منوعاتهو وهي

الرجل و برج الدلو في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

كثيراً ما نبحث ونهتم بعالم الأبراج، فعالم الأبراج عالماً واسعاً وغريباً، عالم ممتلئ بالعديد من الأسرار والخفايا، التي تثير في داخلنا المزيد من الفضول والرغبة في معرفة خصائص ومميزات كل برج، لذا سنقوم اليوم في مقالتنا بالتطرق إلى أهم الخصائص والمميزات التي يتميز بها رجل برج الدلو بالإضافة إلى التعرف على الرجل وبرج الدلو في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة فتابعونا .

برج الدلو

برج الدلو

يعد برج الدلو من أحد الأبراج الهوائية، والذي يقع مواليده بين 20 من شهر يناير إلى 18 من شهر فبراير، ويميل رجل برج الدلو إلى اللون الأزرق، ويتوافق رجل برج الدلو مع العديد من الأبراج مثل برج الجوزاء والقوس، كما أنه لا يتوافق مع كلاً من برج العذراء والثور والسرطان.

شخصية رجل برج الدلو وبرجك في 2018

يتميز رجل هذا البرج بالعديد من المميزات والمزايا والتي تجعله متميزاً عن الكثير من شخصيات الأبراج الأخري، فهو من أكثر الشخصيات المتحررة التي لا تجعل للقيود مكاناً في حياتها، تبدو حياته مختلفة عن غيره من الرجال ، فهو دائم الانشغال بغيره ولا سيما القضايا الإنسانية، فضلاً عن تمتعه بالذكاء الشديد الذي يجعله دائم الإبداع والابتكار.

رجل برج الدلو اجتماعي بطبيعته، يحب تكوين الكثير من العلاقات الإنسانية والاجتماعية مع الآخرين من حوله،فضلاً عن سعيه الدائم لتجربة كل شئ جديد حوله،شخصيته مثيره للاهتمام بسبب حبه للابتكار والإبداع .

برج الدلو

إيجابيات رجل برج الدلو وحظك في 2018

تعتبر شخصية رجل برج الدلو من أكثر الشخصيات ميلاً للهدوء ، كما أنه دائماً ما يخشى ويخاف من جو المغامرات ، يشارك في العديد من الرياضات المعتمدة على استخدام العقل والدراسة والتفكير، فهو دائم البحث والقراءة في كل ما متعلق بعلم الرياضيات والفلك والنجوم.

عيوب رجل برج الدلو وبرجك في 2018

شخصية رجل الدلو متعددة المزايا والمواصفات ولكنها لا تخلو من وجوب بعض العيوب فيها، ومن أكثر ما يعيب شخصية رجل الدلو هو أنه متقلب المزاج، محب للسيطرة وفرض الرأي في الكثير من المواقف، يشعر وكأنه هو الوحيد على هذا الكوكب على الرغم من اجتماعيته وحبه لمشاركة الآخرين في الكثير من الواقف إلا أنه محباً للانعزال، وتعتبر العزلة في حياة رجل الدلو من أهم العادات التي تساعده في العيش هادئاً.

ومن أكثر العيوب الموجودة في شخصية رجل الدلو العصبية والعناد ، فهو غالباً ما يثور لأتفه الأسباب التي تحدث من حوله، فضلاً عن عدم وجود أيه حلول وسطية أثناء الحديث معه، وقد يهتم رجل الدلو في معرفة أهم التوقعات والتنبوءات التي اجتهد فيها علماء الفلك والأبراج لهذا العام ، لذا سنهتم نحن أيضاً في عرض أهم التوقعات لرجل برج الدلو في 2018.

برج الدلو

الرجل وبرج الدلو في 2018

سيشهد رجل الدلو عاماً من السعادة والحظ في الكثير من نواحي الحياة حوله،كما سيشهد الدلو العديد من التغيرات حيث يظهر تأثيرها واضحاً على شخصية رجل برج الدلو ، وفيما يلي عرض لأهم توقعات الدلو للرجل في 2018 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي والمالي فتابعونا.

برج الدلو

توقعات برج الدلو للرجل على الصعيد المهني وحظك في 2018

سيشهد عام 2018 العديد من التغيرات والتي من الممكن أن تكون سبباً في تحقيق المزيد من النجاحات في الأعمال والحصول على الترقيات ، كما ينصح علم الفلك والأبراج رجل ذلك البرج بالالتزام بالجديدة والصبر من أجل الحفاظ على هذا النجاح وتحقيق المزيد منه.

برج الدلو

توقعات برج الدلو للرجل على الصعيد العاطفي وبرجك في 2018

يعتبر هذا العام من أكثر الأعوام هدوءاً على رجل ذلك البرج، فمن المتوقع أن يسود هذا العام حالة من الهدوء العاطفي ، لتهب عاصفة متأججة من المشاعر لتغير في الكثير من مشاعر التردد والخوف من الارتباط المسيطرة على عقل رجل الدلو، ليأخذ قراره بالارتباط، والزواج مع من يحب.

برج الدلو

توقعات برج الدلو للرجل على الصعيد الصحي وحظك في 2018

يتأثر مواليد برج الدلو من الرجال بحالة صحية جيدة طوال العام ، إلا أنه من المتوقع أن يمر رجال هذا البرج بوعكة صحية وخاصة في فصل الربيع وفصل الصيف، لذلك فيوصي خبراء الفلك والأبراج بضرورة الالتزام بممارسة الرياضات المختلفة والتي تساعد على تقوية الجسم، وإتباع نظام غذائي متوازن من أجل تجنب وقوع أية أضرار محتملة هذا العام.

برج الدلو

وأخيراً فلقد تعرفنا في سطورنا السابقة على الرجل وبرج الدلو في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة، ونستنتج من ذلك أن رجل هذا البرج يتمتع بشخصية هادئة، غاية في الذكاء .

اقرأ أيضا :

المرأة و برج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

المرأة و برج الاسد في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق