حول العالممنوعات

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 وتوقعات الأبراج على الصعي المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 4/11/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فلا تفكر كثيراً في تحطيم ما حققته من إنجازات كبيرة في مجال عملك وحياتك الشخصية، فالآخرون ينبهرون بهذه الأعمال والنجاحات المختلفة التي تحققها فلا ترجع للخلف، وستحصل على المزيد من النجاحات والجوائز في الفترة المقبلة.
أما على الصعيد المهني فتواجه أحدايث تشعرك بالإحباط من قبل الأشخاص المحيطين بك، نتيجة تعدد المهام التي تقوم بها وأختلاف الأعمال لديك، رغم أنك ناجح بشدة في هذه النقطة وتقدر على مواصلة الأعمال معاً وعدم التقصير في أحدهم إلا أنه يجب عليك الحذر من السقوط والتكليفات التي يمكن أن تقع عليك نتيجة الحماس الزائد لديك فلا تندفع في اتخاذ هذه الأجراءات.
وعلى الصعيد العاطفي فالعلاقة التقليدية بينك وبين الشريك تجعلكما تشعران بالملل في العلاقة، فعليك أن تخلق أفكارًا جديدة تساعد على تطور العلاقة وفك هذه التعقدات والضغوط التي تفصل بينكم، الهدايا والسفر قد يكونوا الأفضل لدى الشريك فلا تترك ذلك وترى العلاقة تسير كما هي الآن.

و على الصعيد الصحي فرغم محاولاتك العديدة للحفاظ على صحتك والاهتمام بها في أغلب الأحيان إلا أن البرد والصداع يتغلبون عليك اليوم، فاحذر من الدخول في موجة في البرد تؤثر عليك، وقم بارتداء الملابس الثقيلة والراحة في أماكن متزنة في درجة الحرارة.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فيتمكن من التخلص من مشكلة كبيرة فى العمل بسبب اكتشاف حل لها بمساعدة أحد الشباب الموهوبين فى المؤسسة، فكن داعم وطرف فى هذا الحل.

وعلى الصعيد المهني ف تقديم خبرتك الكبيرة لمن هم فى مناصب أقل فى العمل سوف يحسن من موقفك كثيرا الفترة المقبلة لاختيارك الشخص المثالى للمؤسسة والحصول على مكافاة مالية كبيرة.

وعلى الصعيد العاطفي، فافتح باب قلبك ولو قليلا حتى تتيح له الفرصة لكى يدخل شخص يستحق حبك واهتمامك إلى حياتك العاطفية الجافة التى تعرضت فيها لمشاكل فى السابق.

أما على الصعيد الصحي فالتدخين المستمر طوال اليوم خلال ساعات العمل وفى المنزل أيضا، هو السبب وراء الصداع المستمر فى رأسك، حاول تقليل عدد السجائر التى تشعلها وتشعل معها المرض فى جسمك.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فأنت شخص متفائل واليوم يلاحظ جميع المحيطون بك ذلك ويسعدوا بصحبتك والوجود بقربك بسبب الطاقة الإيجابية التى تبثها كما تتغلب على علاقاتك المتوترة.

وعلى الصعيد المهني ففى ما يتعلق بالأمور المالية تجد نفسك تتخذ قرارات حكيمة جدًا اليوم، فحاول أن تحقق الكثير من المكاسب ولكن لا تدخل فى استثمارات تنطوى على شراء أسهم أو مشاريع تجارية جديدة وحاول أن تستمع لصوتك الداخلى وحدسك.

وعلى الصعيد العاطفي فالعواطف هى الأهم بالنسبة لك اليوم ويمكن أن تفاجئ شريكك بلفتة رومانسية مفاجئة ستبهره وتجعله سعيدًا للغاية. أنت شديد السخاء معه اليوم فى المشاعر والهدايا أيضًا وطبيعتك المعطائة ستثير استجابة عاطفية جيدة منه.

أما على الصعيد الصحي فتبنى بعض العادات الصحية كغسل اليدين بشكل صحيح بعد الانتهاء من العمل الروتينى وقبل وجبات الطعام أمر ضرورى اليوم فأنت أكثر عرضة للإصابة بالعدوى البكتيرية وقد تضطر للمعاناة لفترة طويلة إذا لم يتم الاعتناء بهذه القواعد الأساسية للوقاية.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فعلى الرغم من تعرضك لبعض المشكلات إلا أن الفترة القادمة ستكون أفضل، وقد تنتقل إلى فرصة عمل جديدة، ولكن عليك الاهتمام ببذل المجهود المطلوب فى الطريق الذى ترغب فى الوصول إليه.

وعلى الصعيد المهني فقد تتعرض لبعض الاضطرابات والمشاكل فى مجال العمل، ولكن عليك أن تكون حذرا وصبورا، حتى لا تخرج بخسائر من هذه الفترة، وعليك الاهتمام بجميع الأمور حتى لا يتمكن أحد من السيطرة على ماتريد.

أما على الصعيد العاطفي فتتمتع بحياه عاطفية هادئة ومستقرة، ولكن عليك الوضوح والبوح بمشاعرك للطرف الآخر، حتى تتمكن من الوصول إلى الدعم المطلوب، وذلك يعمل على تقوية العلاقة بينكما.

وعلى الصعيد الصحي فحافظ على صحتك، والتزم باتباع نظام غذائى صحى ومفيد، حتى تتمكن من الحصول على الطاقة اللازمة، وكن حذرا من الزيادة فى الوزن حتى لا يتسبب لك فى  بعض المشكلات.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فتشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. كنت فى الأيام الماضية تنعم بأن كل شيء يمضى بسلاسة ولم يكن هناك ما يشير إلى خلاف ذلك ولأى احتمال لحدوث عقبات ولكن للأسف هذه العقبات ستؤثر على إنتاجيتك ومزاجك.

وعلى الصعيد المهني فيجب أن تتغلب على ضغوط العمل التي قد يمارسها رئيسك في العمل، ومُحاولة تحسين علاقتك به.

وعلى الصعيد العاطفي فيمكنك أن تحصل على مفاجأة من حبيبك من خلال التخطيط لشيء خاص، وإذا كنت فى علاقة، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر لجعل العلاقة بشكل متميزة وجديد.

وعلى الصعيد الصحي فينصحك الفلك باختبر مدى تحملك للقيام بأعمال متعددة، مع الحرص على توزيع جهدك فى كل عمل تقوم به.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء فتشعر بالحزن في بعض الأوقات، لكنك ستقابل أشياء تفرحك  في مسيرة حياتك خلال الفترة المقبلة.

أما على الصعيد المهني ف سوف تحمل هذه السنة عملا جديدا لك وخيارات أفصل لم تكن في الحسبان وتتاح لك فرص كثيرة.

وعلى الصعيد العاطفي فحديثك وشخصيتك الهادئة يجذبون الحبيب إليك، لكنه يكتفي بمتابعة أخبارك ومهامك فقط، لا تتخذ قرار مبادلة الشعور إلا في حالة استعدادك التام لهذه العلاقة، حتى لا تخرج منها في أسرع وقت.

أما على الصعيد الصحي فتحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والانتباه، ولا تهمل أوجاعا في الأمعاء مثلا، انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنب القلق والهموم حتى لا يتأثر قلبك بذلك.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فكن حذرًا مما تقوله اليوم فبعض الأشخاص المقربون منك قد يحاولون إيقاعك فى المتاعب ويتصيدون لك الأخطاء. قد تشعر بالصدمة بسبب هذه المتاعب التى يحاولون أن يوقعوك فيها ولكن لا تتجاهل اخطائك.

وعلى الصعيد المهني فقدرتك على التركيز بشكل كبير فى عملك. اليوم قد تكون قادرًا على إنجاز أفضل الصفقات التجارية فى حياتك المهنية، ولكن نقص الدعم من رؤسائك قد يعيقك إذا لم تتمكن من إقناعهم بوجهة نظرك.

وعلى الصعيد العاطفي فاليوم سيكون فريدًا بالنسبة لك على الصعيد العاطفى فقد تتحلى أخيرًا بالشجاعة الكافية وتتمكن من التعبير عن مشاعرك للشخص الذى أعجبت به طويلاً، وتفاجأ بأنه يبادلك الإعجابك من فترة طويلة وقد تجد نفسك فجأة تفكر فى الخطوة التالية لعلاقتكما.

وعلى الصعيد الصحي فبعد الكثير من المعاناة فى البحث عن علاج للمتاعب الصحية التى واجهتها خلال الأيام الماضية تجد راحتك أخيرًا فى بعض العلاجات البديلة وهو أمر ينعكس إيجابًا على مزاجك بشكل عام.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فتسير على الطريق الصحيح نحو تطوير مهاراتك فى التواصل، ونصائح هامة من أفراد عائلتك عليك الانصات لها جيدا، وترشيد واضح لنفقاتك خلال الأيام المقبل.

وعلى الصعيد المهني فتعطى لنفسك فرصة كافية اليوم لترتيب خطواتك المستقبلية، وترفض تدخل المقربين فيما تريد، تنتهى من مهامك فى العمل اليوم فى الوقت المحدد، والمغامرة بعيدة عن تفكيرك.

أما على الصعيد العاطفي فتتعرض علاقتك العاطفية لتوتر واضح خاصة عند المساء، تترك وقتًا كافيًا لتوضيح موقفك للشريك بخصوص مواقف عديدة، وربما تحتاج لهدوء الأعصاب لتخطى بعض العقبات.

لكن على الصعيد الصحي فتشعر ببعض الضغط العصبى اليوم وترفض الحصول على إجازة حتى تتقدم فى خطواتك المستقبلية، تواظب بشكل ملحوظ على ممارسة التمارين الرياضية، وتتفرغ لتطوير لياقتك البدنية.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس ففي الفترة المقبلة قد تشعر بانسجام تام، وتنال أخبارًا مفرحة لك على الصعيد العاطفي، وستتحسن الأمور في العمل وتسير في الطريق المفيد لك، وحينها ستقترب إليك الترقية.

أما على الصعيد المهني فنجاحك الكبير في عملك يظهر على ردود أفعال الزملاء ومن حولك تجاهك، فكن حذرًا في التعامل مع الآخرين، وعليك النظر إلى الأفعال التي يختبئ خلفها النوايا السيئة، ولكن في الوقت نفسه استمر على خطى طريق النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات ولا تجعل هذه المواقف توقفك.

وعلى الصعيد العاطفي فيعرف أن من صفات شخصية مواليد برج القوس أنه يحب أن يعيش اللحظات الممتعة والجميلة في حياته، فعليك إظهار ذلك للشريك الذي يريد رسم السعادة على وجهك ويحاول إرضائك، واحذر من أن يخونك التعبير له نتيجة عدم مقدرته على توصيل حبه الشديد لك وتحول ذلك إلى مشكلة بينك وبينه، واستخدم معه الأساليب التي تجعل علاقتكم أقوى.

وعلى الصعيد الصحي فالمشي قد يساعدك في تحسين صحتك بعض الشىء، ولكن كثرته بشدة قد تؤثر عليك بالضرر وعليك أن تراعى ذلك، فالحفاظ على الصحة من أهم العوامل الحياتية، واستمر فى الحافظ على روتين طعام صحى.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فستصبح أمورك على مايرام، وستنتهى فترة التوتر والمشاحنة  التى تعرضت لها فى  الفترة السابقة، وستجد الدعم المطلوب التى ترغب فيه.

أما على الصعيد المهني فتسير الأمور على مايرام، كما يتوقع لك الفلك أنك سوف تنال مكانة مميزة فى عملك، ولكن عليك الاهتمام واختيار الوقت المناسب ويساعدك ذلك فى التطور والوصول الى ماتريد.

وعلى الصعيد العاطفي فيتوقع لك الفلك بأن فترة التوتر والمشاحنة بينك وبين شريك الحياة سوف تنتهى، ولكن ينصحك بالوضوح والتفهم لرغبات الطرف الأخر، والمناقشة فى الأمور بدون حساسيه حتى تتمكن من أن تصل إلى قرارات مرضية للطرفين.

أما على الصعيد الصحي فسوف تتعرض لوعكة صحية بسيطة بسبب تقلب أحوال الجو، ولكن عليك أن تهتم بالأمر ومعالجتها على الفور بالأعشاب الطبيعية الآمنة حتى لا تتسبب لك فى مشكلات أخرى.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الدلو  فيدخل مرحلة مهمة من حياته المهنية تكتب له النجاح على المستوى المهنى وتجاوز الكثير من المشاكل الحياتية بسبب اقتناعه بالصواب.

وعلى الصعيد المهني فالكثير من الاهتمام والتقدير من جانب رئيس العمل هو ما سوف تجده الفترة المقبلة وذلك بسبب خبرتك التى لا تبخل بها على أحد من زملائك وحل الكثير من المشكلات التى يتعرضون لها.

أما على الصعيد العاطفي فالسعى وراء شخص باعك أكثر من مرة ليس حلاً، لا تفكر فى أن تعيش قصة حب فاشلة جربت عواقبها، لأن الأشخاص لا يتغيرون خاصة من ناحية طباعهم.

وعلى الصعيد الصحي فالالتزام بالعلاج المناسب فى الوقت المحدد بجرعات مناسبة لحالتك المرضية ولا تترك نفسك لنصائح المحيطين لأن حالتك تختلف عنهم، وابتعد عن تناول الأعشاب الطبية غير المرخص بها صحيًا.

حظك اليوم الأحد 4/11/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فتحتاج لبعض الوقت للتحلى بالشجاعة نحو اتخاذ الخطوات المهمة فى حياتك، وترفض الدخول فى التفاصيل الشخصية لحياة الآخرين، تنتظر أخبارًا سعيدة عند المساء، وربما تلجأ للحلول الجذرية فى حل مشكلاتك عند المساء.

أما على الصعيد المهني فتتعرض لضغط كبير فى العمل اليوم وترفض مساعدة أحدهم لك، تنل إشادة الجميع ما تقدم من جهود، وتطوير لمهاراتك خلال الفترة المقبلة.

وعلى الصعيد العاطفي، فعلاقتك بالشريك تتحسن اليوم وتتخذ خطوات جادة نحو المستقبل، تنتظر منه المزيد من الاهتمام، وتخبره اليوم برغبتك فى التحدث معه حول خطوات المستقبل.

وعلى الصعيد الصحي فأنت بصحة جيدة اليوم، ولديك أكثر من طريقة لتطوير لياقتك البدنية خاصة بتشجيع الأصدقاء المقربين، وتناول العصائر الطازجة فى مقدمة اهتماماتك اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق