حوادث وقضايا

القبض على شبكة دعارة وشبكة للشواذ داخل ملهى ليلى في شارع الهرم

كشفت مداهمة قوات الأمن لملهى شارع الهرم ، عن شبكة دعارة وشبكة أخرى للشواذ جنسيا. وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن عدة مفاجآت بعد إقتحام الملهى.

كان أكثرها إثارة أن غالبية العاملات في الملهى من الأقاليم، وبينهن قاصرات اعترفن بإقامة العلاقات الجنسية المحرمة ، مع زبائن الملهى مقابل تقاضي مبالغ مالية.

كانت نيابة العمرانية، قد قررت تشميع ملهى ليلي شهير بشارع الهرم، والذي تم ضبط بداخله شبكة دعارة كبيرة، وشبكة من الشواذ، وفتيات قاصرات يعملن في الدعارة ، وبلغ عدد جميع المقبوض عليهم، 43 شخصًا.

قاصرات في شبكة دعارة

ذكرت تحريات الأمن أنه تم ضبط 12 شابًا و30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ12 عامًا، وأن من بين المتهمين والمقبوض عليهم داخل الملهى، سيدة تدعى سالي، ومعها ابنتها وتدعى ناهد 17 سنة، وابنة شقيقتها وتدعى صابرين 22 سنة، وجميعهن يعملن في الدعارة و العلاقات الجنسية الآثمة داخل الملهى.

كما قالت تحريات الامن ، أن الأم المشار إليها، كانت لها سوابق مخدرات، وأنها هي من قادت إبنتها وإبنة شقيقتها،

وأقامت بهن في منطقة الطوابق بالطالبية، وهى من اتفقت مع صاحب الملهى “م. م” على عمل الثلاثة “ريكلام” والدعارة داخل الملهى في “الكباريه”،

وقالت السيدة التى تدعى سالي أنها أحترفت العمل فى الدعارة بعد حبس زوجها في قضايا اتجار في المخدرات والسرقة.

وأوضحت التحريات أن أصل بلدة المتهمات إحدى قرى محافظة الغربية.

كما وجهت إلى مدير الملهى الليلي “م.م”، عدد من التهم منها ممارسة الاتجار في البشر، وإستغلال فتيات قاصرات، وآخريات بالغات في الترويج للمكان وأعمال الدعارة.

ووجهت له التحريض الدعارة والفسق، وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، وأنه فتح الملهى للمارسة الفسق والتحريض على الرزيلة، وأن العاملات بالملهى كانت يأتين إتيان مثيرة أمام الزبائن ويرتدين ملابس فاضحة.

حفلة للشواذ تكشف المستور 

كانت بداية الخيط الذي كشف عن ملهى الجنس والدعارة، ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، عن شروع مجموعة من الشواذ، لإقامة حفل شذوذ جنسي، داخل الملهى،

ووردت معلومات أخرى تفيد بممارسة فتيات للدعارة داخل الملهى، مقابل مادي 500 جنيه في الساعة، داخل نفس المكان.

وبناء على المعلومات المشار إليها، قامت القوات ألقت القبض على المتهمين، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وداهمت المكان الذي تبين أن المتهمين بينهن فتيات قاصرات، أقررن  بممارسة الرذيلة في الملهى.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين، وصاحب الملهى، وإغلاق الملهى وتشميعه

أقرأ أيضا:

علاقة غير شرعية فى مدينة السلام ..تكتب نهاية الطفلة منه على يد أبيها!

زوج يرفض اتهام زوجته بالزنا بعد ضبطها مع شاب في المقابر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق