منوعاتهو وهي

المرأة و برج الحمل في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

برج الحمل، في كل عام يمضي ويأتي يكون لكل برج سنة جديدة مليئة بالأحداث منها السيئ ومنها الجيد، فلذلك علم الأبراج يساعدك لمعرفة التقلبات الموجود في العام ومنها تعليقات سلبية أو إيجابية، ويفتتح عام 2018 دورة فلكية حديثة وتستمر هذه الدورة حتى عام 2025، ونحن نتحدث اليوم عنالمرأة و برج الحمل في 2018، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج تأثرا، ويتميز برج الحمل بالتحفظ وفى هذا البرج يوجد طرق أبواب أكيدة ولكن هذه الأبواب بعيدة عن المغامرات، و في هذه السنة يحمل برج الحمل تطورات وتغييرات كثيرة في حياته، وتناقضات أيضا في حياته، وهذه التغييرات تجعلك متوترا في بعض الأوقات لأمر ما، فعليك أن تواجه التغييرات بهدوء وحكمة هادئة دون أن تجعل نفسك متوتر، والتفكير جيداً قبل القيام بعمل معين.

برج الحمل

العقل يسيطر على امرأة الحمل في برجك في 2018 

تتميز امرأة برج الحمل بالإصرار على تحقيق ما تريد حتى وان كان ما تريده صعب تحقيقه، فهي لديها رغبة كبيرة في اقتحام الصعاب وعام 2018 ملئ بالعديد من المغامرات امرأة برج الحمل، كما أن حياتها العملية مليئة بالعديد من المهام التي عليها إنجازها جميعا لكى تثبت نفسها ووجودها.

إلا أن التأثيرات الفلكية المعاكسة لهذا البرج قد تدفعها إلى التصرّف بتسرّع وفوضى والمغامرة حيث يجب الهدوء والتحفّظ في أي عمل تقوم به أو أي قرار سوف تتخذه.

برج الحمل

كوكب امرأة الحمل وحظك في 2018 

يعتبر كوكب ساتورن الخاص بــ امرأة الحمل من أكثر الكواكب حكمة فلذلك يدعو أمراه الحمل لأن تفكر بحكمة قبل القيام بشيء في عام 2018 وذلك  حتى أواخر السنة، فعليك عدم التسرع في حياتك الشخصية والعملية كل ما يتعلق بها حتى لا يدفعك هذا للخسائر المهولة في حياتك، وللمحافظة على مكانك في المجتمع دون الرجوع للخلف، في عام 2018 لامرأة برج الحمل هو عام مثالي من حيث بناء النفس والذات وسط المجتمع فلذلك عليك عدم مخالفة القوانين في حياتك المهنية والعلمية والشخصية.

برج الحمل

الصحة وامرأة الحمل في برجك في 2018

يحمل عام 2018 مشاكل صحية إلى امرأة الحمل وهذه المشاكل خاصة  بالقلب والجهاز التنفسي نشبة إلى أوجاع الرأس التي تتطلّب العناية والحفاظ على الصحة حتى لا تسبب في أن تتمدد هذه الأوجاع.

برج الحمل

العاطفة والمرأة الحمل وحظك في 2018 

في عام 2018 سوف يوجد العديد من الارتباطات لامرأة برج الحمل، وسوف تتخذ العديد من القرارات المصيرية في حياتها العاطفية والشخصية  وبذلك سوف تتغلب امرأة الحمل على خوفها من الناحية العاطفية،   وسوف يكون هذا العام زواج أو خطوبة أو علاقة جديدة مليئة بالأمل ، فيجب اختيار القرار المناسب وتوخى الحذر في اختيار شريك حياتك.

كما أن حاملة هذا البرج سوف تحصل على النجومية في عام 2018  بنجومية كبيرة طوال السنة وتبدو حياتها الاجتماعية وعلاقتها الشخصية في تألق والاستقرار والأمان.

ففي حياتها العاطفية سوف تواكب العديد من القصص ما بين الحب والعاطفة والقليل من الحزن والذي سيواجه بفرح بعد ذلك في حياتها العاطفية لا مثيل لها، كما تتميز بالود والإخلاص لأصدقائها المقربين فهي النموذج المثالي لهم،  فهذه السنة تكون حاسمة من الناحية العاطفية، وربما الأفضل على امتداد حياتها.

برج الحمل

العمل و برج الحمل وحظك في 2018 

يعد عام 2018  بمثابة تدرسي وعمل لامرأة برج الحمل، فهو عام التطور والرقي لهذا البرج وخصوصا امرأة الحمل، و عليك أيضا أن تأخذ القرارات الصائبة والتي لا تجعلك تندم في يوما ما، ولكى تبعد عنك التساؤلات والخوف والتردد من حياتك بأكملها وخصوصا في هذا العام.

وحتى إذا حدث شيء سيء في هذا العام وخلال الأشهر التسعة الأولى، سوف تستعيد الثقة بالنفس، وسوف تتوصل لما تريد في عملك وتحقق الإنجاز المرجو والهدف الذي تسعى إليه من أجل إثبات الذات في الحياة المهنية وخصوصا في مؤسسة عملك التي تعمل بها.

كما أن هذا العام سوف تنجز امرأة الحمل عمل لا مثيل له سوف ينقلها لمرحلة مرتفعة في عملها ويشكرها  مديرها وسوف تحصل على الثقة التي تريدها وسوف تكون العملية التي تحققها في المجال المالي والاستثماري، وسوف يصبح مستقبلا باهرا دون عقبات وتحصلين على أعلى مكانه في شركتك أو مكان عملك مهما كان هذا المكان والمجال، وسوف تصبح حياتك أكثر استقرار وهدوء وتقدم، وكل ما عليك التفكير الصحيح للوصول لهذا القرار،  للابتعاد عن الأخطاء التي تهدد حياتك ومستقبلك وعلاقاتك في المجتمع.

برج الحمل

علاقات برج الحمل في 2018

في بداية العام الجديد من 2018 سوف تكون علاقاتك جدية لا مثيل لها وسوف تتحسن بباقي الأبراج وتكون العلاقة نقية ومستقرة غير مضطربة ومليئة بالود والحب، ولذلك تتمتع فتاة الحمل بالذكاء والنجاح المتقدم في حياتها وتبعد عن العنف والاضطهاد و يحبها الجميع، فسوف تشعر بالحب والأمان من حولها من قبل الناس و المجتمع .

برج الحمل

وأخيراً فإن برج الحمل، وإمرأة برج الحمل تحديداً تحمل العديد من الصفات الحميدة، ولقد أجبنا على التساؤل الخاص بالمرأة و برج الحمل في 2018 وماذا تخبئ لك السنة الجديدة في سطورنا السابقة .

اقرأ أيضا:

الرجل و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق