منوعاتهو وهي

المرأة و برج الميزان في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

تشغل الأبراج أهمية كبيرة لدي الكثيرين منا، ويظهر ذلك الاهتمام من خلال البحث عن معرفة كل ماهو جديد في عالم الأبراج، وتأخذ الأبراج مكاناً متميزاً في الكثير من الصحف والمجلات اليومية، واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث معاً عن برج خصائص ومميزات برج الميزان، كما سنذكر المرأة وبرج الميزان في 2018، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة .

برج الميزان

برج الميزان

 أهم صفات برج الميزان وحظك في 2018

  • يعتبر برج الميزان واحداً من أكثر الأبراج التي تساعد على تحقيق العدل والتوازن في جميع النواحي الاجتماعية والأسرية  والعملية .
  • برج الميزان من الأبراج الهوائية التي تتأثر بكوكب الزهرة، ومن أكثر الأبراج توافقاً مع هذا البرج هو برج الأسد، كما أنه لا يتوافق مع برج الحمل.
  • ويتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات، فهم من أكثر الشخصيات التي تتصرف بنوع من العقلانية في الكثير من الأمور المختلفة، كما أنه دائما ما يحب قول الحقيقة والصدق، يكره الوحدة ويحب تكوين العلاقات الاجتماعية ، يعشق السلام والود والتسامح، ومن أكثر المميزات التي يتميز بها مواليد برج الميزان، تمتعهم بالشخصية  الدبلوماسية القوية ، والتي عادة ما تكون قادرة على تحمل المسئوية بكل حزم وإصرار.

برج الميزان

أبرز العيوب الموجودة في برج الميزان وحظك في 2018

على الرغم من كثرة الصفات والمميزات التي يتمتع بها أصحاب ومواليد هذا البرج  إلا أنه يوجد لديهم العديد من السلبيات والعيوب والتي سنتطرق غليها فيما يلي:-

  •  قد يسعى معظم مواليد برج الميزان إلى المبالغة في استخدام المجاملات من أجل الوصول لهدفه، فهو دائما ما يخفي رأيه ولا يعبر عنه بصدق لذلك فيجب الحذر عند التعامل معه.
  •  من أكثر الشخصيات تسرعاً في اتخاذ العديد من القرارات، فضلاً عن كونه متردداً في أغلب الأحيان، فلا يستطيع اتخاذ قرارته بشكل سليم بسبب تسرعه.
  •  من أكثر الشخصيات التي تهمل قيمة الالتزام بالوقت، دائماً ما يرثي نفسه، كما أنه إذا تعرض لمشكلة ما يهرب من المواجهة .

برج الميزان

صفات أنثى الميزان وبرجك في 2018

واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث معاً عن الصفات والمميزات التي تتمتع بها انثي الميزان والتي تتمثل في الآتي:-

  • تمتلك المرأة ميزة الشخصية القوية، تجعلها قادرة على مواجهة الكثير من الأمور بمفردها، كما أنها شديدة الحرص ومتقنة لفن التعامل مع الرجال ، فهي امرأة طاغية الأنوثة وقوية بشخصيتها ، تتمتع بثقة كبيرة في نفسها فضلاً عن حبها للاهتمام بمظهرها العام ولأناقتها ، فعي عنوان للجمال والأناقة.
  • المرأة الميزان تحب الإسراف فلا تمتلك حنكة الحفاظ على المال بل تنظر إلى المال بأنه مجرد وسيلة للمتعة وليس للتكديس .
  • للمشاعر والعواطف مكاناً متميزاً في حياة المرأة الميزان، فهي تقدس الحب وتقع فيه بكل سهولة ،وعلى الرغم من ذلك فقرار الزواج من أكثر القرارات صعوبة بالنسبة لامرأة، وذلك لأنها بطبيعتها تسعي دائما وتجد في البحث عن حياة مستقرة وخالية من المشاكل.
  • تميل المرأة الميزان إلى الواقعية الشدية وتكره أن تعيش في الخيال.

برج الميزان

أهم عيوب امرأة الميزان وبرجك في 2018

  •  غير متسامحة في الكثير من الأمور التي تجري من حولها، المرأة الميزان دائمة الوقوع في الخطأ وذلك بسبب اعتقادها بأنها لا تخطئ أبداً.
  •  من أكثر السلبيات الموجودة في امرأة برج الميزان هو التردد الشديد وعد القدرة على اتخاذ القرارات الهامة في حياتها.
  •  دائماً ما تميل إلى الغرور، وتكره من حولها، كما أنها عند تعرضها لمشكلة ما ما تهرب من المواجهة  .

أهم توقعات برج الميزان للمرأة وبرجك في 2018

توقعات برج الميزان للمرأة في 2018  على الصعيد المهني والعملي والصحي والعاطفي:-

فمن المتوقع أن تهتم امرأة الميزان هذا العام بتلبية احتياجاتها الشخصية بعيداً عن الاهتمام باحتياجات الكثيرين من حولهم، كما ستقدم 2018 للمرأة العديد من الفرص التي يجب على كل مرأة اجتيازها .

برج الميزان

توقعات برج الميزان للمرأة على الصعيد المهني والعملي

ستشهد الحياة المهنية والعملية للمرأة على العديد من التغيرات  والتي لم يسبق لها مثيل ، فوجود مثل هذه التغيرات سوف يساند بشكل كبير على تحقيق العديد من النجاحات في المجال المهني والعملي.

برج الميزان

توقعات برج الميزان للمرأة 2018 على الصعيد  العاطفي

ستتمكن المرأة الميزان هذا العام من فهم العلاقة بينها وبين شريك حياتها، كما سيعني الحب لديها مفهوماً جميلاً، كما ستواجه المرأة الميزان  حدثاً عاطفياً سيغير الكثير من حياتها.

برج الميزان

توقعات برج الميزان للمرأة في 2018 على الصعيد الصحي

ستتمتع المرأة الميزان بجو صحي جيد  في هذا العام ، كما ستواجه في النصف الأخير من العام هبوطاً صحياً ينبغي أن تتجنبه وتقاومه، وينصح خبراء الفلك المرأة الميزان باتباع نظام غذائي متميز يساعدها على تجنب الكثير من الأمراض المحتمل الإصابة بها ، كما يوصى أيضاً بممارسة الرياضات المختلفة من أجل الحفاظ على سلامة الجسم.

برج الميزان

توقعات برج الميزان للمرأة في 2018 على الصعيد المال

سوف يشهد عام 2018 حالة من الاستقرار المالي، مما يساعد على زيادة عمل الكثير من الاستثمارات المختلفة.

وأخيراً وبناءاً على ما سبق فلقد تعرفنا على المرأة وبرج الميزان في 2018، بالإضافة إلى التعرف على ماذا تخبئ لك السنة الجديدة فنرجو أن يكون مقالنا قد شمل كل ما يخص برج الميزان.

اقرأ أيضا :

الرجل وبرج الاسد في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق