منوعاتهو وهي

الرجل و برج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

لكل برج صفات ومميزات وعيوب يختلف باختلاف الكواكب الخاصة به والتي تساعده، وإذا كنت رجل برج القوس ،ووفقاً لعلم الفلك، فإنه من الكواكب النارية  ولكن من عيوب برج القوس، الإهمال الزائد عن حده، الثقة في النفس والتي من الممكن أن تكون سبب في خسارته لما يريد، يحب الراحة، وسوف نتعرف الآن الرجل وبرج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة .

 برج القوس

 برج القوس

يتوافق برج القوس مع  برج الحمل  والجوزاء سيكون عام 2018  هو عام مواجهة الصعوبات  والتخلص من كل ما هو سيئ بحياتك،  وسوف تكتسب العديد من الحكم  في حياتك،  فهذا العام هو عام النجاح لرجل برج القوس خلال هذا العام  وسوف تكون المسيرة المهنية والعلمية والمادية بحالة جيدة يحسد عليها ن وتاريخ ميلاده من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر .

غموض رجل القوس وحظك في 2018

يعتبر رجل برج القوس من الشخصيات الغامضة التي تقابلها في حياتك،  وسوف يفتح العديد من العلاقات الشخصية ويحب معرفة الجديد، والتعرف على الناس في مجتمعه، كما يحب الاكتشاف و المغامرات المختلفة في حياته، فكل شيئ يثيره ويحبه يفعله برحب سعة، فيحب التجديد في حياته ويلجأ له في كل وقت، وأن شعر بالضيق المسيطر عليه فسرعان ما يفكر في شيئ يجعله ينسى هذا الأمر ويتركه خلفه دون النظر إليه .

هذا إلى جانب أن رجل القوس من أكثر الشخصيات المرحة التي يجب عليك أن تقابلها، فهذا العام بالنسبة له هو الأفضل على الإطلاق، فسوف يقضي وقته في معرفة الحديث والسفر للخارج والمغامرات المختلفة التي تجعله يكتشف الأماكن ويبقي سعيدا بعدها، كما أنه يحب الاحتفاظ بكل هذه الذكرى لتبقى عالقة في ذاكرته للأبد .

 برج القوس

الرجل وبرج القوس في 2018

يقوم رجل القوس في عام 2018 بالتفكير العقلاني الذي يحتاج إليه في بعضاً من الأوقات التي يحتاج فيها اتخاذ قرار مصيري في حياته، وذلك حتى يصل للقرار المثالي الذي لا يجعله يندم على ما يفعل ، كما أنه سوف يزداد شغفا وثقافة هذا العام .

 برج القوس

رجل القوس والعاطفة و الحب وبرجك في 2018

يعرف رجل برج القوس بحبه للتملك، فعندما يحب شخص فلا يغلق عينه إلا إذا بقي هذا الشخص معه، فمن طبيعته المحبة والغزل فلذلك رجل برج القوس سوف يحصل على شريكة حياته في عام 2018 وربما في منتصف أو أواخر العام،  ولكنه فضولي فلذلك سوف يتعرف على العديد من النساء .

ولكن ما ينقصه هذا العام هو أن يعرف معنى الحب دون النظر لكل امرأة تظهر أمامه، فعليه الدخول في علاقة جادة قبل أي شيئ آخر، فرجل القوس إذا دخل في علاقة جديدة فهذه المرأة سوف تعيش معه حالة حب وكأنها في قطر الموت فيجب عليه أن يشعر بالحب فقط ، وفي نفس الوقت سوف يكون رجل برج القوس صريحاً مع من يحب في هذا العام، فهو يقدر شريكته التي سوف يرتبط بها و  حبها أن تكون شجاعة لا تخاف من شيئ، ولكنها تحتاج منه التعبير عن مشاعره لها كثيرا، ولكن يحدث العكس فهو في عام 2018 سوف يكون بطيئا في التعبير عما بداخله .

أما عن الرجل وبرج القوس في 2018 فيتميز رجل برج القوس بالطموح والتفاؤل،  كما لديه أسلوب مميز في الحديث مع من يحب، ويسعى إلى تحقيق حلمه الذي يريده، فعندما يحب يصبح شخصا عاشقا ويعطى حبيبته كل ما تريد من حنية وغيرها ، وإذا حدث وتزوج سوف يكون أب مثالي يهتم بأولاده ويمنحهم كل شيء يريدونه،  ويخاف عليهم من أي شيء، كما أنه  في عام 2018  ينجذب إلى المرأة التي تحب المغامرة والمعرفة التي لا تخاف من المغامرة وتكون واثقة في نفسها تحب الحرية والاستقلال لا للقيود، فهي تشبه في بعض الأوقات .

 برج القوس

رجل القوس والمهنية وبرجك في 2018

يتميز رجل القوس في هذا العام يتحدى المشاكل التي تقف أمامه في العمل وما شابه ذلك، فكلما اخرج العديد من الأفكار كلما كان سعيدا ويشعر بالاطمئنان والراحة،  فيجب العمل الذي ينتج له الراحة والثقة بالنفس في نفس الوقت، كما أنه في هذا العام  سوف يكون المرشد في عمله للآخرين كما سوف تكون أراءه مهمة بالنسبة لمن يعمل معه .

 برج القوس

وأخيراً فإن رجل برج القوس يتميز برجاحة عقله، وحسن تدبيره للأمور المحيطة من حوله، ولقد تناولنا في سطورنا السابقة كل ما يخص الرجل وبرج القوس في 2018، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

اقرأ أيضا :

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

ملابسك بلون حظك تعرفي على أكثر الملابس توافقًا مع برجك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق