رياضة

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا

كتب: أحمد صلاح

يعود النادي الأهلي من جديد لاستكمال مشواره الإفريقي بمواجهة فريق تاونشيب البتسواني، ونستعرض معكم خلال السطور التالية على موقع أصوات بوست أهم وأبرز الأحداث التي تخص مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا، كما نستعرض موقف النادي الأهلي في مجموعته بدوري الأبطال قبيل مواجهة تاونشيب.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال إفريقيا

يخوض النادي الأهلي مواجهة تاونشيب البتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب.

وفي الجولة الأولى واجه الأهلي فريق الترجي الرياضي التونسي لتنتهي مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي وسط أداء من النادي الأهلي تسبب في غضب الجماهير الحمراء.

مباراة الأهلي وتاونشيب
مباراة الأهلي وتاونشيب

اقرأ أيضًا:

تقرير كامل عن أهم الملفات الشائكة في الأهلي : ” البحث عن مهاجم أفريقي ، إعارة باكا ، حسم ازمة الرعاية بعد انسحاب صلة ، تهيئة الأجواء قبل مواجهة تاونشيب الأفريقية”

وفي الجولة الثانية حقق فريق كمبالا سيتي المفاجأة من خلال الفوز على النادي الأهلي بهدفين دون رد، وتسببت هزيمة النادي الأهلي من فريق كمبالا سيتي برحيل المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حسام البدري.

ويتذيل النادي الأهلي المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة وحيدة، بينما يتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يمتلك كلًا من فريق كمبالا سيتي وفريق تاونشيب رولز 3 نقاط لكلٍ منهما.

ويدخل الأهلي المباراة وليس له طريق لاستكمال المشوار الإفريقي سوى الفوز على فريق تاونشيب رولز لتصحيح الأوضاع في البطولة الإفريقية.

وتولى باتريك كارتيرون القيادة الفنية للنادي الأهلي خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة من فريق كمبالا سيتي، ودخل النادي الأهلي في معسكر خارجي أُقيم في كرواتيا استعدادًا لمواجهة تاونشيب الحاسمة في دوري الأبطال.

ويكون موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز البتسواني في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء الموافق 17-7-2018، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة “التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة”، “الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية”، “الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الامارات العربية المتحدة”.

آخر أخبار مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال إفريقيا

  • من المقرر عودة بعثة النادي الأهلي من كرواتيا يوم 10-7-2018، على أن يكون يوم العاشر من يوليو راحة للاعبين لعودتهم من السفر ويستكمل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة تاونشيب في دوري الأبطال مساء يوم الأربعاء الموافق 11-7-2018.
  • قرر المدير الفني للنادي الأهلي، باتريك كارتيرون، خوض مواجهة ودية للنادي الأهلي على ملعب برج العرب قبيل مواجهة فريق تاونشيب رولز البتسواني ولكن لم يتم تحديد اسم الفريق الذي يواجه الأهلي ودياً.

اقرأ أيضًا:

الأهلى المصري يختار الفرنسي باتريس كارتيرون مدير فنيا للفريق الأول لكرة القدم

  • قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب غلق ملف بيع اللاعب المغربي وليد أزارو لفريق هيبي فورتشن الصيني ليبقى اللاعب ضمن صفوف القلعة الحمراء للموسم القادم، وبرر مجلس إدارة الأهلي غلق ملف المهاجم المغربي وليد أزارو للنادي الصيني بسبب عدم الاحترافية من جانب النادي الصيني.
اللاعب المغربي وليد أزارو
اللاعب المغربي وليد أزارو
  • شكل رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، برئاسة نائب رئيس النادي، العامري فاروق، وعضوية كلًا من أمين الصندوق، خالد الدرندلي، والمدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، خالد مرتجى، والهدف من اللجنة هو التواصل مع كافة الجهات الأمنية لزيادة عدد جماهير النادي الأهلي في مباراة تاونشيب رولز البتسواني، وتأتي رغبة الخطيب في زيادة عدد الجماهير لأهمية المباراة بالنسبة للمشوار الإفريقي للقلعة الحمراء.
  • اعتذر مسئولي استاد القاهرة للنادي الأهلي في خطاب رسمي عن عدم قدرة استاد القاهرة لاستضافة مباراة الأهلي وتاونشيب رولز البتسواني بدوري الأبطال وذلك نظرًا لعمل صيانة أرضية بملعب استاد القاهرة خلال هذه الفترة.

وبذلك نكون قد نقلنا لكم تقريرنا عن مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مع تمنيات موقع أصوات بوست بالفوز للنادي الأهلي وإسعاد الجماهير الحمراء لاستعادة كأس الأميرة الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق