منوعاتهو وهي

الرجل و برج الجوزاء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يطلق على برج الجوزاء ببرج التوأمين ، فهو واحد من أهم الأبراج السماوية والتي يبلغ عددها أثنى عشر برجاً، فهو البرج الثالث من حيث الترتيب ، كما تمر الشمس في مدار ذلك البرج ابتداءا من يوم 21 من شهر مايو لتنتهي بيوم 20 من شهر يونيو، وسوف نتناول في مقالنا هذا الرجل وبرج الجوزاء في 2018 بالعلاوة إلى التعرف على ماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

برج الجوزاء

 برج الجوزاء

من أهم السمات المميزة لبرج الجوزاء بأنه من الأبراج النهارية، فضلاً عن كونه برج ذكري ازدواجي يغلب عليه طابع العاطفية والهوائية، ويرمز إليه غالباً برمز التوأم ، كما أن رمزه الصيني هو الحصان كما يتمتع بطبيعية زئبقية ، ومن أفضل الألوان التى يعشقها أصحاب هذا البرج هو اللون الأخضر، ومن أهم الأبراج المعاكسة له برج القوس .

صفات رجل الجوزاء

يتمتع رجل الجوزاء بالعديد من السمات الشخصية التي تجعله مميزاً عن غيره، ومن أهم الصفات التي يتسم بها الرجل الجوزاء هو تمتعه بحالة كبيرة من الفضول وحب الأحاديث والحوارات، حيث يظهر ذلك واضحاً في حبه لإقامة العديد من العاقات الاجتماعية، كما يعمل على مجالسة أصدقائه وأقاربه فهو من الأبراج التي تكره العزلة والوحدة لفترات طويلة.

يتمتع بميزة جميلة تؤهله لأن يكون أباً مثالياً، فهو شديد الحب للأطفال، ولأطفاله على وجه الخصوص، يمتاز باعتماده على مبدأ الشورى وتبادل آراءهم إلى حد كبير، فرجل الجوزاء لا يتمتع بالتسلط وفرض الرأي .

يمتاز بطلاقة ولباقة أثناء الحديث كما يتمتع بدرجة كبيرة في إقناع من أمامه وذلك من خلال أسلوبه الراقي والمتميز، كما أنه دقيق الملاحظة لذلك فمن المستحيل أن تقوم بخداعه، يمتلك قلباً صافياً ملئ بمشاعر الحب والعطف والحنان لكل من حوله، يختار شريك حياته على مبادئ أساسية والتي من أهمها العلم والذكاء والتقارب في الأفكار، فهو ينظر إلى الحياة الزوجية بأنها علاقة ارتباط عقلي وروحي ، وليست علاقة ارتباط جسدي.

 برج الجوزاء

أهم الصفات السلبية لرجل الجوزاء

يعتبر رجل الجوزاء من أكثر الشخصيات المتقلبة المزاج والتي يصعب إرضاؤها في الكثير من الأمور ، فازدواجية شخصيته دائماً ما تجعل من أمامه يعاني من عدم القدرة على معرفة ما يريد وما يحب

ومن أكثر ما يعيب الرجل الجوزاء هو أنه دائم القلق من الارتباط، لذلك فأكثر ما يعانون من تأخر الزواج هم أصحاب برج الجوزاء من الرجال ، كما ستمثل له الحياة الزوجية صعوبة كبيرة مع شريكته لأنه من الصعب إرضائه.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ، فإن رجل الجوزاء لا تعني له مشاعر الحب الارتباط، فهو في الغالب دائما ما يحب امرأة ويتزوج من الأخرى، وتعتبر تلك الصفة من أسواء الصفات التي يتصف بها الرجل الجوزاء.

 برج الجوزاء

توافق الرجل الجوزاء مع الأبراج الأخري

يتوافق الرجل الجوزاء مع كلا من برج الميزان والدلو ، ولا يتوافق مع كلا من برج الجدي والعقرب والثور وكذلك أيضاً برج السرطان.

أهم التوقعات برج الجوزاء للرجل في 2018

ولقد جاءت التوقعات لرجل الجوزاء في عام 2018 لتخرج عن المألوف ، حيث يظهر ذلك من خلال التأثيرات الفلكية الموجودة في سمائك، حيث سيشهد الرجل الجوزاء حالة من اتخاذ العديد من القرارات المهمة التي تساعدك على التغلب على الأمور من حولك، كما تساعدك على خوض الكثير من التجارب المتنوعة التي تحيي فيك مجموعة من الآمال تجعلك تخطو نحو النجاح بخطى ثابتة.

توقعات برج الجوزاء للرجل في 2018 على الصعيد المهني والمادي

سيشهد الرجل الجوزاء في 2018 حالة جيدة على المستوى المادي والمهني، حيث تستطيع من خلال هذا العام البحث من خلال علاقاتك الاجتماعية عن المراكز والمقامات التي تؤهلك للكسب المادي ، كما يحذرك الفلك في 2018من وقوعك كفريسة لبعض المخادعين واللصوص والمحتالين ، لذلك فعليك المحافظة على أموالك، كما ستشهد في هذا العام حالة من التطور في جميع الأنشطة المهنية التي تؤهلك للحصول على ترقية أو ترفيع أو علاوة راتب .

 برج الجوزاء

الحالة الصحية لرجل الجوزاء في 2018

قد يكون الحظ في هذا العام غير متوافق مع حالتك الصحية ، حيث تشهد حالة من التراجع الصحي، والذي يجب عليك مواجهته بالاعتناء بالنفس والاهتمام بالتغذية.

 برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء للرجل على الصعيد العاطفي والشخصي

من أبرز ما يحمله برج الجوزاء للرجل في عام 2018 هو وقوعه لمسألة خيانة ولا سيما العديد من الصدمات العاطفية المحتملة ، كما سيحمل هذا العام فراق لأشخاص ولقاء لأشخاص جدد لتقيم معهم علاقات جيدة قائمة على الثقة المتبادلة ، أما على السبيل الشخصي ، فستقودك الأقدار إلى التصرف بجدية وواقعية في الكثير من المواقف، كما أنه عليك أن تتقبل العديد من التغيرات العميقة وأن تتخلي عن الكثير من الذين شكلوا لك العديد من المشاكل في العام الماضي.

 برج الجوزاء

وأخيراً فأنه من المتوقع للرجل الأعزب في برج الجوزاء في 2018 أن يقابل مشاعر جديدة من الحب تكون قادرة على تغير حياته إلى حد كبير، بينما الرجل الجوزاء المرتبط فمن المتوقع أن يدخل إلى العش الذهبي ولكن في حالة أن يتخلص من القلق والتردد الذي غالباً ما يؤثر عليه في اتخاذ قرار الزواج.

اقرأ أيضا:

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

المرأة و برج الحمل في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق