منوعاتهو وهي

الرجل و برج السرطان في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

برج السرطان، هناك الكثير والكثير من الناس تهتم بعالم الأبراج والمستقبل وتجري وراء التوقعات وتأخذ بهذه التوقعات بجديه، الرجل وبرج السرطان في عام 2018، ولكن يقول المثل “كذب المنجمون ولو صدقوا” فالله وحده هو من يملك حياتنا ومقدر لنا ومكتوب كل صغيرة وكبيرة نفعلها وسيحاسب البشر أجمعين، ولا يخلو موقع إلكتروني أو جريدة يومية أو أسبوعية أو شهرية إلا وبها توقعات الأبراج وأصبحت ثابتة ويداوم عليها الكثير ممن يهتمون بعالم الأبراج، وموضوعنا اليوم عن عالم الأبراج والرجل و برج السرطان في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

 برج السرطان

 برج السرطان

نسرد لكم اليوم عن برج السرطان بالنسبة للرجل في عام 2018، من حيث العاطفة وتعامله مع الآخرين وما يخبئ له المستقبل  وما يميز هذا البرج وما له وما عليه وأهم توقعات علماء الفلك والأبراج لهذا البرج،  هيا نتعرف على المزيد من خصائص هذا البرج للرجل تحديداً في عام 2018:

الرجل وبرج السرطان في عام 2018

أهم مميزات برج السرطان للرجل

  •   يتميز رجل برج السرطان بالذكاء الشديد لكنه يخفى هذا الذكاء عن الذين لا يعرفوه، ولا يتعالى عليهم بهذا الذكاء بالعكس يكون متواضع جداً أمامهم.
  •   عاطفي جداً وبشعر بغيرة شديدة على محبوبته وتظهر هذه الغيرة في تصرفاته.
  •  يعشق السهر والأصدقاء فهو اجتماعي بطبعه ، لكنه وقت الضيق والزعل يتجنب كل الناس ويحب الانفراد بنفسه بعيد.
  • كما يتميز بأنه كريم وليس بالبخيل وكرمه يشمل كل المعارف والأصدقاء، وأيضاً يحترم النظام والقوانين ولا يفعل ما هو خطأ وهو على علم به.
  • شخصية متفائلة للحياة وبداخله طاقة إيجابية يشعر بها كل من يتعامل معه.

 برج السرطان

بعض عيوب برج السرطان للرجل:

  •  العصبية الزائدة أحياناً في بعض المواقف فهو لا يقدر على كبح جماح غضبه لشعوره بالظلم أو لموقف تعرض له، وينصح بعدم التعامل معه وهو عصبي وتركه حتى يهدا ثم مناقشته في سبب غضبه وعصبيته.
  • أكثر عيب في الرجل من مواليد برج السرطان هو الشك الشديد والغيرة وانه عاطفي أكثر من اللازم، وهو ما يعتبره البعض من العيوب ويعتبره البعض الأخر من أهم المميزات لرجل برج السرطان.
  • يحتاج من الآخرين جهد حتى يأخذون ثقته فهو لا يعطي ثقته بسهولة حتى يثبت الذي أمامه أنه جدير بهذه الثقة.
  • طيب القلب جداً ولهذا يقابل أحيانا هذه الطيبة بغدر ومكر من المتعاملين معه.

 برج السرطان

أهم توقعات برج السرطان للرجل وحظك في 2018

تشير التوقعات بأن رجل برج السرطان في عام 2018 سوف يكون عام خير وسعه في الرزق، وأن هذا الخير سوف يجنيه على مراحل.

  • برج السرطان في عام 2018 للرجل العازب سوف تكون سعيدة بوجود حبيبه سوف تنمو علاقة بينهم وتستمر، أما بالنسبة لبرج السرطان في عام 2018 للرجل المتزوج فهي في نمو وزيادة في حبه لزوجته وأولاده ويبادلهم المحبة والعطاء لأبعد الحدود.
  • على المستوي الاجتماعي فمواليد برج السرطان من الرجال يعملون على زيادة دائرة علاقاتهم الشخصية بمن حولهم من أصدقاء وعلاقات عمل في المستقبل.

توقعات برج السرطان للرجل على الصعيد المهني وحظك في 2018

سيواجه الرجل في برج السرطان العديد من الأعمال المكثفة، ومن المتوقع أن تشارك في العديد من الأعمال المهنية المتميزة والتي ستساعد على جني الكثير من المال، لتدخل من خلاله في العديد من العمليات الاستثمارية الجديدة والتي يحذرك منها خبراء الأفلاك خوفاً من أن تكون ضحية للمحتالين والمراوغين في مثل هذا المجال.

 برج السرطان

توقعات برج السرطان للرجل على الصعيد العاطفي والشخصي وحظك في 2018

سوف يكون عام 2018 عاماً مليئاً بالعديد من الأحداث العاطفية الغامرة بالمزيد من مشاعر الحب والعاطفة، فسوف تتوارد الكثير من الأخبار السعيدة لهذا العام وستكون تلك الأخبار متعلقة بخطوبة أو زواج أو ارتباط ، ولكن للعزاب الذين يبحثون عن علاقات جديدة  يشير علماء الفلك  أنه من الممكن لرجال برج السرطان البدء في علاقات جديدة بداية من شهر مايو وحتى منتصف العام .

 برج السرطان

توقعات برج السرطان على الصعيد الصحي

يتوقع خبراء الأفلاك لأن يكون هذا العام عام ملئ بالعديد من الأخبار السيئة التي تخص الكثير من أصحاب برج السرطان، فمن المتوقع أن تزاد فرصة إصابة الرجال من أصحاب هذا البرج بالأمراض والتي ستعيق من التحركات وتتسبب في حدوث عبء في الكثير من الأعمال، لذلك فينصح الخبراء في علم الفلك  بأخذ فترات كافية من الراحة وممارسة العديد من الرياضات  المختلفة، واتباع نظام غذائي متوازن من أجل مواجهة تلك الفترة الصعبة، والتي سرعان ما ستنتهي في نهاية العام.

 برج السرطان

وأخيراً عزيزي صاحب برجل السرطان في عام 2018 سيكون هذا العام مليئاً بالعديد من الأخبار السعيدة والمكاسب المالية   والتي تعمل بشكل كبير على تحسين المستوى الاجتماعي الخاص بك، ومن أهم الأبراج المتجانسة والمتوافقة مع برج السرطان للرجل في عام 2018 هي: برج الدلو بالإضافة إلى برج الحوت، وبرج الحمل علاوة أيضاً على برج الثور وأخيراً برج القوس.

اقرأ أيضا :

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

المرأة وبرج الجوزاء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الجوزاء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق