منوعاتهو وهي

المرأة و برج الجدي في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يعتبر برج الجدي هو برج المواهب التي لا تظهر أمام أي شخص، ولكن لامرأة الجدي مواصفات جديدة في عام 2018،  وفي هذا العام سوف يكون في الصدارة دائماً، وسوف يشعر بتحسن وتطور في وضعه سواء المادي أو العاطفي أو ما شابه، وسوف تكون السلطة في صفة، كما أنه سوف يحصل على العديد من المراكز المرموقة في مجتمعه،  وستكون سنه سعيدة عليه، من أول يم بها لآخر يوم  وشعاره هذا العام هو التفوق في الحياة المهنية والشخصية .

برج الجدي

برج الجدي

 المرأة وبرج الجدي في 2018 من الناحية المهنية

تعتبر امرأة برج الجدي الأكثر تفوقاً في عام 2018 في مجالها وعملها، كما أن حريتها في العمل هذا العام أكثر ما يميزها، فهي تحب الاستكشاف والتميز، ولكن سوف يقف أمامها بعضاً من العوائق والتحديات ولكن سوف تواجهها بدقة وحكمة وهدوء فهي متواضعة في التعامل في علاقتها في مكان عملها وذلك حتى تكون ناجحة أكثر فأكثر، وعندما تكون مع فريق عمل يتميز هذا الفريق بالتميز والتقدم في عمله، كما تساعدهم على النهوض لمكانه أعلى في الحياة المهنية .

برج الجدي

العاطفة و امرأة برج الجدي وحظك في 2018

تعتبر امرأة الجدي الأكثر عاطفة في هذا العام الجديد ، لها زواج أو خطوبة أو ارتباط أو أن ترزق بولد، كما أنها يبقى الأفضل لديها هذا العام، كما أنها سوف تتميز بالتواضع والبساطة مع من تحب  فهي تحب أن تعيش معه في سلام  بعيدا عن مشاكل ومتاعب المستقبل ، كما أنها ستكون هذا العام مزاجية ورومانسية تنتقل لأماكن جديدة وبثقة علياء  ، أما إذا كانت متزوجة سوف تكون علاقتها أكثر نجاحاً .

برج الجدي

امرأة الجدي والحالة المادية وبرجك في 2018

سوف تحصل المرأة برج الجدي في عام 2018 على ثقة في عملها مما يجعلها تكسب العديد من المال والعديد من الصفقات،    وبالرغم من أنه يوجد العديد من الأشياء تنجذب إليه إلا أنها تحاول الحفاظ على ميزانيتها لتكوين مستقبل مشرق وجاد، كما أنها في نصف العام سوف تنفق بعضا من الأموال الخاص بعائلتها وفقاً لمجموعة من الاحتياجات التي يريدونها منها

كما أن عام 2018 سوف يكون عام  ملائم يجعلك تستثمر في الأراضي والعقارات، وغيرها من الاستثمارات المختلفة، حتى يأتي نهاية العام وسوف تكون جمعت العديد من المال وكل ما عليك هو الذهاب لرحلة ومغامرة جديدة لتجديد راحتك وطاقتك،  والتفاخر بنفسك مرة أخرى أمام الجميع، فهذه  الفترة من أكثر الفترات تميزا بالنسبة لامرأة الجدي من الناحية المادية والنفسية وغيرها .

برج الجدي

الصحة والمرأة الجدي وحظك في 2018

يعتبر عام 2018 هو عام زيادة الطاقة والصحة لمواليد برج الجدي من النساء،  وسوف تقومين بتجديد حياتك مرة أخر،  و كل ما عليها فقط هذا العام فقط هو الحفاظ على نسبة مستوى الطاقة ليبقى معك لآخر العام، كما عليكى التركيز على المهام المتميزة  لتصل بك لمستوى أعلى يجعل صحتك في قوة دائماً .

كما عليك أن تمارسي الرياضة دائما تجعلك لائقة بدنياً في كل وقت،  والخروج من العادات السيئة التي تجعلك ضعيفة وكل ما عليكى اتباع نظام غذائي صارم ومريح لصحتك النفسية والعقلية،  كما عليك متابعة الطبيب دائما لعدم تدهور صحتك، و البعد عن الضغط العصبي بعيدا عن التوتر والآلام ، كما عليك في هذا العام أن تقومي بخفض مستوى  الكربوهيدرات والدهون والمواد الغذائية التي تتمثل في السعرات الحرارية العالية، و الصحة بذلك سوف تكون أفضل من العام الماضي والنفسية سوف تكون أفضل بذلك .

برج الجدي

 الحياة العائلية والمرأة الجدي وحظك في 2018

تعتبر الحياة الأسرية والعائلية لامرأة برج الجدي هذا العام، سوف تكون غنية بالأحداث و  الظروف، فسوف تكون حياة عائلية مليئة بالحب والسعادة، فان أتبعتي قلبك سوف تكوني سعيدة في حياتك الأسرية وبعيدة عن المشاكل التي سوف تجعلك حزيناً.

كما أن حياتهم الاجتماعية هذا العام ستكون في الأفضل يوما بعد يوماً،  والحياة الاجتماعية يمكن أن تكون في أفضل حالاتها إذا كنت تعرف كيفية السيطرة على العواطف. فتقوم المرأة الجدي تتحدى كل الصعاب والمشاكل التي تواجهها في حياتها بسعادة وفرح حتى لا يسيطر الحزن على عائلتها ، فهي تجعل أسرتها من أولوياتها و تكون في المقام الأول دائماً .

برج الجدي

وأخيراً فلقد تحدثنا في مقالنا هذا عن كل ما يخص المرأة وبرج الجدي في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة لذا يتوجب علينا أن نؤكد على أن امرأة برج الجدي تتمتع بشخصية غاية في الروعة والجاذبية، وليس من السهل السيطرة عليها بسهولة.

اقرأ أيضا :

الرجل و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

المرأة و برج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق