منوعاتهو وهي

الرجل و برج الثور في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يعد برج الثور من أكثر الأبراج حماسة ويتمتع بالعديد من الصفات الجيدة وسوف يقوم هذا البرج في هذا العام بالعديد من الأعمال الخيرية لمجتمعه ولمن حوله، سواء كانوا أصدقاء أو أهل أو أصحاب عمل، وسوف يكون هذا العام مليء بالاسترخاء والراحة التامة.

برج الثور

برج الثور

مواليد برج الثور هم مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو، كما أنه البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، كما أنه من الأبراج الترابية، و يتميّز مواليد برج الثور بالتحفظ فهم لا يحبون المخاطرة والمغامرة إذا كان الأمر يتعلق بحياتهم الشخصية،  كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم بعيداً عن وجودهم بالجماعة فهم يفضلون الوحدة، كما أنهم لا يحبون التسرع في أخذ القرارات.

الرجل و برج الثور في 2018

كما يتميز مواليد رجال هذا البرج بصعوبة تغيير شخصيته أو تغيير مزاجه، كما يتميزون بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد على مواليد برج الثور في مختلف المواقف، وسوف نتناول في سطورنا القادمة حظك في 2018 بالنسبة لرجل برج الثور.

برج الثور

العمل في حياة رجل الثور وحظك في 2018 

أما عن الرجل و برج الثور في 2018 من الناحية العملية فيعتبر هذا العام هو الأفضل من الناحية العملية لرجل برج الثور، وسوف يشعر بـ مرونة وجاذبية تجاه شغله ويصبح أسهل ما يكن هذا العام ، كما أن سقف طموحاته سوف تكون مستقرة نسبه للعام الماضي، ويصبح العمل أقوى في هذا العام وهذا التحسن سوف يجعلك آمن ومستقر  من حيث حجم العمل وذلك بصفة شخصية، ويفضل أن لا يدخل هذا البرج في أي عمل جماعي تعاوني، لأن العمل الفردي أفضل بكثير لهذا البرج ، فإذا فعل ما يريد هذا العام سوف يكون ذلك بداية مبشرة لبقية السنوات .

برج الثور

العاطفة في حياة رجل الثور وحظك في 2018 

تمتلئ حياة برج الثور بالعاطفة والتي تسيطر عليه في بعض الأحيان، فكل من يعرفه يحبه، و علاقاته الشخصية والمجتمعية تزدهر في هذا العام،  وستكون ممتلئة بالراحة والخبرات الغنية من أكثر من مكان، وخصوصا الازدهار في الحياة العاطفية مع من يحب، فستكون على رأس الأولويات في الحياة.

ولكن بعضا من رجال الثور ستكون العاطفة مضيعة وإهدار وغالباً في نصف العام سوف تجلب شركاء لحياتك وسيخرج من حياتهم كل ما هو مضر له، وسوف تعزز العلاقات الخاصة بهم على الصعود في القمة، كما أن شعور هذه المرحلة يكون مليء بالقوة والمحبة في إرضاء شريك الحياة، و التصالح والانسجام من حقه هذا العام.

برج الثور

الصحة والمال لرجل الثور وحظك في 2018 

في بداية عام 2018 سوف تكون جيدة بالنسبة لرجل برج الثور سواء كانت فى الصحة أو المال، وسوف تلعب الرياضة دورا هاما في حياتهم ليظلوا لائقين بدنيا و ذو صحة جيدة دون أمراض، أما بالنسبة لأول 3 شهور في السنة سيكون هناك انخفاض في الصحة وبسبب العاطفة التي تسيطر عليك سوف تكون حياتك الصحية جيدة لا مثيل لها.

كما أن ثقتك في نفسك تجعلك في استرخاء دائم ومستمر، مما يؤدى لقلة الضغط على عقلك ويصبح لا مكان للتعصب والتوتر،  و بذلك سوف تشعر بالمرونة، أما بالنسبة للمال لـ رجال برج الثور، والإنفاق يكون أكثر في عام 2018 وفى نفس الوقت سوف يوجد تدفق مستمر للمال في هذا العام، وذلك بناءا على برجك في 2018 .

وفى هذا العام سوف يكون هذا البرج خالي من الضغوط النفسية التي كانت تسيطر عليه في حياته، كما أنه سوف يتخذ قرارات ذكية في مصلحته، كما أن بعض رجال برج الثور سوف يكونوا قادرين على شراء سيارات ومنازل وغيرها في نهاية عام 2018.

برج الثور

الأسرة وعلاقات رجل برج الثور وحظك في 2018 

في عام 2018 سوف توجد هدنة رجال هذا البرج لاستعادة علاقتهم المهنية والعائلية الخاصة بهم، و سيكون هناك الكثير من التوتر الذي يشاركه هذا البرج حوله وسوف يحتاج لاتخاذ خطوة إيجابية تحل جميع مشاكله، وسوف تأخذ الأمور بسلاسة ومرونة، كما أن هذا البرج إذا وجد شيء يمس كرامته أو شخصيته يبتعد عنها في الفور، كما أنه لديه نوايا طيبة تجاه عائلته وأصدقاءه  ويحب الشعور بالثقة وذلك يجعله سعيد طوال حياته .

فهذا البرج سوف يحصل على حب وحظ عالي بــ برجك في 2018 ، فمنهم من يجني ثمار ما زرع في عامهم الماضي وستكون النتائج جيدة لا مثيل له، والبعض سوف ينتقل لمرحلة كبيرة ومكانة   أفضل في مجتمعه وبين أقاربه،  فكل التنقلات الجديدة في هذا العام سيحصلون عليها دون الحاجة للشقاء.

و التنقل يختلف سواء كان في العمل أو الحياة الشخصية أو العملية أو ما شابه ذلك، وسوف يحصلون على ترقية في العمل أو يحصلون على ترقية في عملهم، وذلك سوف يعم عليهم الخير والعطاء والحب، حتى وإذا ظهرت مشاكل سوف تحل فورا سواء على الصعيد الاجتماعي والعاطفي والأفراح تدق أبواب العائلة، وينبغي الاهتمام بالرياضة كثيراً وإعطائهم المزيد من الثقة وسوف يكون الحظ ملائم ووافر ويتضاعف،، كما أن كل أحلامك سوف تتحقق في هذا العام، وذلك بسبب الإنجازات التي سوف يحققونها.

برج الثور

وأخيراً فإن علم الفلك من العلوم المهمة في حياتنا، وتزداد نسبة البحث في الآونة الأخيرة عن برجك في 2018، ولقد تناولنا في سطورنا القادمة كل ما يتعلق بــ الرجل و برج الثور في 2018 .

 

اقرأ أيضا :

المرأة والجنس والأبراج تعرفي على طباعك في علاقات الحب!

ملابسك بلون حظك تعرفي على أكثر الملابس توافقًا مع برجك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق