حول العالممنوعات

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الكثيرون من المهتمين والمتابعين للأبراج ينتظرون معرفة توقعات الأبراج و حظك اليوم قبل الذهاب إلى أعمالهم وممارسة مسؤولياتهم، لذا نقدم لكم على أصوات بوست ومن خلال السطور التالية أهم ما صرح به علماء الفلك عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فتابعونا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج الحمل
 برج الحمل برج ناري يتميز مواليده بالشخصية الإستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، إلا أنه لا يتحكم في إنفعالاته.
وعن توقعات علماء الفلك لبرج الحمل فتشعر بالقلق تجاه خطوات المستقبل وتتناقش فى ذلك مع أفراد أسرتك المقربين، لا تهمل فى علاقاتك الإجتماعية، وتستغل الفرص اليوم بشكل مثالى.
أما على الصعيد المهني فلديك مستقبل باهر على الصعيد المهنى ولكن يجب عليك أن تثق بمجموعة العمل التى تعمل معها حتى لا يؤثر على أدائك بشكل عام.
وعلى الصعيد العاطفي فعصبيتك وتسرعك فى الأحكام ستوئثر على علاقتك العاطفية حاول كسر الروتين دئما لتحسين علاقتك مع الطرف الأخر.

و على الصعيد الصحي فاستمرارك فى اتبع نظام صحى جيد هو السر فى اعطائك طاقة دئما، اجعل النظام الصحى الجيد جزء اساسى فى حياتك لانه السبب فى تحسن مزاجك والتمتع بصحة جيدة.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج الثور

برج الثور برج ترابي يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصول للأهداف، إلا أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الثور فأنت شخص متفائل واليوم تستفيد لدرجة كبيرة من هذه الميزة فيك، وستنتشر بين المحيطين بك هذه الميزة وقدرتك على تحفيز الآخرين مما يجعلهم يحبون البقاء قربك.

وعلى الصعيد المهني فقد فشلت وظيفتك فى منحك الإشباع الذى تشتد الحاجة إليه، واليوم هو اليوم الذى يمكنك أن تتخذ فيه الخطوة الأخيرة للخروج من وظيفتك فلا تشعر بالتعاسة بهذا الشأن ستنفتح أمامك الكثير من الفرص قريبًا.

وعلى الصعيد العاطفي، فحان الوقت أن تتراجع عدة خطوات للوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية وتنظر إلى الصورة الأكبر، خاصة أن التفاصيل المتشابكة فى العلاقة جعلتك تغفل ما تريده حقًا من علاقاتك وحان الوقت للتخلص من هذه الفوضى.

أما على الصعيد الصحي فمن الضرورى أن تبدأ الالتزام بممارسة تمارين رياضية أو أى نشاط بدنى آخر اليوم، خاصة إذا كنت تريد أن تحسن قدرتك على التحمل أو تفقد وزنًا زائدًا. وستتمكن من العثور على من يشجعك على هذا.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

برج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوي والجاذبية الشديدة، إلا أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء فقد ترغب فى التصرف بطريقة متهورة وبرعونة وتواجه نوبة من الغضب. لكن يُنصح بإبقاء عقلك مستقراً والتفكير بطريقة معقولة. لديك مهارة فى التواصل مع الاخرين ويجب عليك استخدام ذلك فى صالحك. من أجل تقليل مستوى التوتر ، اتجه إلى أى رياضة مغامرة تحبها ولكن لا تنغمس فى الملذات الجسدية.

وعلى الصعيد المهني فقد لا تعمل الأشياء بنفس الطريقة التى خططت بها على صعيد العمل ، لكن يجب ألا تصبح عدوانيًا بسبب هذا السبب فالتصرف بهذه الطريقة يمكن أن يضيع الجهد كله. سيتطلب التقدم فى العمل الكثير من الصبر الآن. وإلا فإن شخص ما أقل موهبة قد يحتل مكانك.

وعلى الصعيد العاطفي فإذا كنت تسير بثبات نحو الالتزام بعلاقة ما، فستتمكن من التوصل إلى معلومات جديدة اليوم تدفعك أكثر نحو قرارك. أما المرتبطين بالفعل أو المتزوجين فقد يؤدى تحول فى طاقات الكواكب اليوم إلى تقييم علاقتهم فى ضوء جديد. وإذا كانوا يفرون فى المعتاد من الالتزام ويخافونه ربما يمكنهم تقبل الفكرة هذا اليوم.

أما على الصعيد الصحي فقد تعانى من مشاكل تتعلق بعسر الهضم اليوم ، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى بل فى القلق والتوتر الذى يعبر عنه جسدك فى شكل هذه المشاكل الصحية. لذلك ، سوف تستفيد أكثر إذا كنت تعتمد تمارين ذهنية وتقنيات التنفيس عن الإجهاد بدلا من تغيير نمط النظام الغذائى الخاص بك. تمارين التنفس يمكن أن تكون ذات مساعدة خاصة.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج السرطان

برج السرطان برج مائي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية، إلا أنهم يميلون للتحكم في الآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فيجد لنفسه طريق مختلف يسير به بعد سلسلة من التردد فى القرارات الأخيرة.

وعلى الصعيد المهني فتحصل على الكثير من الاستقرار فى مهنتك، هو ما سوف تجده قريبا بسبب اهتمامك بالحصول على الكثير من الخبرات، والحصول على دورات تدريبية، مما يساعد على الارتقاء بالشركة.

أما على الصعيد العاطفي فالحب الذى تبحث عنه ستجده حولك بشكل كبير ويحمل الكثير من الخير والسعادة لك، فلا تضيع هذا الحب، ولا تكرر التجارب الفاشلة السابقة.

وعلى الصعيد الصحي فيحتاج مولود برج السرطان إلى أن ينظم وجباته، لكى تحتوى على الكثير من البروتين والخضروات والنشويات، والسكريات وغيرها من المواد والعناصر الهامة للجسم لزيادة مناعتك.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

برج الأسد

برج الأسد برج ناري يتميز مواليده بالذوق العالي الراقي والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، إلا أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الأسد فيمكن أن يحدث لك بعض المشكلات في العمل والحياة العاطفية، فعليك الإستعداد لذلك جيداً، وقم بمواجهة هذه المشكلات بهدوء وفكر جيداً كيف تتعامل معها لكي تكسب الآخرين وتحوتيهم وإذا فعلت ذلك مبكراً ستتغلب على المشكلات قبل حدوثها.

وعلى الصعيد المهني فتحقق نجاحات عديدة في العمل، ولكن لا ترى أن ذلك يتناسب مع الآخرين من الزملاء وبيئة العمل، على الصعيد المهني يمكنك أن تعيد النظر إلى ترتيب أفكارك وأعمالك وتدع هذه الخطة امامك لكي تحققها، واحذر من السقوط في مصيدة المشاكل مع الزملاء والمديرين نتيجة سوء الفهم الذي يمكن أن يحدث بينكم.

وعلى الصعيد العاطفي فرغم حدوث بعض الشكوك لديك ناحية الشريك، إلا أنك ناجح في تعزيز وتطوير العلاقة بينكم، ولكن ننصحك بعدم استغلال هذه الخطوة لتكتشف سراً يخبئه الشريك عنك، فإذا أردت معرفة ما يخبئه الشريك يفضل الحديث معه والمناقشة الإيجابية.

وعلى الصعيد الصحي فحاول أن لا تـأخذ الأمور بعصبية، فأنت عصبي جداً، وقد يؤدي ذلك إلى تدهور صحتك اليوم، فعليك الإتزان نفسياً اليوم، ومواجهة الأمور والمواقف التي تتعرض لها ببساطة لتعرف كيف تتعامل معها بهدوء.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي:-

المرأة والجنس
برج العذراء

برج العذراء برج ترابي يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب على تحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعي الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج العذراء فتفتتح لك آفاق عديدة في الفترة المقبلة فمواليد برج العذراء بارعين في إتقان العمل، وتمييزهم بالدقة في التفاصيل تجعلهم يخططون أفضل لمستقبلهم، فأتخذ من ذلك للتخطيط لمستقبلك وتنظيم وقتك.

أما على الصعيد المهني فتكتمل مهامك في العمل على أتم وجه، وتريد إتقانها ببراعة مما يجعلك تنال إعجاب وثقة المديرين في العمل، ولكن عليك الحذر من تعرضك لبعض المشكلات التي قد تؤثر على عملك من قبل الزملاء، فعليك أن تكسب حب الزملاء لك حتى لا يتحول إلى حقد.

وعلى الصعيد العاطفي فاليوم بمثابة فرصة هائلة يمكن لك ان تستغلها في مصارحة الشريك بما في داخلك، ويقربك ذلك للشريك، وتفتح لك الآفاق اليوم مع الشريك ويرحب بالسماع إليك ويأخذ حديثك ويفكر به جيداً.

أما على الصعيد الصحي فلا تفرط طاقتك في أشياء لا تفيد في الفترة المقبلة، وعليك أن توازن بين صحتك والمجهود المفرط في العمل والحياة اليومية لك، بالحفاظ على تناول العذاء الجيد والصحي وممارسة التمارين الرياضية في الصباح.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الميزان

هذه الأبراج هي الأوفر حظًا في عيد الحب …… استعدي للرومانسية

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليده بالرومانسية والدبلوماسية كما أن لهم مبادئ ومسلمات كالبيت والزّواج والحبيب، إلا أنهم انطوائيين، ومترددين.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الميزان فتجنب اتخاذ القرارات الهامة اليوم دون استشارة المقربين لك فى ذلك، حتى لا تقع فى نفس اخطاء الماضى، لا تتردد حيال خوض التجارب الجديدة وسوف تستفيد للغاية وتنمى مهاراتك خلال الفترة القادمة.

وعلى الصعيد المهني فتتعرض لبعض المواقف المحرجة اليوم فى عملك، ولا تنتظر مساعدة أحد الزملاء لك، عليك التعامل مباشرة مع رئيسك فى العمل، وانتبه جيدًا للفترة القادمة من العقبات التى تعرقل تميزك فى أداء مهامك.

وعلى الصعيد العاطفي فحياتك العاطفية مستقرة ولا مكان لوجود الخلافات بينك وبين الشريك خاصة بعدما التقيتا خلال الأيام الماضية واتفقتا على بداية صفحة جديدة نحو علاقة عاطفية مستقرة.

وعلى الصعيد الصحي فتمارس التمارين الرياضية بإنتظام اليوم دون خلل فى الرجيم الذى اتبعته منذ فترة طويلة، عند المسا أمامك فرصة للاسترخاء وتجديد الطاقة فى مكان مختلف مع صديق مقرب.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج العقرب

وبرج العقرب من الأبراج المائية، وهو من الأبراج التي تتسم بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك.

وعن توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب  فأنت مستعد للإبداع ومستعدة لتجربة عدد من الأشياء الجديدة ومع ذلك ، فإن الخوف الحقيقى مما قد يفكر به الآخرون ويقولون قد يعيقك. عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح هو فى الواقع نصف المعركة التى تم الفوز بها. من المفارقات ، على الرغم من أنك تشعر بالإبداع والنشاط ، فإن الثقة بالنفس هى فى الواقع منخفضة المستوى.

وعلى الصعيد المهني فسوف يزداد اليوم ارتباطك مع الأشخاص ذوى الاهتمام المماثل للانخراط فى أنشطة تحبها، يجب أن تنتهز هذه الفرصة لتوجيه وتشجيع الآخرين حتى تحصل على دعمهم فى المقابل أيضًا. لا تتوقع الكثير منهم لأن الأشياء تحدث بشكل تدريجى وقد يكون الناس بطيئين فى الثقة ببعضهم البعض.

أما على الصعيد العاطفي فاليوم يمثل بداية فترة جديدة من الفهم والتكيف بينك وبين شريك حياتك. لقد تمت الآن إزالة جميع خيوط العنكبوت الخاصة بالعلاقة ، وسوف يتمكن كل منكما من رؤية بعضهما البعض فى ضوء ساطع مشرق ، ولكن هذا سيجعل حبك أكثر قوة وأكثر استمرارية.

لكن على الصعيد الصحي فعينيك هى عدسة ويجب تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة. هذا يعنى أنك يجب أن تذهب لفحص عينيك التى قد تصبح منتفخة وباهتة، وقد تصاب عينيك ببعض العدوى التى لا تظهر لك فى الوقت الحالى ، ولكن قد تصاب بها فجأة.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج القوس

بحسب برجك …. هكذا يغير اكتمال القمر من مجرى حياتك

وبرج القوس من الأبراج النارية، ويتسم مواليد هذا البرج بالاندفاع والتهور وحب المغامرات وهو شخصية قلقة دائمًا ويعيبه رغم ذكائه الاجتماعى أنه غير لبق.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج القوس فيتخلص من الألم الذى يطارده طوال الفترة الأخيرة من قبل شخص قريب منه، ويبدأ مرحلة أخرى من الهدوء إلى حد ما.

أما على الصعيد المهني فزميلك فى العمل سوف يساعدك على تخطى المشاكل الصعبة التى تمر بها فى العمل بسبب بعض الضغوط الواقعة عليك بسبب تغير القيادات الإدارية.

وعلى الصعيد العاطفي فتتمنى الخير للجميع وهو ما يجعل الآخرين يحبونك ويقدمون كل مشاعرهم الطيبة، وهو ما يمثل السعادة الأكبر، والتى يمكن أن تخرجك من سلسلة المشاكل النفسية التى تمر بها.

وعلى الصعيد الصحي فالجمال والرشاقة التى تبحث عنها لن تأتى بسهولة، تحتاج إلى الاعتناء بنفسك رياضيا وممارسة التمارين الرياضية على الأقل 3 مرات فى الأسبوع.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الجدي

وبرج الجدي من الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بحب الروتين والتحفظ والخيال الخصب، والبحث عن تحقيق الذات باستمرار، بينما يعتبر الغموض والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية.

وعن توقعات علماء الفلك لبرج الجدي فاستعد للفترة المقبلة ببهجة وسعة صدر فهناك مفاجآت عديدة بإنتظارك ويغلب عليها تمسك الشريك به وقضاء وقتاً ممتعاً معه، وحاول أن تخرج من القوقعة التي تحجم الأمور عليك، لكي تحقق المزيد من النجاحات والإزدهار.

أما على الصعيد المهني فيتعرض مواليد برج الجدى اليوم لضغوط في العمل، وقد تشعر بأن ذلك سيؤثر عليك ولكنه سيفيدك في الحصول على مكافئة أو ترقية لك في العمل، كن حذراً في التعامل مع الزملاء ولا تجعل الضغوط تؤثر على علاقتك مع الآخرين بالسلب، فأنت شخص عملي جداً وناجح في العمل فلا تجعل ذلك يؤثر عليك.

وعلى الصعيد العاطفي فالمزيد من العاطفة والرومانسية يحتويهم مولود برج الجدي من قبل الشريك، حاول استغلال هذه النقطة في العمل، واقترب أكثر للشريك، فعلاقتكم القوية تحتاج لتبادل المشاعر من جانبك.

أما على الصعيد الصحي فالصحة تتحسن إلى حد ما، رغم أنك مهمل في الحفاظ عليها، فعليك الاستمرار في ممارسة الرياضة، وقد تزيل بعض الآلام والدهون المترسبة داخل جسمك، وتساعدك على ضعف آلام العضام الذي تشعر به في نهاية اليوم.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

برج الدلو

هذه الأبراج تتميز بنظرة فلسفية عميقة تعرف عليها

وبرج الدلو من الأبراج التي تتسم بخفة الظل وحب الحياة والميل للفن الراقى، ويعتبر العند والعصبية أبرز العيوب الشخصية.

ويتوقع علماء الفلك لبرج الدلو  فحالتك المادية تتحسن كثيرًا خلال الفترة القادمة، وتكون علاقات إجتماعية أكثر نجاحًا خلال أيام، ربما عليك الحذر من الثقة الزائدة فى المقربين لك، ولا تدخل فى مشاريع إستثمارية قبل ضمان نجاحها بنسبة مطمئنة حتى لا تكرر أخطاء الفترة الأخيرة.

وعلى الصعيد المهني فتتطور مهاراتك المهنية اليوم وتتجاوز بعض العقبات التى قابلتها خلال الفترة الماضية بمساعدة زملائك فى العمل، ربما تتأخر لبعض الوقت وتحتاج لساعات إضافية لإنجاز مهامك المكلف بها، لديك ولاء للشركة، وتبحث عن تقدمها بإستمرار وهو ما يدعم منصبك الحالى.

أما على الصعيد العاطفي فعلاقتك العاطفية تتطور اليوم بعد فترة من الخوف من الطرفين، تتقارب أفكاركما بشكل كبير، والحظ يحالفك فى نيل إعجاب الشريك بسبب طريقة تصرفك فى المواقف بينكما، لا تترك الأيام تمر دون أخذ خطوات جادة نحو تكوين أسرة فى وقت قريب.

وعلى الصعيد الصحي فتتعرض لبعض الإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، ولا يجد فى زيارة الطبيب أمر ضرورى، ربما تحتاج  للمزيد  من تناول العصائر الطازجة والمياه على مدار اليوم، ولديك تمارين رياضية إضافية اليوم بعد فترة إنقطاع عن ممارسة الرياضة.

حظك اليوم الخميس 18/10/2018 في برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:-

المرأة والجنس
برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالرومانسية والحساسية الشديدة كما يتميزون بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين والخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير عليهم ويهربون للخيال دائمًا.

وتأتي توقعات علماء الفلك لبرج الحوت فتحتار كثيرًا تجاه اتخاذ خطوات جادة نحو المستقبل، وينقذك فى ذلك أفراد أسرتك المقربين، لا تدع أحدهم يهز ثقتك فى طريقة حسابك للأمور الخاصة بك، وبداية جديدة نحو النجاح فى إنتظارك.

أما على الصعيد المهني فتتجنب الأخطاء التى وقعت فيها سابقًا فى عملك، وتنتظر حتى  منتصف اليوم  للتوصل لحلول مختلفة فى العقبات التى تقابلها فى العمل، ربما تتلقى نصائح عديدة من زملائك وعليك استثمارها بشكل جيد.

وعلى الصعيد العاطفي، فلا تسمح بوجود الخلافات بينك وبين الشريك اليوم خاصة بعد تدخل الآخرين بينكما، الفترة القادمة ستتمكن من تعديل الأوضاع بشكل كبير يصحح العلاقة بينكما، ويجعلها تسير على الطريق الصحيح نحو الاستقرار.

وعلى الصعيد الصحي فحالتك الصحية جيدة ولا تشتكى اليوم من أية متاعب تعرضت لها خلال الفترة الماضية، ربما ينقصك الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية والقيام ببعض تمارين شد الجسم، عند المساء تبحث عن هدوء الأعصاب، فلا تهمل ذلك حتى تستعيد طاقتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق