منوعاتهو وهي

المرأة وبرج العذراء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

من منا لا يهتم بمعرفة التوقعات اليومية للأبراج، فكثيراً ما نهتم بمعرفة حظك اليوم المتوافق مع البرج الخاص بنا ،  واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث معاً  المرأة و برج العذراء في 2018، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة، ولكن قبل أن نبدأ في الحديث عن التوقعات برج العذراء للمرأة في 2018  على الصعيد المهني والعاطفي والصحي والأسري، سوف نتحدث عن صفات البرج، وأهم المميزات التي تتميز بها أنثى العذراء .

برج العذراء

برج العذراء

يحتل برج العذراء الترتيب السادس ضمن مجموعة الأبراج الفلكية،  والتي يبلغ عددها حوالي اثني عشر برجاً،  حيث نجد أن الشمس تمر حول هذا البرج بداية من 23 أغسطس وتنتهي في 22 سبتمبر، ويتوافق مع برج الحوت والذي يأتي في الدائرة المقابلة لبرج العذراء لذلك فهو من أكثر الأبراج توافقاً مع العذراء، وعلى الجانب الأخر فيأتي كلاً من برج القوس والجدي والحمل والأسد ليكونوا من الأبراج الغير متوافقة مع برج العذراء.

أهم مميزات برج العذراء وحظك في 2018

تتعدد الخصائص والمزايا التي يتميز بها مواليد برج العذراء ، حيث تمتاز شخصيات برج العذراء بالجسد القوي الذي له القدرة على تحمل الإرهاق والعديد من الضغوطات، كما يمتاز بحبه الشديد لفضيلة الصدق والصراحة، وهو من أكثر الشخصيات التى تعشق الجمال والترتيب والنظام .

برج العذراء

أهم عيوب برج العذراء وحظك في 2018

على الرغم من تمتعه بالعديد من الصفات الجميلة ، إلا أنه غير خالي من العيوب والسلبيات، ومن أهم عيوب هذا البرج هو انسياقه الشديد للمزاجية وعدم الثقة والارتياح للكثير من الناس من حوله، حيث أنه دائما ما يميل إلى الوحدة  فهو يكره الاختلاط، كما أنه دائم لتقديم النقد القاسي لكل من حوله كما يمتلك ردود أفعال سريعة إلا أنه دائما ما يحرص على التحفظ فهو دائم التأكد من صحة كل شئ، ولكننا اليوم سوف نتحدث بالتحديد عن المرأة وبرج العذراء في 2018 وما هي التوقعات المحتملة لها في عام 2018 .

برج العذراء

صفات أنثى العذراء وبرجك في 2018

  • تتسم أنثى العذراء بالعديد من الصفات الفريدة، حيث نجدها دائما ما تحسب لجميع الأمور بشكل دقيق كما أنها عادة ما تهتم بدراسة جميع خطواتها وتحركاتها بشكل مدروس ، من أهم الشخصيات النشيطة والمحبة للعمل والحركة، شخصية دائمة النقد والتحليل لكل ما يدور حولها من أحداث مختلفة، فضلاً عن كونها من أكثر الشخصيات اجتماعية فهي محبة لاختلاط مع غيرها من الناس.
  • أما من الجانب الجمالي فإمرة العذراء من أكثر النساء سحراً وجمالاً، وذلك بسبب ما توليه المرأة العذراء من اهتمام شديد بجمالها وأناقتها، كما أنها أماً مثالية وربة منزل وزوجة خجولة ورقيقة.
  • دائماً ما تبحث عن التجديد فهي تمل الروتين  وتتصرف في الكثير من المواقف بنوع من العفوية، كما أنها دائمة الحب لعمل الخير والسعي في تقديم كل ما تملك من أجل مساعدة المحتاجين من حولها.
  • وتميل المرأة العذراء في اختيار الموضة الكلاسيكية البسيطة والميزة والأنيقة.

برج العذراء

أهم توقعات برج العذراء للمرأة وبرجك في 2018

واليوم سنقدم توقعات برج العذراء للمرأة  على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأهم ما يحمله هذا العام  من مفاجآت  وأخبار وتغيرات جدية.

بالنسبة لأهم التوقعات برج العذراء للمرأة على الصعيد المهني

من المتوقع أن يشهد هذا العالم لمرآة برج العذراء عاماً من أكثر الأعوام تركيزاً من ناحية إنجاز العديد من الأعمال المختلفة والمتنوعة، كما أنه من المتوقع أيضاً أن يرتبط أدائك في هذا العام مع أداء زملائك وأن هذا العام سيمثل خطوة إيجابية نحو المزيد من النجاحات في المجالات المختلفة، كما سيشهد عام 2018 حالة من الترقيات والزيادات  في الأجور والرواتب.

برج العذراء

أهم توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي

ستشهد المرأة العذراء عام من أجمل الأعوام على الصعيد العاطفي، والذي يقوم على مبدأ تعزيز العديد من العلاقات وروابط الحب، كما أنه من المتوقع أن يشمل هذا العام حالات زواج وارتباط.

برج العذراء

أهم توقعات برج العذراء للمرأة على الصعيد المالي

من المتوقع أن يكون عام 2018 مليئاً بالعديد من الإنجازات المهنية التي تدر ربحاً مالياً كبيراً، كما أنه خلال هذا العام سيكون للأصدقاء والأقارب دوراً كبيراً في تحقيق زيادة كبيرة، المرأة في برج العذراء ستكون قادرة على جلب العديد من الأموال والأرباح والتي ستساعدك على عمل وإقامة مجموعة من المشاريع التجارية والتي ستمثل دخلاً مالية كبيراً في هذا العام.

برج العذراء

توقعات برج العذراء للمرأة على الصعيد الصحي

سوف يسود هذا العام حالة من  الشعور بالتفاؤل والتي تستدعى لأخذ قسط كاف من الراحة والاسترخاء، كما ينصح خبراء وعلماء الفلك المرأة في برج العذراء بتجنب اتباع العادات الصحية السيئة كما ينصح أيضاً بممارسة مختلف الرياضات والتي ستساعدك بشكل كبير على الحفاظ على الحالة العامة للجسم بعيداً عن الإصابة بالأمراض ألتي تعرقل جميع تحراكتنا .

برج العذراء

وأخيراً فإن برج العذراء من أحد الأبراج الفلكية شديدة الحساسية، والتي تتأثر بشكل كبير بما يحدث حولها من أحداث، ولقد تعرفنا في سطورنا السابقة على المرأة وبرج العذراء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة .

اقرأ أيضا:

المرأة و برج السرطان في 2018 ماذا  تخبئ لك السنة الجديدة

ملابسك بلون حظك تعرفي على أكثر الملابس توافقًا مع برجك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق