمكنك أن تستغل ذلك فى معالجة إنعزالك عن الآخرين، وكسب علاقات جديدة قد تفيدك وتعود إليك بالنفع فى العمل.

وعلى الصعيد العاطفي، فالشريك يتعلق بك بشدة ويتمسك بك لآخر الطريق، ويفكر منذ فترة فى إرضائك بأى من الطرق التى تعود عليك بالفرح والبهجة، خاصة فى الفترة الأخيرة بعد أن تأكد من صدق مشاعرك تجاهه.

أما على الصعيد الصحي فتحتاج إلى راحة فى هذه الفترة فلا ترهق نفسك كثيرًا فى التفكير أو بذل الكثير من الجهد الذى لن يعود عليك بالنفع فى الغالب، وحاول أن تتناول الوجبات الصحية فى موعها ولا تهمل فى وجباتك اليومية وقم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فيفرح فرحة كبيرة جدًا الفترة المقبلة بسبب اهتمام شخص به يحصل على الكثير من التقدير والاهتمام، مما يهدأ كثيرًا من حالته النفسية.

وعلى الصعيد المهني فتحقيق النجاح فى عملك ليس بالحصول على دورات تدريبية فقط، بل بأن تبنى خبرات نتيجة حل المشكلات وتعلم كيفية التعامل الجيد مع الأزمات.

وعلى الصعيد العاطفي فتحتاج إلى أن تثق فى شريك الحياة، لأن فقدان الثقة بينكما لفترة أطول من ذلك سيترتب عليها الكثير من الضغوط والمشاكل النفسية، فلا تتهمه بالخيانة إلا إذا كنت تحمل الدليل.

أما على الصعيد الصحي فالمزج بين الرياضة البدنية والنفسية أمر مهم لك، مثل ممارسة رياضة المشى، ورياضة اليوجا، فكلاهما يكملان بعضهما بشكل كبير للتخلص من الطاقة السلبية فى حياتك، خاصة على المستوى الشخصى.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فلقد حان الوقت لأن تأخذ استراحة من جدولك المحموم وتهتم أكثر بأفراد أسرتك بعد أن أهملتهم طوال الفترة الأخيرة.

وعلى الصعيد المهني فمن المحتمل أن تحصل على المال اليوم من مصدر غير متوقع، فقد يحدث ذلك عن طريق المشاريع والاستثمارات  التى بدأتها منذ وقت قصير ولم تكن تتوقع نجاحها.

أما على الصعيد العاطفي فالوقت مناسب للجلوس مع شريك حياتك وتصنيف المشكلات التى أزعجتك مؤخرًا، فهذا من شأنه أن  ينقل إليه حقيقة مشاعرك وعمق التزامك تجاهه.

وعلى الصعيد الصحي فستبدأ المشكلات الصحية التى كنت تتجاهلها لبعض الوقت فى التأثير عليك بشكل سلبى إذا لم تستشر طبيب متخصص على الفور، ولابد من اتباع نظام غذائى صحى على وجه السرعة.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فالأمور تتحسن وتبدو أفضل الفترة المقبلة إذا ركزت فى عملك وعلمت على التخطيط الجيد للمستقبل، فعملك يتحدث عنك ويشيجع العديد من الأشخاص على العمل معك، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالزملاء والمديرين لتقوية دائرة علاقاتك.

وعلى الصعيد المهني فقم بتحديد ما يجب عليك القيام به حتى لا تتراكم عليك الأعمال بكثرة فتخسر الأعمال التى تحبها وتبدع فيها، وقم بتنظيم أعمالك اليوم واستعد لخوض التجارب حسب ترتيبها وتخطيطك لها، ولا تفتخر بكثرة الأعمال حولك فالنتيجة تبدو أفضل لك إذا نظمتها.

وعلى الصعيد العاطفي فاليوم يبدو مناسبًا لك بشدة للتعبير عما بداخلك للشريك، فهو ينتظر حديثك منذ فترة ويريد سماع الكلمات التى تكتمها عنه فى قلبك، واليوم تبدو العلاقة بينكما أقوى مما كانت عليه.

وعلى الصعيد الصحي فلا تضع الوقت يهلكك فى العمل، وحدد مجهودك فى الأشياء التى تفعلها فى حياتك، وحافظ على صحتك وقم بتناول الوجبات الغذائية، وحاول تخصيص وقت لممارسة التمارين الرياضية لأنها ستساعدك فى تحسين صحتك.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء فلا تهمل علاقتك بأفراد أسرتك، فهم فى حاجة إليك، تستمد قوتك من نجاحك فلا تتكاسل، وعند المساء لديك أكثر من مهمة عليك تنظيمها بشكل واضح.

أما على الصعيد المهني فلا تنظر للخلف فى العمل اليوم، وابحث عن الطريق القادم ببداية جديدة وأمل فى النجاح، ربما تنتظر دعما من المحيطين بك، ولكنك عليك التركيز أكثر على خطواتك الشخصية ومجهودك المبذول.

وعلى الصعيد العاطفي فعلاقتك بالشريك مستقرة منذ أيام واليوم توقعات بزيادة التقارب بينكما خاصة فى وجهات النظر، ربما تترك فرصة له للتعبير عن مشاعره بشكل أوضح، ولقاء هام عند المساء.

أما على الصعيد الصحي فطبيبك الخاص يخبرك بضرورة إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتك، وخرق واضح منك للنظام الغذائى المتبع وعليك إعادة النظر فى ذلك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فهذه فترة متوترة حاول تخطى هذه الفترة من خلال الاهتمام بنفسك، فالسفر على سبيل المثال مفيد لك ويغير من الحالة المزاجية ويجعلك قادر على الحكم بموضوعية على الأمور العالقة دون قرار.

وعلى الصعيد المهني فركز فى عملك ولا تهتم بما يتعلق بالخبرات السابقة لأن التجديد والتطوير من سمات الحياة، لذا حاول أن تطلع على كل ما هو جديد فىيما يتعلق بالعمل سواء بالدراسة أو التجربة، وساعد زملاءك فى تخطى الصعاب لتحقيق أهداف العمل والوصول للنجاح، واعلم أن هناك ترقية فى الطريق إليك.

وعلى الصعيد العاطفي فتوتر فى حياتك العاطفية حاول تخطى بعض الأمور التى تجعلك حزين وغير مقبل على الحياة لأن كل مشكلة لها حل، واهتم بشريك حياتك من خلال تقديم هدية لطيفة له، فذلك يجعل الأمور والخلافات تنتهى، وحاول فهم ما يحبه كى تعطيه الفرصة أيضًا للاهتمام بك وليس الابتعاد عنك.

وعلى الصعيد الصحي فاهتم بصحتك وابتعد عن التوتر ومارس رياضة تحبها فهى ضرورية لجسمك وعقلك، واهتم بوضع نظام غذائى صحى يساعد جسمك على التحسن وابتعد عن المناقشات الحاده واهتم بالاستمتاع بالمناظر الطبيعة والخضرة.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فتتعرف على أصدقاء جدد يسببون لك فترة سعيدة تستعيد فيها نشاطك وحيويتك وسوف تتلقى خبرًا سارًا يغير حياتك، وحاول ترتيب أولوياتك لكى تسعد بحب الحياة من خلال حبك لنفسك فالحياة سوف تعطيك الكثير من المال والحب.

وعلى الصعيد المهني فاليوم تستطيع ترتيب أفكارك بعد فترة من التوتر وعدم التركيز بسبب التغيرات التى تعرضت لها فى عملك السابق، فحاول أن تثبت نفسك فى عملك بالدراسة الجيدة وفهم المطلوب منك، ولا تقلق سوف تتخطى كل الصعاب وتصل لهدفك بالتعاون مع الآخرين.

أما على الصعيد العاطفي فحب الحياة واهتم بشريك حياتك ولا تغضب أو تنزعج لأن الأفكار السلبية تهدم الحياة العاطفية بل وتهدم الحب والتفاهم والاهتمام والمشاركة فى كل الأمور اليومية تقرب وجهات النظر.

لكن على الصعيد الصحي فصحتك أفضل حاول الاستمرار على ممارسة الرياضة وخاصة المشى لأنه يجدد من طاقتك ويجعلك أكثر قدرة على العمل، واهتم بتناول الفيتامينات التى نصحك بها طبيبك لأنها تجعل صحتك أفضل.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فيعيد التفكير فى شراكة واستثمار كبير يرغب فى الدخول فيه، لأن المكاسب السريعة التى غالبًا ما تأتى بدون تعب لا تستمر كثيرًا.

أما على الصعيد المهني فالتحول الشديد فى علاقتك برئيسك المباشر من أفضل ما حققته خلال الفترة الأخيرة، فحاول أن تستغل هذا التحسن فى تقديم أفكار جديدة للمشروعات يتحمس لها رؤساءك فى العمل.

وعلى الصعيد العاطفي فالكثير من التوتر العاطفى هو ملخص العلاقة مع شريك حياتك اليوم، فحاول ألا تفقد أعصابك لأسباب تافهة.

وعلى الصعيد الصحي فتحسن كبير فى صحتك بسبب الإلتزام بما قاله لك الطبيب فى آخر زيارة له، ولكن لا تكثر من تناول المواد الغذائية التى تحتوى على مواد صناعية.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فالأحداث الأخيرة أثرت كثيرًا على ثقتك فى نفسك وسيكون من الصعب بالنسبة لك إنهاء أى مهمة بسعادة وبطريقة مرضية اليوم، خاصة أنك قد تكون أيضًا على اتصال مع شخص يمكن أن تؤدى تعليقاته السلبية إلى شعورك باليأس.

أما على الصعيد المهني فاهتم بشكل خاص باستثماراتك اليوم، وستحصل على أفضل النتائج إذا كان مجال عملك الاستثمار فى الأدوية والسيارات ومستحضرات التجميل. ومن الضرورى مراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها ضرورية.

وعلى الصعيد العاطفي فقد تكتشف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك واتجاه علاقتك بشكل أفضل، ربما كان شريكك يرسل إشارات متناقضة ومربكة فى الأيام القليلة الماضية ولكن اليوم ستبدأ فى فهم السبب وراء هذه السلوكيات مما يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن الطبيعة المستقبلية لعلاقتك.

أما على الصعيد الصحي فأنت قوى جدًا بدنيًا وعقليًا فى هذا الوقت، لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق ما تريد فى هذه الفترة، ولا تهتم فقط بمظهرك وإنما جرب التحدث مع الأشخاص من حولك بشأن المشكلات التى تواجهها أثناء إجراء التمارين سيساعدك هذا فى الحصول على حلول متعددة تتبع منها ما يناسبك.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فمن المحتمل أن تنفق الكثير من الأموال على شراء أثاث أو ملابس أو مستحضرات تجميل، ويمكن أن تشترى هدية باهظة الثمن لشخص تحبه وهو الأمر الذى سيكون موضع تقدير، لكنك تحتاج إلى التعبير عن مشاعرك اللفظية حتى تصبح إيماءاتك أكثر وضوحًا.

وعلى الصعيد المهني فتدهور حالتك الصحية هو السبب فى أنك لا تستطيع تحقيق الإنتاجية القصوى لك، ولكن إذا التزمت بخطة العمل المحددة مسبقًا ستتمكن من المرور من هذه المرحلة بسلام. هذا ليس الوقت المناسب لتبنى طرق جديدة لإنهاء عملك.

أما على الصعيد العاطفي فأنت شديد الجدية وربما لديك مشاكل فى علاقتك وتحتاج لقضاء بعض الوقت مع شريكك. بمجرد التوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل إيماءة وتصرف ستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وتحتاج فقط إلى التخلى عن جديتك الشديدة والاستمتاع بالأشياء كما هى.

وعلى الصعيد الصحي فكنت تعمل كثيرًا مؤخرًا وجسدك يحتاج الكثير من الراحة قبل أن تفكر البدء فى أية مهمة جديدة. يمكنك المشاركة فى الأنشطة الإبداعية أو الرياضية فى وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير وقدرتك على التحمل البدنى أيضًا.

حظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فيخبرك المقربون منك أنك فى حاجة للتطوير من نفسك، والعمل على إبراز قدراتك، لا تنتظر الخروج من الأزمات دون مجهود منك، وزيارات عائلية مهمة على رأس قائمة أولوياتك اليوم.

أما على الصعيد المهني فتسير فى خطوات العمل وفق خطة مرتبة وضعتها لفترة قادمة، يحذرك البعض من الفشل، وتفكر فى الأمور أكثر من مرة، تتلقى اليوم خطابًا مهمًا بخصوص مستقبلك الوظيفى، وتجنب واضح منك لضغوط العمل.

وعلى الصعيد العاطفي، فتبحث عن فرصة لمقابلة شريك مناسب لصفاتك الشخصية، ربما عليك اليوم التريث والهدوء عند التفكير فى هذا الأمر، ولا مكان لتذكر التجارب الماضية التى فشلت فى استكمالها.

وعلى الصعيد الصحي فصحتك ستكون على ما يرام عند منتصف اليوم إذا التزمت بالنظام الغذائى الذى اتبعته منذ فترة قريبة، لا تهمل اليوم التمارين الرياضية الخاصة بشد الجسم، لأنها ستساعدك على اكتساب لياقة بدنية مناسبة لخوض مسابقات رياضية خلال أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق