منوعاتهو وهي

المرأة و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

لقد تطور علم الفلك والأبراج، فأصبح يشغل بال الكثيرين منا، حيث يوجد لكل إنسان برج يعبر عنه وعن شخصيته، وعدد الأبراج الفلكية حوالي 12 برج فمنها الأبراج الهوائية ومنها الأبراج المائية ومنها الأبراج النارية والترابية أيضاً، ولكل برج مميزاته وصفاته التي تجعله مختلفاً عن غيره من الأبراج واليوم أعزائي القراء سوف نتحدث عن أهم الصفات والمميزات التي يتسم بها مواليد برج العقرب ، كما سنتطرق أيضاً المرأة وبرج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة فإذا حرصتم على معرفة أهم التوقعات فعليكم بمتابعة القراءة.

برج العقرب

برج العقرب

 

يعتبر برج العقرب واحداً من مجموعة الأبراج الفلكية التي يبلغ عددها حوالي اثني عشر برجاً، فهو  برج مائي ، يبدأ دورته ابتداءاً من يوم 23 من شهر أكتوبر لينتهي  في يوم 21  من شهر نوفمبر.

أهم الصفات المميزة لمواليد برج العقرب وبرجك في 2018

  • يتميز أصحاب برج العقرب بالعديد من المميزات والخصائص، فهم دائما ما يتمتعون بشخصيات هادئة وغيورة جدا لدرجة قد تصل إلى الشك، كما تتسم شخصية برج العقرب بالعصبية الشديدة، فدائما ما يواجهون حل الكثير من المشاكل التي تواجههم بالعصبية الشدية والتي تؤثر بشكل فعال على طريقة إتخاذهم للعديد من القرارات المختلفة على مختلف المواقف في حياتهم الشخصية والعامة أيضاً.
  • ومن أكثر ما يميز مواليد برج العقرب هو  تمتعهم بالحرص الشديد وأخذ الحذر والحيطة كشئ أساسي في العديد من سلوكياتهم  وفي تفكيرهم ، لذلك فنجدهم دائما ما يظهرون بأنهم لا يثقون في ولا يصدقون أفكار جميع من حولهم، لذلك نجدهم دائماً ما يشككون في صحة ما ينسب إليهم ويقوم بعمل العديد من الانتقادات الغير متناهية.
  • دائماً ما يفضلون العمل الفردي ويبعتدون عن العمل الجماعي، وعلى الرغم من أنهم يقيمون العديد من العلاقات الاجتماعية فهم يتمتعون بالاخلاص لأصدقائهم .

برج العقرب

أهم العيوب الموجودة في مواليد برج العقرب وحظك في 2018

على الرغم من تمتع مواليد برج العقرب بالعجيد من المميزات الإيجابية، إلا أنه لا يخلومن السلبيات أيضاً، ومن أكثر العيوب التي تظهر بوضوح على مواليد برج العقرب، هو تمتعهم الشديد بحب السيطرة والتملك، فهم دائما ما يبحثون عن الأفضلية عن غيرهم ، لذلك نجدهم من أكثر الأشخاص وصولاً للتفوق في المراحل التعليمية المختلفة وكذلك أيضاَ في الحياة العملية، كما يعاني مواليد برج العقرب من العند الشديد والتحكم في أغلب الامور ، فضلاً عن اتسامهم بالغيرة الشديدة والتي من الممكن أن تزداد لتصل إلى مرحلة الشك .

برج العقرب

أهم صفات ومميزات المرأة العقرب وحظك في 2018

  • تتميز أنثى العقرب بتمتعها بالثقة الشدية في النفس ، وذلك بسبب جمالها واهتمامها  الشديد بمظهرها وأناقتها على حد سواء، كما أن شخصية المرأة العقرب  تكون أكثر حساسية عن غيرها من النساء ، وتتميز بتفوقها الشديد، فلا ينسب إليها أى عمل إلا وأتمته على أعلى مستوى من الإحتراف والتميز.
  • تتميز المرأة العقرب بكبريائها الساحر ، فضلاً عن كونها زوجة مثالية وغيورة على زوجها بشكل كبير، وأماً حنونة جداً على أطفالها .
  • وفي الحب تغلب عليها السيطرة والتملك ، فهي لا ترضي بأن تكون علاقة عابرة أو سحطية في حياة البعض، فهى من الشخصيات المؤثرة بشدة في الأخرين.
  • تتميز بإخلاصها الشديد لشريك حياتها ، كما تهتم بتفاصيل حياته وتولي علاقتها العاطفية مع شريك حياتها كل إهتماماتها ، وتسعى بكل السبل والوسائل على تحقيق  السعادة لشريك حياتها.

برج العقرب

أهم عيوب المرأة العقرب وبرجك في 2017

  • على الرغم من  تمتع امرأة  العقرب بالعديد من المميزات، إلا أنها تتمتع بالعديد من العيوب والسلبيات التي تؤثر على شخصيتها إلى حد كبير، فشخصية المرأة العقب يغلب عليها الشك، فهي تشك في كل شئ يدور حولها ولاسيما في علاقتها العاطفية.
  • كما يغلب عليها طابع التملم وحب السيطرة في الكثير من الامور المختلفة.

برج العقرب

وفيما يلي عرض لأهم التوقعات برج العقرب للمرأة في 2018 فتابعونا

توقعات برج العقرب للمرأة على الصعيد الصحي وحظك في 2018

ستشهد المرأة في الربع الأول من عامها التمتع بصحة جيدة، إلا أنه مع مرور بعض الوقت سوف تعاني المرأة من وجود بعض العوائق الصحية التى تعرقل حركتها العملية والتى تكون بسبب بعض الأعطال العصبية الناتجة عن التوتر والضغط العصبي ، لذلك فينصح خبراء الفلك بالحفاظ على الصحة والابتعاد عن كل ما يزيد التوتر والإجهاد.

برج العقرب

توقعات برج العقرب للمرأة عاطفياً وبرجك في 2018

سوف تشهد المرأة العقرب عاماً مليئاً بالعديد من الإضطرابات والتناقضات العاطفية، لذلك فعليي الإبتعاد عن جميع التصرفات المتهورة  لأن ذلك سيؤدي بالطبع إلى الإبتعاد عن شريك الحياة، كما يجب أن تتسم بالهدوء في الكثير من المواقف العاطفية .

برج العقرب

توقعات برج العقرب للمرأة مهنياً ومالياً وحظك في 2018

سوف يطلب هذا العام من المرأة العقرب ضرورة القيام بتقسيم الدعم المالي وخاصة في بداية العام، كما يجب الحرص على المال من أجل مواجهة أى حالة من حالات التدهور المالي.

ومهنياً ، فسوف يشهد هذا العام حالة من حالات التفوق المهني عليكي الإستمرار فيها والمحافظة عليها.

برج العقرب

وفي الختام نود أن نذكر أن شخصية امرأة برج العقرب من إحدى تلك الشخصيات التي تحب دائماً أن تكون هي المسيطرة على كل ما لديها من علاقات بأسرتها أو علاقتها بالشريك، ولقد تناولنا في مقالنا هذا كل ما يخص المرأة وبرج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

اقرأ أيضا :

الرجل و برج العذراء في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الميزان في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق