منوعاتهو وهي

الرجل و برج العذراء في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

هذا البرج يقولون ويطلقون عليه برج العاطفة والعفة والشرف، وهو من الأبراج الترابية ومن الأبراج المتوافقة لمواليد برج العذراء ” برج الثور وبرج الحوت وبرج الجدي” 23 آبريل – 22 أيلول، الجدير بالذكر أن مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء بالحب والعشق، فور ارتباط مولود العذراء بحبيب يعطيه كل شيء، فهو وفي للطرف الثاني ومخلص خصوصا إذا كان مثله وبنفس صفاته.

 برج العذراء

 برج العذراء  

هذا، وأفضل شريك لبرج العذراء في الحب هو برج الحوت لأنهما يميلان إلى نفس الأشياء و يحلان المشاكل بنفس الطريقة،  أما أسوء شريك له فهو برج القوس. من أهم مشاهير برج العذراء ” الأمير البرت، الملكة اليزابيث الأولي، صوفيا لورين “، وسوف نتناول الآن الرجل وبرج العذراء في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

أهم ما يميز رجل برج العذراء وحظك في 2018

  •  يسمى برج العذراء بـ”برج العفة والشرف”، وهو من الأبراج الترابية التي تمتلك طبيعة خاصة، كما تحتوى شخصية مولود العذراء على قدر كبير جدًا من الغموض فلا يمكن لأحد أن يتوقع ما بداخل هذا الشخص .
  •  حساس جدًا ويحب العيش في هدوء وبدون مشاكل، ولا يحب الأماكن المزدحمة ولا الأصوات العالية و يزعجه الزعيق و النقاشات الحادة، له عالمه الخاص، وأماكنه الخاصة التي يحب التواجد فيها بمفرده مثل الجلوس على البحر بمفرده وسماع الأغاني الخاصة به.
  •  شيٌال فبالرغم من أنه يسامح مرات كثيرة إلا إنه لا يسامح بشكل تام، والسماح عنده بنسبة 50%، والباقي يكتمه داخله، لا يحب البوح كثيراً .
  • ويظهر فجأة إن فاض به ولذلك “قلبته” صعبة جدًا ولا يعود بعدها أبدا، ولديه نزعة دينية كبيرة داخله، ويميل إلى عالم الروحانيات ويخشى الإنفاق إلا في محله نظرًا لخوفه الدائم من غدًا.
  •  ملامحه ملائكية قادمة من اسم “العذراء” وناعم جدًا في التعامل، المر الذي يجعل الجميع يرتاح في التعامل معه وينجذب له بشد، بالرغم من كتمان العذراء وارتياح الكثيرين له والبوح له بأسرارهم، إلا أن العذراء يمكن أن يبوح بالسر في بعض الحالات.
  •  يستقطب الآخرين بشكل غير طبيعي ويجذب له من حوله دون أن يفعل شيء أو يصطنع، محلل جيد جدًا للأشياء ويهتم بأدق التفاصيل ويعطيها قدر كبير من اهتمامه، ويعطى النصائح بطريقة مميزة وأسلوب ناعم.
  •  يتميز رجل برج العذراء بحبه لانتقاد الآخرين جداً وهي صفة فطرية في كل مواليد برج العذراء، كما يميل إلي الكذب أحيانا في بعض الأمور.

 برج العذراء  

أهم عيوب رجل برج العذراء وبرجك في 2018

  •   يبالغ رجل برج العذراء جداً في التفاصيل والاهتمام بها، كما ينتقد الآخرين بشدة وبأسلوب لاذع ولهذا يتحاشاه البعض، قاسي في بعض الأحكام التي يصدرها على الآخرين إذا كان مرؤوس أو لأقرب الناس إليه.
  •  لا يكترث بما يفعله أقرانه أو أصدقاءه ولا يحب التقليد الأعمى ولا يمشي علي هواء أحد، يفضل التفرد وبنفسه ويفعل ما لا يفعله الآخرين.
  •   عدم الثقة في الآخرين بسهولة ويحتاج رجل برج العذراء فترة م الزمن حتى يمنحون ثقتهم للآخرين، كما يخشون المغامرة والمخاطرة وفعل ما هو جديد وفريد ويميلون إلي الجمود في العمل والفعل.
  •  دائم القلق ودائماً عنده وسواس وخوف لأي تغيير في حياته، ويفتقد إلي المرح وروح الدعابة ويتحاشاه الغالبية لذلك.

 برج العذراء  

الرجل وبرج العذراء في 2018

أهم توقعات العام الجديد لرجل من مواليد برج العذراء كالأتي:

الرجل وبرج العذراء والتوقعات لعام 2018 هذا البرج يتوقع له علماء الفلك والأبراج بأن رجل برج العذراء سيجني الكثير من المزايا وسيكون له حظ وافر من الخير والرزق والسعادة وطول العمر، وهم من الرجال اللذين سيحققوا ما تمناه من العام الماضي ولم يحققه في السابق، ترقية وزيادة في المال، سفرية طويلة لبلد بعيد، توافق مع برجي الحوت والثور، رزق كبير في الطريق إليه، أفاق كبيرة تتفتح له وتنمو علاقاته الاجتماعية وتزدهر.

 برج العذراء  

توقعات برج العذراء للرجل على الصعيد المهني وبرجك في 2018

يتوقع خبراء الفلك لرجل العذراء عاماً مليئاً بالإنجازات المهنية ، فرجل برج العذراء معروف بالتميز والجدية والإنضباط بالعمل، لذلك فيبشرك برجك في 2018 بتحقيق النجاح الوافر.

 برج العذراء  

توقعات برج العذراء للرجل على الصعيد العاطفي وحظك في 2018

سيشهد هذا العام العديد من المناسبات العاطفية الهافة في حياة رجل العذراء، فإذا كنت أعزباً فسوف تشهد حالة ارتباط ، وإذا كنت مرتبطاً فسوف تدخل القفص الذهبي، ورجل العذراء أنت على أعتاب سعادة لا حدود لها، لذلك ينصحك خبراء الفلك بالحفاظ على الهدوء أثناء التعامل مع الشريك من أجل الحفاظ على العلاقة .

 برج العذراء  

توقعات برج العذراء للرجل على الصعيد الصحي وبرجك في 2018

من المتوقع أن يشهد رجل هذا البرج عاماً صحياً جيداً، ولكن في الربع الاخير من العام سوف يتعرض لبعض من العوائق الصحية التي تتسبب في عرقلة بعض الأعمال ، لذلك فينصح خبراء الفلك الرجل العذراء بالحفاظ على صحته بإتباع نظام غذائي جيد ومتوازن وممارسة العديد من الرياضات .

 برج العذراء  

وفي الختام نود أن نؤكد على أن رجل هذا البرج يتمتع بالعديد من المزايا، والتي تجعله يتميز عن غيره من الأبراج سواء النارية أو الترابية أو الهوائية، ونحن في مقالنا هذا قد تعرفنا على كل ما يخص الرجل وهذا البرج في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

اقرأ أيضا :

الرجل و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الميزان في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق