حول العالممنوعات

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فهناك تراجع واضح فى صحتك لكن قد تجد تتطور هذه الفترة فى حياتك المهنية والعاطفية إذا استمريت بنفس هذا الحماس.
أما على الصعيد المهني فحبك للمغامرة يجعلك تندفع أحيانًا فى قراراتك المهنية، الأمر الذى قد يأتى بنتائج جيدة، ولكن كن حذرًا فقد تكون اندفاعاتك غير مجدية لك وتجد نتيجة عكسية.
وعلى الصعيد العاطفي فبسبب اهتمامك بشريك حياتك فإن أحوالك العاطفية فى تحسن مستمر، وكرهك للروتين وعدم التغير الذى يتسبب فى شعورك بالملل يساعدك على التمتع بحياة عاطفية خالية من التوتر والملل.

و على الصعيد الصحي فاهتمامك بمن حولك يجعلك أحيانًا تهمل نفسك وصحتك، كما أن إظهار حبك للآخرين ليس بالضرورة يكون على حساب مجهودك وصحتك، فحاول أن تتخلى عن تلك العادة.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فيتنازل عن عناده الشديد فى الحب وعلى مستوى الحياة الشخصية، حتى يعيش حياة أكثر هدوءً واستقرارًا.

وعلى الصعيد المهني فلا تخفى عن زملاء العمل خبرتك، وقدرتك على معالجة المشكلات، حتى تخفف عن كاهلك بعض الضغوط، خاصة فى حال عدم وجودك، حتى تستمتع بإجازتك فى أى وقت.

وعلى الصعيد العاطفي، فالحب الذى تبحثه، ليس ببعيد عنك بل سوف تجده يقترب منك أكثر خلال الفترة المقبلة فكن جاهز لاحتوائه والفوز به بدلا من ضياعه مثلما فعلت من قبل.

أما على الصعيد الصحي فتحتاج إلى زيارة سريعة للطبيب لعمل فحص شامل لجسمك، فالضغوط النفسية الأخيرة أثرت عليك، وتحتاج إلى الكثير من الدعم الطبى والنفسى أيضًا فلا تهمل فى صحتك.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فيتعامل مع بعض الأشخاص أصحاب الشخصيات الحساسة، ولهذا يجب أن يكون أكثر حذرا واهتمام بكلماته وتصرفاته بالتعامل ببعض الاهتمام.

وعلى الصعيد المهني فسوف تصاب باكتئاب ومصاعب في العمل، إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة، فستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة، من الضرورى الاستفادة من معرفتك الخاصة بالماضي.

وعلى الصعيد العاطفي فأنت في حاجة إلى شريك في هذا الوقت لتمديد دعمك عاطفيا، انفصالك مؤخرا عن شريك حياتك سبب لك العديد من الأزمات، وتحتاج لحب جديد ليملأ الفراغ العاطفى الذى تركه شريكك فى الماضى.

أما على الصعيد الصحي فحاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم، فالمخزون الرياضى الذى تكون حاليا سيكون وقودك خلال فترات الأزمات ووقت الحاجة له، حاول أن تستغل الفرصة المواتية أمامك الآن لممارسة الرياضة ولا تضيعها.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فسيجد نفسه يسير خلف إبداعه وبالتالى كل مايقوم به سينفذه بمهارة عالية، وسيعود عليه بنجاحات لم يكن يتوقعها.

وعلى الصعيد المهني فسوف تأتى إليك فرص كبير ترشحك للترقيتة فى عملك بسبب جهدك وأدائك الجيد خلال الفترة الأخيرة، فحاول أن تستغل ذلك وتثبت قدراتك حتى لا تخسر ثقة مديرك.

أما على الصعيد العاطفي فيمتلك مولود هذا البرج مشاعر وأحساسيس جياشة، لذا غالبًأ ما تكون علاقته العاطفية بالحبيب مستقرة، وهذا يرجع إلى قدرته على احتواء الحبيب ومراعاة مشاعره بدرجة كبيرة.

وعلى الصعيد الصحي فسيتم دعوتك لحضور إحدى المناسبات الشخصية، لذا عليك الحرص على اختيار نوع الطعام االذى ستتناوله فيها واختيار أكلات صحية للغداء.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فقد تحصل على فرص عديدة على الصعيد المهنى فاحذر من خوض تجربة لم تكن حملها، وعلى الصعيد العاطفى ستسمع خبر مفرح من قبل الشريك وقد تتحسن الأمور بينكما، والعلاقة ستكون أقوى وسيعلن الشريك لك عما بداخله بطرق مختلفة.

وعلى الصعيد المهني فترى أفكارًا كثيرة حولك وتنال عروضًا للعمل، فلا تتسرع فى البداية ثم تتراجع حتى لا يؤثر ذلك عليك وعلى عملك، فكر جيدًا قبل أن تتخذ القرارات الخاصة بالعمل لديك، ولا تجعل كثرة الأعمال تشغلك عن باقى أمور حياتك.

وعلى الصعيد العاطفي فتحاول توضيح أمر ما للشريك، والأمور تبدو أسهل لك فهو يأخذ كلامك على محمل الجد ويفكر به جيدًا، وقد يبادلك نفس الشعور والنقاش، وإذا تجاهل النقاش معك فلا يؤثر ذلك عليك وعلى علاقتكما.

وعلى الصعيد الصحي فالحياة تبدو فى تحسن وقد تلاحظ ذلك التغير على صحتك وتشعر به، ويأتى ذلك نتيجة تناولك الغذاء الصحى فى الأيام الماضية، وراحة البال التى تستمدها منذ فترة عاملًا مهمًا لصحتك، عليك الحذر من تغير الطقس اليوم والأيام المقبلة وأن تستعد لذلك.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

 

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء فتركيزك الجيد فى عملك سيعجلك تخطو خطوات النجاح التى تحلم بها، أما على المستوى العاطفى كل ما تريده هو القليل من الجهد لتستمر بنجاح فى علاقتك العاطفية.

أما على الصعيد المهني فحبك للقيادة والسيطرة يجعلك فى توتر دائم، فيجب عليك توفير القليل من الطاقة واتخاذ القرارات المناسبة التى تساعدك على عدم خسارة زملائك فى العمل.

وعلى الصعيد العاطفي فهناك أخبار جيدة فى الطريق إليك، فبسبب خبك للنجاح فأنت من الشخصيات التى لا تستسلم للفشل فى العلاقة العاطفية وستبذل أقصى جهد لديك لإنجاحها بالتعاون مع شريك حياتك.

أما على الصعيد الصحي ففى بداية فصل الشتاء حاول الاهتمام بصحتك فمن الممكن أن تؤثر تغيرات الجو على صحتك ويفضل زيارة الطبيب للمتابعة الجيدة.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فالحياة تبدو أفضل لك فى الفترة المقبلة، وقد تحصل على مفاجأة وفرحة كبيرة من قبل الشريك الذى يحاول التقرب إليك أكثر ويسعى لسعادتك، ولا تستعجل فالخير قد يأتيك الفترة المقبلة على الصعيد المهنى وقد تنال ترقية.

وعلى الصعيد المهني فترى أنك وصلت لمرحلة حصد ما زرعته فى الفترة الماضية، ولكن عليك أن تعرف أن ما تزرعه ستحصده يومًا ما وبنتيجة كبيرة لها عائد لك، فلا تستعجل هذه الخطوات، استمر فى تحقيق النجاحات والوصول لأهدافك حتى تتمكن من تحقيق ذلك بدون عرقلة، فأنت شخص ناجح وتستحق ذلك.

وعلى الصعيد العاطفي فالحياة العاطفية هى الأفضل لك اليوم وحظك قد يساعدك على تطور الأمور الحياتية والمتعلقة بالعمل والصحة، حاول أن تتقرب أكثر للشريك وقم بقضاء وقت ترفيهى معه، وشاركه التنزه أو السفر إلى الأماكن المقربة لقلبه، وقد يساعد ذلك على تطوير العلاقة بينكما ويجعلها أقوى مما كانت عليه.

وعلى الصعيد الصحي فحافظ على صحتك ولا تهمل الاهتمام بها، فقد تتعرض صحتك اليوم لأعراض مرض وقد يسيطر عليك البرد والصداع، وفى حالة الشعور بذلك عليك التوجه إلى الطبيب لتناول الأدوية الصحيحة والتى تساعدك على الحد من هذه الأمراض.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فحاول أن تجلب بعض التغيير إلى روتين حياتك المملة قد يجذبك نظام لياقة بدنية أو بعض الأنشطة الترفيهية ويمكن أن تبهرك أيضًا الأفكار خارج الصندوق.

وعلى الصعيد المهني فأنت فى مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك وتميل تأثيرات الكواكب المتناقضة إلى جذبك فى اتجاهات مختلفة، فتجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى أخر لحظة وهذا التردد سيؤثر بشكل كبير على استثماراتك ومن المحتمل أن يؤدى إلى غضب المقربين إليك.

أما على الصعيد العاطفي فبعد تجربة الجفاف العاطفى من المرجح أن تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم وربما كان شريكك يتجاهلك الآن سيضاعف جهود لتعويضك عن هذه الغفلة. لا تكن عدوانيًا فى الحب بدلاً من ذلك استمتع بما يقدمه لك.

لكن على الصعيد الصحي فتحترق كشمعة من كلا  الطرفين وستبدأ الآن تجنى ضرائب هذا المجهود على صحتك وستسبب ليالى السهر المتأخر إلى الإعياء الذى يشتت تركيزك وسيكون هذا له تأثير سلبى على صحتك وحياتك المهنية.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فلا تدخل أى جدال فأى تبريرات ذكية يمكن ان تقدمها لن تؤدى إلا إلى تعقيد الأمور. أنت ترغب فى تعلم شيء جديد وهذا يمكن أن يمنحك ميزة احترافية عن الآخرين ويساعدك فى تحسين مستقبلك.

أما على الصعيد المهني ففى حين تجبرك ظروف العمل على العمل بشكل مكثف اليوم، فإن عقلك مشغول بمنزلك وأنت مهتم أكثر بقضاء الوقت مع عائلتك ومن ثم فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية إدارة الالتزامات باحترافية ولا تتجاهل عملك رغم أن لديك إغراء شديد لأن تنشغل مع أسرتك.

وعلى الصعيد العاطفي فشريكك يسلب عقلك بلفتة رومانسية يقرر القيام بها لك، فكن مستعدًا لمفاجأة من العيار الثقيل اليوم وإذا كنت أعزب فمن المحتمل أن يفاجئك شريكك المحتمل بلفتة طيبة تجعلك تراه فى ضوء جديد وتأخذ قرارات بشأن مستقبل علاقتكما.

وعلى الصعيد الصحي فتعانى إجهادًا عقليًا شديدًا بسبب انخراطك فى جدل مع الآخرين. حاول أن تتجنب هذا الجدل والإجهاد لأنه يؤثر سلبًا على صحتك وحاول أن تعتمد بعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا يتراكم الإجهاد بلا داع ويعرض صحتك للخطر.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فيكتب سطر جديد فى حياته يملؤه الأمل والحب بسبب تغيير فى شخصيته يجعل جبيبه يهتم به أكثر.

أما على الصعيد المهني فلا تحمل نفسك أكثر من طاقتها خلال العمل، فأنت تقوم بمهامك بشكل جيد، دع الآخرين يقوموا بعملهم دون أن تتنازل عن حقوقك المالية.

وعلى الصعيد العاطفي فأنت على موعد مع السعادة والحب مع شريك حياتك، فلا تترد كثيرًا فى أن تصفى الخلاف مع حبيبك بسرعة حتى تجدد حياتك بشكل أفضل.

أما على الصعيد الصحي فاهتم بممارسة الرياضة ومنها اليوجا فهى تصفى الذهن، أو احرص على ممارسة رياضة المشى مرتين يوميًا، خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فقد تحصل اليوم على جائزة نتيجة لأدائك المتميز وقد يجعلك التقيد بالمبادئ نموذجًا يحتذى به لدى العديد من الأشخاص بما فى ذلك منافسيك أيضًا. كل شيء على ما يرام حاول فقط إعادة تقييم قراراتك قبل تنفيذها.

وعلى الصعيد المهني فمن المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكن فى مجال مختلف تمامًا عن مجال عملك الحالى، سيكون عليك إجراء الكثير من المقارنات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالوظيفة الصحيحة. ومن المستحسن ألا تغير مجال عملك بالكامل وعليك أن تأخذ نصيحة عائلتك أو شريكك فى ما يتعلق بالوظيفة التى يجب عليك الاحتفاظ بها.

أما على الصعيد العاطفي فقم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريكك من خلال القيام بمغامرات معًا والقيام بأشياء جديدة تساعدكما على التعرف على بعضكما البعض فى ضوء ظروف مختلفة.

وعلى الصعيد الصحي فقد تضطر إلى تحمل ضغط وإجهاد غير ضرورى بسبب بعض القضايا المتعلقة بالعمل وعليك أن تدرك أنه لا يمكنك إرضاء الجميع وأن محاولة القيام بذلك قد يتسبب فى إجهاد لا داعى له يؤثر على صحتك.

حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

 

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فينتهز فرصة كبيرة للعمل على تطوير نفسه من الناحية المهنية، وهو ما يؤهله للدخول فى شراكة اقتصادية ناجحة.

أما على الصعيد المهني فالتقدير هو ما يمنحك السعادة داخل عملك، وستحصل على الكثير منه خلال الفترة المقبلة فلا تتعجل المكافأت المالية الكبيرة.

وعلى الصعيد العاطفي، فحياتك النفسية المتوترة هى التى تؤثر على حياتك العاطفية الفترة الأخيرة فلا تكن من الذين يهدون المعبد على أحبتهم فى لحظة غضب.

وعلى الصعيد الصحي فالصحة النفسية أهم ما تحتاجه فحاول أن تتناول الأطعمة التى توفر السعادة والهدوء مثل الشيكولاتة والمكسرات، وبعض الفواكه الطازجة ونظم مواعيد النوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق