منوعاتهو وهي

الرجل و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

نتكلم اليوم عن برج من أبراج الفلك وهو برج العقرب، وبالأخص الرجل و برج العقرب في 2018، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة ولكي نتعرف أكثر على هذا البرج للرجل لابد أن نغوص أكثر وأكثر في أسرار هذا البرج العاطفي، فمواليد برج العقرب من الرجال يشتهرون بالرومانسية والعاطفة الشديدة.

برج العقرب

برج العقرب

فبرغم من هذه الرومانسية والكلاسيكية في الحب إلا أنه سريع التعصب والغضب، يخشاه الجميع وقت العصبية ومن ردود فعله التي دائما ما تغضب المتعاملين معه، وأكثر الأبراج المتوافقة مع برج العقرب هم (برج الحوت وبرج السرطان وبرج الجوزاء)، وفيما يلي عرض لأهم الخصائص ومميزات الرجل في برج العقرب فتابعونا.

عيوب الرجل برج العقرب وحظك في 2018

  • التملك وحب السيطرة على الطرف الأخر م شريك الحياة.
  • العند عند رجل برج العقرب هو أسلوب حياة وغرور وكبرياء لا يتنازل عنهم أبدا وهذا العند والغرور يعرضه لمواقف مزعجة.
  • غيور لدرجة كبيرة ووقتها لا يفكر بحكمه ولا يتحكم برد فعله سواء الغيرة على حبيبته أو الأشخاص الذين يحبهم سواء من الأصدقاء أو الأهل.
  • يتميز بأنانية الأطفال عند التشبث بموقف أو بفعل يفعله ولا يحب أن يجادله احد، ولا أن يعلو صوت أحد على صوته أثناء النقاش في أي مشكلة.
  • لا يتقرب لأحد من ذات نفسه إنما ينتظر أن يرى رد فعل وتصرفات الآخرين ثم بعدها يقرر أن يتقرب ممن يراه مناسب له ومتقارب لتفكيره وهواياته.
  • لا يحب الإزعاج والصوت العالي والضوضاء أو المشادات الكلامية ويحكم عليه البعض بأنه انطوائي وهذا عكس شخصيته تماماً إنما هو يحب الهدوء والسكينة والتوسط في الأمور ويمتاز بالعقلانية في تصرفات.

برج العقرب

مميزات الرجل برج العقرب  وبرجك في 2018

  • أكبر ميزة يمتاز بها رجل برج العقرب أنه يضحى لإسعاد محبوبته ولو أتت على حساب مصلحته أو سعادته هو شخصياً، وهذه التضحية يهديها على طبق من فضه لمن يحبه
  • ومن أهم ما يميز رجل برج العقرب انه شغوف ويحب المطالعة وكل ما هو جديد وفريد، وأيضاً لديه طموح وعزيمة لإثبات الذات والوصول للنجاح والتفوق في حياته العملية والأسرية.
  • عند التحدث من رجل برج العقرب تجده شخصية عاقلة ومتفهم جداً للأمور، وتركيزه وتفكيره واسع وهو ما ميزه الله بهذه الميزة.
  • تجد شخصية الرجل في برج العقرب شخصية كوميدية يحب الضحك والمرح وقادر على رسم الابتسامة والمرح في أي مكان يتواجد به، ولهذا يحبه الناس ويتوددون إليه ويحبون مجالسته.
  • كما يمتاز رجل برج العقرب بالطيبة الشديدة والتسامح وحب الناس ولا يسئ لمن أساءه ويعتبر رمز للرجولة بين الأصدقاء وكثير من الأهل يلجئون إليه لحل مشاكلهم والاستماع إلي أرائه حول الكثير من القضايا والأمور التي تهمهم.

الرجل وبرج العقرب في 2018

يتوقع علماء الفلك والأبراج أن عام 2018 هو عام الخير والسعادة الأبدية لمواليد هذا البرج في  2018 واهم التوقعات:

أهم  التوقعات برج العقرب للرجل على المستوى الأسري وحظك في 2018

على المستوي الأسري فالرجل ببرج العقرب سوف ينشط في تغيير مفاهيم الأسرة لديه والتقرب منهم أكثر، والعمل علي إسعادهم كما يقوم ببعض المساعدة في أمور البيت المنزلية.

أهم توقعات برج العقرب للرجل على المستوى المهني والعملي وبرجك في 2018

على المستوى العملي فسوف يكون عام 2018 هو عام النشاط وإسناد مهام كثيرة للرجل لمن يتعود عليها لكنه يقوم بها على الوجه الأكمل ويأخذ ثقة رؤساءه ويحصل على ترقيه في القريب العاجل، كما يكسب ثقة زملائه في العمل ويعمل علي تقويه هذه العلاقة، وبسبب ما يتميز به الرجل العقرب من خصائص البحث عن الأفضلية فهو من أكثر المتمتعين هذا العام بالنجاح المهني الغير مسبوق.

برج العقرب

أهم التوقعات برج العقرب للرجل على المستوى العاطفي والحب

على المستوى العاطفي فبرج العقرب بالنسبة للرجل العازب سوف يمر بتجربة حب في أول العام وسوف تستمر إلي أن تتمم بالنجاح والزواج في القريب العاجل وسوف تكون من مواليد الأبراج المتوافقة معه سواء كانت من برج الجوزاء أو السرطان أو الحوت، ويمتلئ هذا العام بالعديد من مشاعر الحب التي تغلب عليها طابع الغيرة وحب السيطرة ، الأمر الذي يفسد ويعكر صفو الحياة العاطفية على الكثير من الرجال مما يجعلهم يمرون بتجارب حب فاشلة خلال هذا العام .

برج العقرب

أهم توقعات برج العقرب للرجل على المستوى الصحي وحظك في 2018

من المتوقع أن يشهد الرجل في 2018 عاماً صحياً جيداً، وخاصة في الربع الأول من هذا العام ، كما أنه من المتوقع أن يتعرض الرجل العقرب لبعض من الضغوطات النفسية والعصبية الناتجة عن الإجهاد والتعب والتي تؤثر بالسلب على الصحة العامة للرجل خلال هذا العام، لذلك فينصح خبراء الفلك بالبعد عن كل ما يتسبب في التعب والإجهاد والقيام بممارسة العديد من الرياضات المختلفة التي تساعد الجسم على اكتساب اللياقة البدنية اللازمة له.

برج العقرب

وأخيراً فإن شخصية رجل برج العقرب تعد من إحدى الشخصيات المميزة، والمحبة للسيطرة، والتحكم فيما حوله من علاقات أو معاملات سواء بالعمل أو خارجه .

اقرأ أيضا :

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

المرأة و برج العقرب في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق