منوعاتهو وهي

المرأة و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

تتميز المرأة التي تكون من برج الثور بالحدة والعاطفة في نفس الوقت، كما أن هذه السنة سوف تحمل توقعات وتحديات هائلة امرأة برج الثور في عام 2018، كما أن وضعها المرموق سوف يزداد سواء كان في عملها أو مع أسرتها وأصدقائها،  وسوف تستعيد كل ما لديها وسوف تحقق أرقاما عالية في الطموحات الخاصة بها، وتتعامل مع التحديات بشكل ملائم ومناسب لشخصيتها.

برج الثور

برج الثور

امرأة الثور وحظك في 2018

تتميز امرأة برج الثور بالرفاهية والحالة المادية الجيدة، التي تجعلها إذا رغبت فشيء لا تنتظر لثانية واحدة بل تقوم بشرائه على الحال،  كما أن للطموح مكان مهم في حياتها لا تتخلى عنه في عملها أو حياتها العملية والشخصية، بالإضافة إلى أنها شديدة الغيرة، علاوة على الهدوء أكثر ما يميزها والاستقرار هدفها في الحياة .

برج الثور

حياة امرأة الثور وبرجك في 2018 

في بداية عام 2018 الخروج سيكون رقم واحد لامرأة برج الثور، وخصوصاً في وقت النهار، كما أن العند له أثر كبير في حياتها الشخصية والعملية، وأكثر ما يجعلها سعيدة هو الكسب المادي فهذا العام هو عامها الذي سوف تجلب الكثير من المال فيه .

و المبادئ هي أساس امرأة الثور هذا العام 2018 والصعوبات التي سوف تواجهها والتعقيدات والمشاكل لها حل صغير ولكن بمجرد تفكير بسيط وأخذ قرار صائب بعد تفكير صعب ومن الممكن أن يطول، حتى لا تندم بعد ذلك على أي قرار، كما أنها فهي قاسية على نفسها في العمل، فتقوم ببذل مجهود كبير لتصل إلى ما تريد وفى نفس ذات الوقت تعد مرهفة الإحساس، ومرحة تجذب القلوب إليها بسهولة، وبالرغم من حجمها إلا أنها شخصية  اجتماعية و صديقة وفية .

برج الثور

العمل لامرأة الثور وحظك في 2018 

يعتبر عام 2018 هو عام بناء إلى هذا البرج على المدى البعيد، وسوف يكون ممتلئ بالتجارب والخيال الذي يجعلها مميزة في عملها دون غيرها، كما أنها طول الوقت سوف تكون مشغولة من أجل تحقيق المشروعات التي تجعلها في مكانه مرموقة، وتقدم العديد من العديد من الأفكار العملاقة والمهمة وذلك بفضل  كوكب المشتري  الذي يعطيهم  الدافع والقدرة على التحمل في الوقت المناسب، كما أنها تعزز عملها ووقتها للسنوات المقبلة .

كما أن كوكب نبتون في في الأمام معها مع الجانب الإبداعي الموجود في شخصيتها، فهذه الشخصية تساعدك على اتخاذ قرارات صائبة في مشاريع  جديدة، حتى لو لم تتحقق الفور المرجو من القيام بالمشاريع، أنها تعطيك التوجيهي للسنوات المقبلة.

برج الثور

العاطفة لامرأة الثور وحظك في 2018

تعتبر هذه السنة سعيدة على امرأة الثور لأنها سوف تدخل في علاقة جديدة سواء حب أو زواج أو خطوبة، كما أنها ستقوم بالكشف عن مشاعرها أمام من تحب، فستكون أكثر انفتاحا لشريك الحياة، كما أن امرأة الثور سوف تتمتع بليونة وهدوء في تعاملاتها اليومية مع من تحب،  وتعمل على تعزيز العلاقات الزوجية والمجتمعية كما أنها تحب أطفالها بدرجة كبيرة وتعطيهم الأولوية قبل أي شيء آخر، وتقضي معظم أوقاتها معهم في بيتها.

كما أنها عاطفيا مع كوكب الزهرة و الحماس العاطفي سوف يزداد عن السنوات المقبلة، وذلك خصوصا إذا كانت امرأة الثور غير مرتبطة،  أما إذا كانت متزوجة سوف تنجب طفلاً صغيراً يسعد حياتها وذلك في ظل الضباب الموجود في علاقاتها المجتمعية فهي تحاول التوفيق بين حياتها الشخصية والحياة المهنية والحياة المجتمعية.

كما أن الجو حولها سوف يكون متناغم، ذو عطاء ومتعاونة في حياتها العاطفية تميل للاستقرار في هذا العام، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، فهي تشارك كل شيئ  مع شريك حياتها فتشعر في هذا الوقت بحب التعاون .

أما إذا كانت امرأة برج الثور عازبة غير متزوجة سوف يكون 2018  وفي أواخر الربيع وفي أواخر الصيف سيكون لديها العديد من وجهات النظر فحب المغامرة لديها قصير ، فيقوم  كوكب المشتري  بجلب وجهات النظر المختلفة إليها، وتكون أكثر دقة وإثارة فهي تفكر كثيراً قبل أن تتخذ أي قرار مصيري، فلذلك تسيطر العاطفة عليها  و الوفاء والبناء هو أساس حياتها في هذا العام .

برج الثور

مميزات امرأة الثور وبرجك في 2018

كما تتميز فتاة الثور بحبها للوصول لهدفها، ويرجع هذا لكفائتها، وكل هذا بسبب كفاءتها في عملها، و بسبب قدرتها العجيبة على إنهاء أعمالها بدقة عالية وجودة مميزة، وبسبب العند  فهي لا تثار بسهولة ومن أي موقف، كما أنها تتميز بالذكاء الحاد مما يجعلها تلمح الفكرة من أي مكان.

و طفولتها تبقى في ذاكرتها، تترك أثراً في تعاملاتها اليومية وعلى تصرفاتها،  كما أنها تتميز بأنها البرج الأكثر غموضاً ولكن في علاقات الحب تصبح مثل الطفل، ولكن عندما تحب تختار الشخص الذي يتميز بالعواطف العميقة، وهذا ما يلائم  شخصيتها ويناسبها .

برج الثور

وأخيراً، وعلى الرغم من المميزات التي تتميز بها امرأة برج الثور إلا أن من أكثر عيوبها هو العند الذي يسيطر على شخصيتها.

اقرأ أيضا:

الرجل و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الرجل و برج الحمل في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق