منوعاتهو وهي

الرجل و برج الحوت في عام 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

عند اقتراب نهاية كل عام ينشط البحث عن توقعات العام الجديد ومعرفة ما يخبأه من أحداث، وللأبراج أهميتها على الكثير منا ويراه البعض مؤشر لما سيدور عليه أيامه القادمة، وينشط ذكر الأبراج والتوقعات والكواكب والفلك واليوم نحن على موعد مع  الرجل و برج الحوت في عام 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة واهم التوقعات للعام الجديد.

برج الحوت

برج الحوت

سنقترب أكثر ونتعرف على برج الحوت وخاصاً للرجل وما يعنيه هذا البرج من أسباب تجعله أيقونة لصاحبه ولمواليد هذا البرج، ونعرف مميزات وعيوب برج الحوت وما يتنبأ به علماء الفلك والأبراج والكوكب لهذا البرج بالتحديد، تعالوا نغوص ونبحر أكثر في برج الحوت ومواليد هذا البرج، وليس بغريب بأن كاتب هذا الموضوع من مواليد برج الحوت فعلاً وهذا سوف يعطى مصداقية أكثر، الرجل وبرج الحوت في عام 2018 واهم التوقعات للعام الجديد.

مميزات الرجل وبرج الحوت وحظك في 2018

نبذه بسيطة عن برج الحوت ومواليد هذا البرج، فهذا البرج المائي يعرف عنه ميوله للعاطفة والرومانسية والطيبة والحساسية الشديدة، وتقارب معه ويشترك في نفس الصفات كلا من ” برج السرطان وبرج العقرب”، مواليد هذا البرج  من الرجال عندما يحبون فهم يدركون الحب جيداً ويحبون بدرجة شديدة جداً ويخافون على من يحبونهم ويظللون عليهم بحبهم هذا، ويتميزون أيضا بان ما يقولونه هو ما في قلبهم صادقون في كلامهم لأبعد الحدود، ينصح بعدم إغضابهم لان غضب برج الحوت سيء جداً، يأتمن على الأسرار ولا يفشيها ويساعدون الغير من غير مقابل وهذا يسعدهم ويشعرهم بتواجدهم ودورهم المهم في حياة المقربين إليهم، الرجل ، و معروف عنه النشاط وعدم الكسل ولا يعرف الهزيمة ولا يمل من التكرار حتى يصل إلي ما يصبوا إليه، مسامح وكريم وصبور، رومانسي وواقعي في نفس الوقت وهو ما يجعله مميز بين الأبراج.

برج الحوت

أهم عيوب الرجل وبرج الحوت وبرجك في 2018

من أهم عيوب مواليد الحوت الغيرة الشديدة وحب التملك والغرور أحيانا، إيجابي لدرجة كبيرة لكن هناك بعض الأوقات يفقد هذه الطاقة وينعزل عن الجميع ويدخل في حالة اكتئاب، حساسيته لدى بعض الأمور تفقده الثقة وتجعله عصبي مما يغضب من يتعامل معه ومن لا يعرف حقيقة ما بداخله، يلوم نفسه كثيراً في بعض المواقف حتى ولو يكن هو طرفا فيها ، التردد والتفكير كثيراً قبل أن يتخذ موقف معين أو رد فعل وهذا يفقده بعض النتائج كانت لصالح لولا تأخره.

برج الحوت

الرجل وبرج الحوت في عام 2018

دعونا نعرف ما يخبأ المستقبل لمواليد برج الحوت وما يتنبأ له علماء  الفلك والأبراج والكواكب لهذا البرج:

توقعات برج الحوت للرجل على الصعيد العملي وحظك في 2018

تقدم وتفوق على المستوى العملي والحياة العملية والمهنية لتفانيه في العمل ومحاولة بذل جهد أكبر يلاحظه مدراءه، وهذا يصب في النهاية بمال أكثر وسعه في الرزق،ومن المتوقع أن يكون هذا العام هو عام الحظ لرجال برج الحوت نظراً لما يشهده من تغيرات وتطورات في هذا العام.

برج الحوت

توقعات برج الحوت للرجل على الصعيد العاطفي وبرجك في 2018

تقارب عاطفي بينه وبين برج السرطان يتوج بزواج في نهاية العام، ولعازب هذا البرج فانه سيكون عام تجارب عاطفية تسفر في النهاية عن اختيار شريكة حياه مناسبة ومتفهمه لتفكيره، ولكن ينصح خبراء الفلك رجل الحوت بالتحلي بالصبر عند اتخاذ القرارات العاطفية ولا سيما قرارات الزواج والارتباط كما يؤكدون من ضرورة عدم الانسياق وراء المشاعر التي تقودهم للخطأ في الكثير من الأوقات.

برج الحوت

توقعات برج الحوت للرجل على الصعيد الأسري وحظك في 2018

على المستوي الأسري فبرج الحوت يحتوي أفراد أسرته وأولاده ويقترب أكثر منهم بمشاركتهم اهتماماتهم وقضاء وقت أطول بينهم عوضاً عن العام المنقضي، فهو بطبيعته محباً لأسرته ولا سيما أبناءه فهو يوليهم بالمزيد من الحنان والاهتمام، لذا فمن المتوقع أن يكون عام 2018 عاماً مليئاً بالعديد من المشاعر الأسرية الدافئة .

برج الحوت

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي وبرجك في 2018

يتوقع خبراء الفلك أن يتمتع رجل الحوت بعام صحي متميز عن الأعوام السابقة، لذلك ينبغي على رجل هذا البرج الحفاظ على صحته في هذا العام.

برج الحوت

وفي الختام فقد تعرفنا الرجل وبرج الحوت في عام 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة، وتعرفنا أيضاً على جميع صفات، ومزايا، وعيوب رجل هذا البرج .

اقرأ أيضا :

المرأة و برج الجدي في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

المرأة و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق