منوعاتهو وهي

المرأة وبرج الجوزاء في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

كتبت: سحر سمير

يعتبر برج الجوزاء من أهم الأبراج الهوائية ، الذي يمتاز بالعديد من المميزات والخصائص المختلفة عن غيره من باقي الأبراج الأخرى، حيث تمتد فترته لتبدأ من شهر أواخر شهر مايو لتنتهي يوم 20يونيو، ويشهد برج الجوزاء حالة من التوافق مع العديد من الأبراج الأخرى ، مثل برج الدلو  والأسد والميزان، وعلى العكس فقد يشهد أيضاً حالة من عدم التوافقية مع باقي الأبراج  مثل برج السرطان والثور والحوت، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا إذ سوف نتحدث عن المرأة وبرج الجوزاء في 2018 ، وماذا تخبئ لك السنة الجديدة.

برج الجوزاء

 برج الجوزاء

أهم مميزات برج الجوزاء وحظك في 2018

تتعدد المميزات في أصحاب برج الجوزاء، فصاحب برج الجوزاء دائماً ما يتمتع بشخصية  عاطفية غالباً ما تعطي للعواطف والمشاعر الحيز الأكبر من الاهتمام في حياتها، ويعتبر النجاح من أهم السمات الشخصية لأصحاب برج الجوزاء ويساعده في ذلك النجاح تميزه المطلق بالذكاء وسرعة البديهة ، غير أنه من الأبراج التي تمتلك مزاجاً متقلباً، على الرغم من ظهوره في بعض الأوقات بمظهر غير منظم فهو دائما غير ثابت في حبه للكثير من الأشياء من حوله، لذلك دائما ما نراه كارهاً للروتين، ويمتاز أيضاً بامتلاء صدره بمشاعر تكن بالحنان والمحبة لجميع من حوله.

 برج الجوزاء

عيوب برج الجوزاء

وعلى الرغم من تمتع برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، إلا أنه يمتلك العديد من الصفات السلبية والتي تعكر صفو هذا البرج، ومن أهم عيوب هذا البرج هو عدم قدرته على اتخاذ  القرارات السريعة، كما أنه دائم القلق والتوتر ، سريع الحكم على الآخرين وسريع الغضب أيضاً، واليوم ومن خلال مقالتنا سوف نتحدث معاً عن المرأة وبرج الجوزاء في 2018، وماهي توقعات علماء الفلك في عام 2018  لبرج الجوزاء وتأثيره على المرأة في العديد من المجالات فتابعونا.

المرأة وبرج الجوزاء في 2018

سوف يشهد برج الجوزاء هذا العام العديد من التطورات  الإيجابية المشهودة والغير منقطعة النظير، حيث ستتبدل حياة كل امرأة جوزاء  وتصير على الطريق الأفضل في جميع المجالات المهنية والعائلية والاجتماعية والمادية حيث يمثل عام 2018 عاماً من أهم الأعوام  لبرج الجوزاء، والذي سيحقق برج الجوزاء فيه كل ما يتمناه بشرط أن يقوم صاحب هذا البرج بتنفيذ كل ما طلب منه، فالعمل الجاد والإصرار على تحقيق النجاح هما من أهم العناوين الرئيسية لأصحاب هذا البرج في عام 2018.

 برج الجوزاء

مواصفات امرأة الجوزاء

تتميز امرأة الجوزاء بحبها الشديد للحركة  والنشاط، فهي دائمة التعلم والبحث عن كل الوسائل التي تساعدها على تحقيق النجاح، ولكن بداخل كل امرأة جوزاء العديد من الشخصيات المتناقضة ، لذلك فقد نجدها لبقة في الحديث بسهولة  في العديد من الأمور السياسية والأمور الخاصة بالدين، ولا سيما اهتمامها الشديد بجميع الأحداث التي تدور حولها.

فامرأة برج الجوزاء، سريعة البديهة وذكية، كما تتمتع بشخصية جامحة وجريئة وقادرة على اتخاذ العديد من القرارات المختلفة ، لذلك فلا يمكن لأحد أن يتوقع تصرفاتها .

 برج الجوزاء

المرأة الجوزاء والحب وبرجك في 2018

ستشهد امرأة الجوزاء عاماً مليئاً بالعديد من المشاعر العاطفية المذهلة في 2018،  كما أنه سيكون لدى كل امرأة جوزاء فرصة كبيرة لقضاء أجمل الأوقات  المليئة بمشاعر الحب مع من تحب، وسوف تشهد امرأة الجوزاء العازبة أحداثاً هامة على الصعيد العاطفي، حيث ستحصل من خلال عام 2018  على فرصة الحب الذي تبحث عنه، كما ستدخل المرأة الجوزاء المرتبطة القفص الذهبي وذلك في حالة تغلبها على حالة التردد التي دائما ما تعاني منها ، حيث أنه لا يوجد شئ يمنع امرأة الجوزاء من اتخاذ قرار الزواج والارتباط سوى ذلك التردد الذي دائما ما يصيب صاحبات هذا البرج.

 برج الجوزاء

المرأة الجوزاء والحياة المهنية

تتمتع المرأة الجوزاء  بطاقة كبيرة في مجال الحياة المهنية، واليوم سنخبرك بأنك سوف تحصلين في عام 2018 على العديد من الفرص الإيجابية والتي ستساعدك بشكل فعال في إنجاز العديد والأعمال وحصد نتائجها ، كما سيشهد عام 2018انتهاء لجميع مشاعر الإحباط التي دائما ما تشعر المرأة الجوزاء بها من قبل مدراءها، وسيشهد عام 2018 حالة كبيرة من التحسنات في الحياة المهنية لدى المرأة كما ستتضاعف المهارات  والتي تؤهل صاحبات هذا البرج في تحمل العديد من المسئوليات المنوطة بها.

 برج الجوزاء

الحياة المادية للمرأة الجوزاء وحظك في 2018

إن بداية عام 2018 لن تكون سهلة  على صاحبات برج الجوزاء ، فقد تعاني صاحبات برج الجوزاء في بداية العام من العديد من الأزمات ولكن سرعان ما ستنتهى وتتحسن الأمور ، كما ستشهد حالة جني المال لصاحبات هذا البرج حالة من التقلب  الشديد  لذلك فعليكي بتوخي الحذر في الإنفاق في 2018.

 برج الجوزاء

امرأة الجوزاء والصحة

ستتمتع المرأة الجوزاء بعام صحي جيد، فالطاقة التي  تستشعر بها صاحبات هذا البرج ستنعكس بالإيجاب على الحالة الصحية والبدنية  والعقلية ، ولكن كل ما يجب إدراكه على صاحبات هذا البرج  هو الاعتناء بأنفسهم، كما يجب الانتباه جيداً للنظام الغذائي.

 برج الجوزاء

وأخيراً فإن امرأة برج الجوزاء في 2018 من المتوقع أن تتألق بشكل كبير، وواضح وهذا ما أتضح من خلال برجك في 2018، والتوقعات الفلكية لــ حظك في 2018 .

اقرأ أيضا:

المرأة و برج الحمل في 2018 ماذا تخبئ لك السنة الجديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق