رياضة

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في صراع الكبار لتأمين صدارة البريميرليج

محمد صلاح يخوض منافسة خاصة مع قائد منتخب إنجلترا هاري كين

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم .. ماذا سيقدم محمد صلاح نجم ليفربول فى المباراة الثامنة أمام توتنهام وهل تشهد المباراة هدفه السادس فى شباك المنافس؟.

يستهل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم سلسلة من المباريات القوية التي سيخوضها في الفترة المقبلة، ويحل ليفربول ضيفًا على منافسة توتنهام بالعاصمة البريطانية لندن، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز على في المباراة التى ستقام على استاد ويمبلي في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت.

محمد صلاح 5 أهداف فى 7 مواجهات ..ماذا سيقدم فى مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ؟

ومباراة ليفربول وتوتنهام، هى الأولي بعد توقف الفيفا، الذى إقيمت فيه مباريات رسمية للمنتخبات وأخري مباريات إستعدادية، حيث يعود الدولي محمد صلاح إلى ليفربول بعدما قاد المنتخب المصري للفوز بسداسية على فريق النيجر بتصفيات أمم إفريقيا 2019.

المثير الذى ينتظرة عشاق الساحرة المستديرة، ماذا سيقدم محمد صلاح فى تلك المباراة، والتى تأتي بعد خوض النجم المصري 7 مواجهات سابقة أمام توتنهام، كانت بقمصان أندية، بازل، فيورنتينا، تشيلسي، وليفربول، واستطاع أن يسجل فى شباكة 5 أهداف، ليكون توتنهام هو الفريق الأكثر استقبالًا للأهداف من محمد صلاح بين كبار البريميرليج، ويتساوى معه فقط واتفورد الانجليزي وبولونيا الإيطالي.

مباراة  ليفربول وتوتنهام  اليوم وبداية سلسلة من مباريات التحدي  

ويخوض ليفربول مباراة توتنهام اليوم، محملا بآمال الإستمرار على القمة، فى المواجهات الشرسة فى البريميرليج، حيث يرغب ليفربول في إستمرارية الفوز في البريميرليج للمباراة الخامسة على التوالي، والاستمرار في صدارة المنافسة على البطولة الأكثر شعبية عالميا.

ويعلم المدرب الألماني يورجن كلوب ولاعبيه، أن مباراة ليفربول وتوتنهام، هى بداية سلسلة من المباريات، يمكن أن يطلق عليها مباريات التحدي، لكى تثبت أنك الأقوي، في المواجهات القوية المتتالية، والتي يتكون أمام أندية مثل باريس سان جيرمان، تشلسي، نابولي، ومانشستر سيتي.

وعلى مدار المباريات الأربع الماضية من منافسات البريميرليج، أستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين، ويصنع آخر، وتسبب في ركلة جزاء، وهو يأمل في مباراة اليوم، في زيادة حصيلته التهديفية، من أجل المنافسة على لقب الهداف مع زميله في الفريق ساديو مانى.

مباراة ليفربول وتوتنهام  اليوم وتجديد المنافسة على هداف البريميرليج

من ناحية أخري سيكون ملعب ويمبلي الشهير، ساحة المنافسة والمقارنة بين النجمين الكبرين ، محمد صلاح نجم ليفربول وهاري كين نجم توتنهام، سواء فى الإداء أو إحراز الأهداف، فكلاهما هو الورقة الحاسمة لفريقه، ويري، المدير الفني لتوتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو، أن المقارنة بين النجمين محمد صلاح وهاري كين صعبة للغاية، كون كليهما يمتلك أسلوبا مختلفا في اللعب عن الآخر.

وتنبع المنافسة بين النجمين، بعد أزاح المصري محمد صلاح الموسم الماضي، أن ينهي هيمنة هاري كين على جائزة هداف الدوري الانجليزي، وتمكن من الفوز بها، على حساب مهاجم منتخب انجلترا، لتبدأ المقارنة بين كل منهما.

وفي هذا الصدد قال ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات نقلها موقع شبكة “سكاي سبورتس” أن المقارنة بين الثنائي صلاح وكين صعبة: “هما لاعبان لا يوجد بينهما أي أوجه للشبه، أحدهم يلعب على طرف الملعب يودخل العمق قليلا، والآخر يلعب في العمق”.

وتابع مدرب توتنهام قائلا: ” لكن كليهما لاعبان متكاملان، لا أرغب أن أقول أي شيء سلبي عن أي منهما، أو أجامل هاري لأنه يلعب في فريقي وأقتل صلاح”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق