منوعاتهو وهي

المرأة و برج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

لكل برج صفات ومميزات وعيوب يختلف باختلاف الكواكب الخاصة به والتي تساعده، وإذا كنت امرأة برج القوس و حياتك سوف تكون مزدهرة عاطفيا وماديا، سنة 2018 سوف تصلين  إلى منعطف جديد من حياتك، وانتهاء مرحلة سيئة وبداية مرحلة جديدة مليئة بالأمل لذا يسعدنا أن نتناول عبر مقالنا هذا المرأة وبرج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

برج القوس

 برج القوس

كوكب ساتورن امرأة القوس وحظك في 2018

كما أن حياتك سوف تكون مستقرة وغالبا طوال العام،  أما بالنسبة لكوكب المال وهو ساتورن، سوف يساعدك هذا الكوكب لجلب المال إليك بطرق مختلفة، وسوف يساعدك الكوكب في الازدهار  من الناحية المادية والعاطفية وفي العمل عامة إلى جانب أن امرأة برج القوس في عام 2018 سوف تشعر بأنها تريد تغيير حياتها للأحسن و تغيير كل ما يخصها لتصبح أكثر سعادة ،  كما أنها في هذا العام سوف تكون مصرة على الاستقلال من القيود، وذلك لتحقيق الذات والهوية الشخصية في العمل والحياة المجتمعية خاصة .

 برج القوس

امرأة القوس صحياً وبرجك في 2018

في هذا العام يجب على المرأة القوس الحفاظ على صحتها ومراجعة الطبيب من وقت لآخر، وممارسة الرياضة  للاعتناء بنفسها دون الإصابة بالأمراض التي تضعف جسدها .

 برج القوس

امرأة القوس مادياً ومهنياً وحظك في 2018

تعد امرأة برج القوس ذو عقل مدبر فهي تسعى لتصل إلى مكانه مجتمعية مميزة  فهي تحب الارتقاء المهني في أي مكان  تعمل فيه، فعند الحصول على فرصة جيدة كل ما عليها المبادرة لاستغلالها،  فهي تشعر بالمسؤولية تجاه ما تعمل .

كما أنها لديها مهارات هذا العام تفوق الأعوام السابقة، فهي في نفس الوقت جريئة تحب المغامرة، فإذا عملت في وظيفة تعتمد على الإقناع فيكون لها تأثير كبير على العملاء لتساعدهم على تقبل ما تبيعه، وبذاك تكون ناجحة ومتميزة عن غيرها من الموظفين.

كما تتميز في مجالات الإدارة وتتميز بالحمة في اتخاذ القرار مهما كان صعبا،  مما يجعلها تتميز بالإنجاز الكبير في العمل، إذا كانت قائدة المجموعة التي تعمل معها، فسوف يعتمد عليها كل شيئ في عام 2018 ، فهذا العام هو العام المثالي بالنسبة لها في عملها من الناحية المادية و المهنية ، فكل عملها يعتمد على الشغف فهو أكثر ما يثيرهم سواء  في الفن أو التجارة أو كل ما ا يجعلهم منفتحين في عقلهم والعديد من الوظائف الأخرى التي تجعلهم مميزين في حياتهم، فلذلك سوف تقوم ببداية سعدية هذا العام والتحدي الذي يجعلها تخرج من العوائق المختلفة .

 برج القوس

امرأة القوس في المجتمع وحظك في 2018

تقوم امرأة القوس في عام 2018 بتأسيس عمل جديد خاص بها، ولكن تفكر أكثر من مرة قبل القيام بأي عمل فستكون مرنة ولكن منفتحة حتى لا تشعر بالندم طوال حياتها على ما فعلته ،  كما أنها لا تقوم بإهمال أدق التفاصيل الهامة في حياتها إذا كان جيد أم سيء ، فسوف يكون عملها مستثمر ويعود عليها بالأرباح الكثيرة في حياتها ، وذلك يأتي من استقطاب الفرص المختلفة التي تفكر بها بحكمة كبيرة ، فهي تعرف وتقدر أهمية بعض كلا من العمليات والأعمال المهنية والأعمال المالية ولا تتركهم بل تقوم بالعمل حتى لا تهدر وقتها .

 برج القوس

امرأة القوس و العاطفة وحظك في 2018

العاطفة لامرأة القوس هي قرار قبل أي شيء آخر، فهي تعيد النظر في قرارتها وكان قرار العاطفة لديها  يتمثل في كونه  قرار عمل، كما أنها تعيد  النظر ببعض القرارات، كما أن مواليد برج يحبون الانتماء للتغيير في المظهر وكل شيئ وخصوصاً في هذا العام كما أنها تتمتع بسحر عندما ينظر إليها إي شخص أخر،  فيوجد العديد من المعجبين بها حولها وخصوصاًَ في هذا العام ، ولكن تبدو  وكأنها مهملة هذا فهي حريصة على اختيار شريك حياتها بدقة غير الأعوام السابقة .

كما أن هذه السنة لامرأة برج القوس سوف تكون سعيدة من الناحية العاطفية لاختيارها ما تريد، فهي سنة مليئة بالمتغيرات، وبعضهم سوف يتخلون عن علاقتهم لكونها مجهدة فهو فرار صائب بالنسبة لهم ، وآخرين يتبادلون الحب مع من يصرحون لهم بذلك، ويختبر البعض المشاعر سواء كانت صادقة أم لا ، و هذه السنة تحمل قصة حبّ جميلة ومميزة لأي امرأة من مواليد برج القوس .

 برج القوس

وفي الختام وبناءاً على ما سبق فلقد تعرفنا في مقالنا هذا على المرأة وبرج القوس في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة، ونؤكد على أن امرأة برج القوس تتمتع بشخصية مثالية جذابة .

اقرأ أيضا :

الرجل و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الميزان في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق