منوعاتهو وهي

المرأة و برج الحوت في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يأتي برج الحوت في أخر القائمة الخاصة بالأبراج الفلكية والتي بلغ عددها حوالى اثني عشر برجاً، هذا وقد جاء برج الحوت ليتمم الأبراج  مشتملاً على العديد من الصفات والمميزات  التي تجعله أهلاً ليكون من أفضل الأبراج في الصفات والمميزات، وقد ينتاب الكثير منا مشاعر الفضول  وخاصة مع اقتراب نهاية العام لمعرفة ما تكنه لنا الأبراج الفلكية من حظ في العام الجديد، حيث يذهب البعض في تصديق ما تأتي به الأبراج ، لذلك نجد أن الغالبية العظمي تهتم بشأن معرفة ما تحتوي عليه الأبراج من أخبار واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نستعرض معاً أهم صفات ومميزات واحداً من أهم الأبراج الفلكية هذا العام وكذلك أيضاً نستعرض كل ما يخص المرأة وبرج الحوت في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة فتابعونا.

برج الحوت

برج الحوت

 

برج الحوت من الأبراج المائية،  وقد تمر الشمس في دائرة هذا البرج من يوم 19 فبراير لتنهي دورتها في يوم 20 مارس، ويتميز مواليد برج الحوت بعشق الشديد للخيال  والمرح واللعب، كما يتسم بأعظم صفات العطاء والكرم وحب الخير للآخرين، تؤثر عليه الكثير من المشاعر العاطفية بشدة،  فقلبه دائماً ممتلئ بمشاعر الرضا والطمأنينة كما أنه يمتاز بثقته الشديدة بنفسه، فهو قنوع لا يسعى لكسب النفوذ والمال ، لكنه دائم السعي وراء أهدافه.

أهم صفات ومميزات امرأة برج الحوت وبرجك في 2018

برج الحوت

تعتبر امرأة برج الحوت من أكثر الشخصيات الرومانسية بين الكثير من نساء الأبراج الأخرى، فضلاً عن حبها الشديد للخيال والدبلوماسية الغالبة على كثير من أفعالها، تمتاز بحس مرهف دائمة الاهتمام بمشاعر من حولها ولكنها غالبا ما تتسم بالغموض.

امرأة برج الحوت دائمة الحركة والنشاط والحيوية ، تكره الكسل وتحب اللعب والمرح ، تتمتع بالصدق الشديد في كل فعل وقول وعمل، لديها طموح طاغي يجعلها من أكثر الشخصيات نجاحاً إذا أتيحت لها الفرصة لذلك، تتميز برقة شديدة تجعلها تنسي كل ورد إليها من أفعال غاضبة، تحب الإنفاق وتشتهر بالكرم وحب الخير ومساعدة جميع المحتاجين.

برج الحوت

عيوب امرأة الحوت وحظك في 2018

مما لا شك فيه، إن شخصية امرأة برج الحوت مليئة بالعديد من المميزات والمزايا التي لا تخلو من وجود بعض العيوب والتي تعمل على تعكير صفو تلك الشخصية الرقيقة الحساسة، ومن أهم العيوب الواردة بشأن شخصية امرأة الحوت

  • من أكثر الشخصيات المترددة في اتخاذ الكثير من القرارات الهامة، كما نجدها أكثر خوفاً من تحمل المسئولية وغالباً ما تتعرض للكثير من المشاكل بسبب وجود هذا الخوف والتردد.
  • ومن أكثر المساوئ التي توثر على شخصية المرأة الحوت هو تشتت الأفكار الذي يصيبها في أغلب الأوقات ويجعلها مترددة وقد يتسبب لها هذا التشتت في خسارة الكثير من الأعمال المختلفة مما يجعلها تخسر ثقة الكثيرين من حولها بسبب عم التزامها في المواعيد.

أهم التوقعات والتنبوءات برج الحوت للمرأة في 2018

فمن المتوقع أن يشهد هذا العام على مواليد برج الحوت الكثير من التغيرات والتي غالباً ما تتسبب في إختفائه لفترات طويلة.

برج الحوت

 أهم توقعات المرأة وبرج الحوت في 2018

توقعات برج الحوت للمرأة على الصعيد العاطفي وبرجك في 2018

تتمتع امرأة برج الحوت  بشخصية قوية وساحرة تجذب الكثيرين للتعامل معها وحبها ، لذلك فمن المتوقع أن يشهد عام2018 ظهور مشاعر حب جديدة قد تنتهي بالارتباط والزواج، وتنجح امرأة برج الحوت في هذا العام في الكثير من الأمور العاطفية بسبب ما تتمتع به من مشاعر عاطفية ورومانسية جذابة فضلاً عن كونها  مليئة بالأنوثة الناعمة.

برج الحوت

توقعات برج الحوت للمرأة على المستوي المهني والعملي وحظك في 2018

من المتوقع أن تشهد امرأة الحوت بعض من القيود والصعوبات التي تواجها في مجال العمل والتي ستزداد مع مرور الوقت بسبب عدم إتقان مرأة الحوت لمبادئ القيادة والسيطرة على العمل، ومع نهاية العام تستطيع امرأة الحوت أن تحقق ذاتها في مجال العمل الفني.

ومالياً فسوف تشهد امرأة الحوت حالة من الانفراجة المالية كاملة، لذلك فعام 2018 سيكون عام الحظ.

برج الحوت

توقعات برج الحوت للمرأة علي الصعيد الصحي وبرجك في 2018

من المتوقع أن يكون عام 2018 عاماً صحياً جيداً، على الرغم من وجود بعض العقبات والتي تتسبب في توقف بعض الأعمال لفترة إلى أن تعود لحالتها بمجرد انتهاء الربع الثاني من العام.

وأخيراً، وبناءا على ما سبق فلقد تعرفنا على المرأة وبرج الحوت في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة، ونستنتج من ذلك أن امرأة هذا البرج تتمتع بشخصية مثالية غاية في الروعة .

اقرأ أيضا :

الرجل و برج الدلو في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق