رياضة

موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: أحمد صلاح
مباراة الأهلي القادمة هي أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، نستعرض معكم خلال هذا المقال موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا كما نستعرض معكم قائمة الأهلي لخوض هذه المواجهة المرتقبة وكذلك أخر أخبار مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني.

موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017/2018

تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأمل الجماهير في تحقيق النادي الأهلي لنتيجة إيجابية في هذا اللقاء للاقتراب خطوة نحو التتويج بالأميرة الإفريقية.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي أمام حوريا كوناكري خارج الديار بينما تكون عودة الأهلي أمام حوريا كوناكري في القاهرة، وتعتبر مواجهة الأهلي أمام حوريا كوناكري من المواجهات الإقصائية في البطولة الإفريقية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد “13” نقطة، بينما تأهل فريق حوريا كوناكري الغيني لهذا الدور كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد “9” نقاط.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق “4” انتصارات في مرحلة المجموعات وتعادل في مباراة واحدة ولحقت به الهزيمة في مثلها أمام فريق كمبالا سيتي.

بينما تمكن فريق حوريا كوناكري في مرحلة المجموعات من تحقيق الفوز في مناسبتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات ولحقت به الهزيمة في مواجه وحيدة فقط.

وتمكن النادي الأهلي من إحراز “9” أهداف في مرحلة المجموعات بينما سكنت شباكه “5” أهداف، بينما تمكن فريق حوريا كوناكري من تسجيل “7” أهداف خلال مرحلة المجموعات وسكنت شباكه مثلهم.

وأكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على أن مواجهة الأهلي أمام حوريا كوناكري صعبة للغاية وأن الهدف الأول في هذه المواجهة هو عدم استقبال شباك الأهلي لأية أهداف قد تعقد وتصعب الأمور، ولكنه شدد على أن الأهلي يلعب دائماً من أجل الفوز.

ويكون موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 14-9-2018، على أن تنطلق مباراة الأهلي أمام حوريا كوناكري في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مدينة دبي، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني بشكل حصري ومباشر عبر قنوات بين سبورت “beIN SPORTS HD 3” على أن يسبق المباراة أستوديو تحليلي لتحليل ومناقشة نقاط الضعف والقوة في كل فريق.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي دوري الأبطال

قام المدير الفني للنادي الأهلي، باتريس كارتيرون، بالإعلان عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة فريق حوريا كوناكري في ربع نهائي البطولة الإفريقية، وشهدت القائمة تواجد “23” لاعباً.

وشهدت قائمة النادي الأهلي غياب كلاً من اللاعب عمرو السولية، اللاعب جونيور أجايي، اللاعب ميدو جابر، اللاعب باسم علي، اللاعب مروان محسن وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

بينما شهدت قائمة الأهلي تواجد الثنائي الهجومي للقلعة الحمراء اللاعب المغربي وليد أزارو واللاعب صلاح محسن، كما شهدت عودة اللاعب كريم نيدفيد للظهور في قائمة الأهلي الإفريقية من جديد.

اقرأ أيضًا: 

محمد صلاح ينافس كريستانيو رونالدو في التشكيل المثالي للفيفا … وماني وميسي يتواجدان

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة حوريا كوناكري الغيني كالتالي:

حراسة المرمى

محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي.
خط الدفاع

ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي – صبري رحيل – أيمن أشرف – علي معلول – محمد نجيب – محمد هاني.

خط الوسط

أحمد حمودي – ناصر ماهر – كريم نيدفيد – إسلام محارب – مؤمن زكريا – أحمد حمدي – وليد سليمان – هشام محمد – أكرم توفيق – حسام عاشور.
خط الهجوم

وليد أزارو – صلاح محسن.

والجدير بالذكر هو أن بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، قد وصلت إلى العاصمة الغينية كوناكري أمس وذلك بعد رحلة طيران استغرقت “11” ساعة، ويخوض الأهلي اليوم مراناً كاملاً استعداداً لحوريا كوناكري.

وهذا نكون نقلنا لكم كافة التفاصيل حول مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وللمزيد من أخبار النادي الأهلي نتمنى منكم متابعة موقعكم المفضل أصوات بوست.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق