منوعاتهو وهي

المرأة و برج الدلو في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يعتبر برج الدلو واحداً من ضمن قائمة الأبراج الفلكية، والتي يصل عددها إلى  اثني عشر برجاً، ويأتي برج الدلو في الترتيب الحادي عشر، ويمتاز برج الدلو بالعديد من المميزات والخصائص والتي تجعل صاحبه مميزاً بين الكثير من شخصيات الأبراج الأخرى، ويبدأ هذا البرج دورته حول الشمس  بداية من يوم 20 من شهر يناير  لتنتهي دورته يوم 18 من شهر فبراير.

برج الدلو

برج الدلو

فهو من الأبراج الهوائية ويغلب عليها الميل للون الأزرق، واليوم ومن خلال مقالتنا سنتحدث معاً عن أهم المميزات والعيوب التي يتمتع بها مواليد برج الدلو ولاسيما المرأة وبرج الدلو في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة فتابعونا

صفات امرأة برج الدلو وحظك في 2018

مواليد برج الدلو يتمتعون بالمزيد من المميزات والعيوب التي تجعلهم مميزين عن الكثير من غيرهم من مواليد الأبراج الأخري  وفيما يلي عرض لأهم مميزات برج الدلو :-

  •  يتميز برج الدلو بشخصيته المستقلة، فهو من أكثر الشخصيات المتحكمة في الرأي، ويغلب عليه دائماً حب السيطرة وفرض الرأي والتحكم في الآخرين
  •  تعتبر شخصية الدلو من أنجح الشخصيات في إدارة الأعمال ولا سيما الأعمال التجارية، كما أنه دائم الفكر ومبدع بأفكاره الجديدة والمتنوعة  في تشكيل أنجح السياسات والنظريات الحديثة في مجال إدارة العديد من الأعمال التجارية.
  •  تعتبر شخصية الدلو واحدة من أكثر الشخصيات التي يغلب عليها طابع الاجتماعية وحب التواصل مع الآخرين، فهم بارعون  في إدارة الحوار مع الآخرين وكذلك التفاعل مع العديد من الأنواع المختلفة من الشخصيات.
  •  مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التي تعشق الصداقة، فهم دائما ما يكونوا أصدقاء جيدين، يتمتعون بالوجه البشوش الذي يحب الضحك فضلاً عن إنسانيتهم  مع الآخرين، مبتكرون وأذكياء .

برج الدلو

عيوب امرأة برج الدلو وبرجك في 2018

على الرغم من كثرة المميزات  والصفات الجيدة التي يتمتع بها مواليد الدلو إلا أنه قد يغلب بعض من الصفات السلبية والتي تعكر صفو شخصيته في أغلب الأحيان، حيث أن أصحب برج الدلو متقلبون المزاج ويتركون الأمر لمشاعرهم في تحريك شخصيتهم  للقيام بالكثير من الأفعال في الحياة ، ولعل هذا السبب من أهم الأسباب الرئيسية في تقلب مزاجهم.

ومن أكثر عيوب الدلو هو التردد والذي يظهر تأثيره  واضحاً على شخصية المرأة الدلو فهي دائماً ما تخاف  وتتردد من الارتباط، فدائما ما ينظرون للحب بأنه تقييد لحريتهم ، شخصية الدلو من أكثر الشخصيات العنيدة التي من الممكن أن نقابلها في حياتنا، وعلى الرغم من حب مواليد الدلو لمشاركة الآخرين في أحداث حياتهم، إلا أنه في بعض الأحيان يغلب عليها طابع الانعزال عن الآخرين وحب العزلة.

أهم صفات المرأة الدلو وحظك في 2018

تتميز المرأة الدلو بالعديد من المميزات، فهي من الشخصيات التي تحب المرح والإثارة، كما يغلب عليها طبع العقلانية في الكثير من الأمور، امرأة الدلو امرأة مسئولة ومستقلة، وكثيراً ما يشيع عنها بأنها من أنها من الشخصيات الباردة التي لا تملك أي مشاعر  ولكن هي على العكس من ذلك فهي الشخصيات المرحة والتي عندما تحب تحب وتعشق بصدق، ولكنها لا تحب التقيد وتفضل العيش بحرية ، فهي دائماً ما تحترم الرجل الذي يقدر مشاعرها ويحترمها.

برج الدلو

عيوب امرأه الدلو وبرجك في 2018

امرأة الدلو من الشخصيات العصبية والعنيدة، التي يغلب عليها طابع حب السيطرة والتملك وفرض الرأي على جميع من حولها، دائماً ما تترد في اتخاذ الكثير من القرارات في حياتها ولا سيما القرارات التي تخص بالعلاقات العاطفية

المرأة وبرج الدلو في 2018

من المتوقع أن يكون هذا العام هو عام الحظ ، فالسنة المقبلة تكو ممتلئة بالعديد من التغيرات والتعديلات، كما سيشهد العام الجديد نوعاً من المواقف والقرارات الحاسمة وفيما يلي عرض لأهم توقعات للمرأة الدلو في 2018

برج الدلو

توقعات برج الدلو للمرأة على الصعيد الصحي وبرجك في 2018

ينصح خبراء الفلك المرأة الدلو  بالحفاظ على الصحة عن طريق اتباع العادات الغذائية السليمة،لتجنب الوقوع في العديد من المتاعب الصحية .

برج الدلو

توقعات برج الدلو للمرأة على الصعيد المهني والعملي

سيشهد هذا العام العديد من الإنجازات العملية، فامرأة الدلو  محبة للعمل  والجدية، ومن المتوقع أن تحصل على الترقيات  بفضل ما تقوم به من أعمال ناجحة .

برج الدلو

توقعات برج الدلو للمرأة على المستوى العاطفي وحظك في 2018

سيشهد هذا العام نوعاً من المشاعر الجديدة على هذا البرج، فمن المتوقع أن يشهد هذا العام حالات ارتباط وزواج .

برج الدلو

وأخيراً، وبعد أن تناولنا كل ما يخص المرأة وبرج الدلو في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة فنؤكد على أن امرأة برج الدلو من إحدى الشخصيات التي تتمتع بالاستقلال، والتمسك برأيها أياً كان .

اقرأ أيضا:

المرأة و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

المرأة و برج الحمل في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق