رياضة

شاهد ملخص مباراة ليفربول وبرايتون اليوم وهدف محمد صلاح في شباك برايتون

النجم المصري يحطم 5 أرقام جديدة ويسير بإتجاه هداف الدوري

مباراة ليفربول وبرايتون اليوم ، قدم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عرضا رائعا وعاد محمد صلاح إلى التسجيل مجددًا بعدما غياب عن التعديف فى المباراة السابقة أمام كريستال بالاس الاسبوع الماضي وسجل محمد صلاح ثاني أهدافه خلال هذا الموسم في شباك برايتون فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم فى منافسات الاسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج ” وكان صلاح قد سجل هدفه الأول فى منافسات هذا العام أمام وستهام في الجولة الأولى.

واستطاع النجم المصري فى مباراة ليفربول وبرايتون اليوم أن يزور شباك برايتون فى الدقيقة  23 من المباراة .

وكان هدف صلاح اليوم هو الثاني له فى شباك برايتون، بعد ما سبق وسجل في نفس الفريق خلال الجولة الأخيرة من الموسم الماضي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (3-0).

وواصل محمد صلاح كتابة التاريخ فى مباراة ليفربول وبرايتون بعد هدفه في شباك برايتون حيث منحه هذا الهدف خمسة أرقام جديدة، نستعرضها فى التقرير التالي:

تحطيم رقم الدوري الإيطالي

بالهدف الذي أحرزه صلاح اليوم فى شباك برايتون أصبح عدد أهدافه فى الدوري الغنجليزي الممتاز 36 صلاح هدفًا خلال 52 مباراة، كانت بواقع 34 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي،  وبالهدف الذي احرزه صلاح اليوم يتخطى بذلك الرقم الذي حققه مع فيورنتينا وروما فى إيطاليا، عندما سجل 35 هدفا في 81 مباراة بالكالتشيو من منتصف موسم 2014- 15 وحتى 2016 -17.

فى مباراة ليفربول وبرايتون اليوم صلاح ملك آنفيلد

حقق محمد صلاح العلامة الكاملة مع ليفربول، فقد سجل 29 هدفًا من 29 مباراة من حيث المشاركة مع فريقه على ملعب الآنفيلد، منها 15 هدفاً في آخر 11 مباراة بالدوري الإنجليزي بمعقل الريدز.

ساهم محمد صلاح في13من أصل آخر20هدفًا لليفربول بالدوري الإنجليزي على ملعب ليفربول  “آنفيلد”.

صلاح يتساوى مع هؤلاء

مع إنتهاء مباراة ليفربول وبرايتون اليوم  يتساوي محمد صلاح صاحب الـ26 عامًا مع عدد أهداف الثنائي جيمي كيس وستيف نيكول، رافعًا رصيد أهدافه ليفربول إلى 46 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات، كما عادل النجم الشهير بـ “مو” عدد أهداف زميله في الفريق روبيرتو فيرمينو الذي سجل 36 هدفًا خلال 105 مشاركة في الدوري الإنجليزي.

11هدف فى مباريات الافتتاح

منذ بداية الموسم الماضي (2017-18) بريميرليج ، أفتتح محمد صلاح التهديف في 11 مباراة ، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام (10 مرات).

الأكثر مساهمة فى إنجاز الأهداف

منذ بداية الموسم الماضي، صلاح اشترك في 45 هدفًا بالدوري الإنجليزي مع الريدز بواقع 34 هدفًا و11 أسيست، وكان أكثر من أقرب ملاحقيه بفارق 12 هدفًا خلال تلك الفترة.

شاهد ملخص المباراة وهدف صلاح الرائع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق