رياضة

مباراة تونس وبلجيكا … المنتخب التونسي يلحق بالمنتخبات العربية ويودع كاس العالم روسيا 2018

مباراة تونس وبلجيكا ... المنتخب التونسي يلحق بالمنتخبات العربية ويودع كاس العالم روسيا 2018

ودع المنتخب التونسي بطولة كاس العالم روسيا 2018 ليلحق بباقي المنتخبات العربية، ونستعرض معكم خلال السطور التالية تفاصيل مباراة تونس وبلجيكا.

مباراة تونس وبلجيكا … تونس تخسر بخماسية وتودع كاس العالم روسيا 2018

انتهت مباراة تونس وبلجيكا التي كانت ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من مجموعات كاس العالم روسيا 2018.

وانتهت المباراة بفوز منتخب بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط لمنتخب نسور قرطاج، واعتبرت النتيجة بمثابة الصدمة لجميع الجماهير العاشقة للمنتخب التونسي.

وبدأ المنتخب البلجيكي المباراة بمنتهى القوة وسط الأخطاء المتكررة من الدفاع التونسي وفي الدقيقة السادسة من عمر المباراة نجح اللاعب إدين هازارد لينجح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب البلجيكي.

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء نجح مهاجم منتخب بلجيكا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب روميلو لوكاكو، في إضافة الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي.

وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول نجح اللاعب ديلان برون لتقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لنسور قرطاج، وظن الجماهير بعد هذا الهدف أن لاعبي المنتخب التونسي سوف يعودون للمباراة بمنتهى القوة.

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عاد اللاعب روميلو لوكاكو ليضيف الهدف الثالث للمنتخب البلجيكي في شباك منتخب تونس.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة اندفع لاعبي المنتخب التونسي للهجوم مما ترك مساحات كبيرة في منتصف ملعب نسور قرطاج لينجح اللاعب إدين هازارد في استغلالها وتسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلجيكا.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء تسجيل هدفين متتاليين أولهما لصالح منتخب تونس عن طريق اللاعب وهبي الخزري والثاني للمنتخب البلجيكي عن طريق اللاعب ميتشي باتشوايي.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة تونس وبلجيكا بتقدم المنتخب البلجيكي بخماسية مقابل هدفين فقط لنسور قرطاج، ليودع منتخب تونس بطولة كاس العالم روسيا 2018.

منتخب تونس يلحق بباقي المنتخبات العربية ويودع كاس العالم 2018

كان أول المنتخبات العربية المودعة لبطولة كاس العالم 2018 هو المنتخب المصري بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين من كلاً من منتخب اوروجواي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ومنتخب روسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي اليوم التالي ودع منتخب السعودية بطولة كاس العالم 2018بعدما تلقى هزيمتين على يد كلاً من منتخب روسيا بخماسية نظيفة ومنتخب اوروجواي بهدف نظيف.

وودع المنتخب المغربي كاس العالم روسيا 2018 بعدما لم يتمكن من حصد أي نقطة في أول جولتين له في مونديال روسيا 2018 حيث تلقى هزيمة من منتخب إيران بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية تلقى الهزيمة من منتخب البرتغال بنفس النتيجة.

وكان المنتخب التونسي هو أخر أمل للمنتخبات العربية قبل أن يتلقى الهزيمة القاسية من منتخب بلجيكا بخماسية مقابل هدفين، وفي الجولة الأولى هزم منتخب إنجلترا المنتخب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا نصل إلى نهاية أحداث مباراة تونس وبلجيكا في كاس العالم 2018، مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة لجميع مباريات كاس العالم روسيا 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق