رياضة

رمضان صبحى.. هذا توقيت عودتى للأهلى!

تحدث رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر، ونادى ستوك سيتى الإنجليزي، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الحديث عن إمكانية عودته للنادي الأهلي، وقال انه موضوع سابق لأوانه في الفترة الحالية.

وقال صبحى أنه ثبت أقدامه في النادي الانجليزي، ويحقق معه نتائج طيبة كان آخرها، فوز ناديه على نادي روشديل 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “بريطانيا ستاديوم” الاربعاء الماضي 23 أغسطس 2017م، فى الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، محرزا الهدف الرابع لناديه قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق، مسجلا أول أهدافه لناديه الإنجليزي منذ انتقاله إليه من النادي الأهلي العام الماضي .

وعن خلافه مع المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في بداية العام الحالي قال “لا أريد العودة للخلف في أزمة عدت، ولا أريد أن يكلمني أحد فيها لأنها انتهت”، وعن مباراة أوغندا وعد صبحي أن يبذل قصارى جهدة برفقة زملائه، من أجل اسعاد الجماهير المصرية وتحقيق حلم العود إلى كأس العالم.

وعن المواجهة التي سوف تجمعه بصديقه ومواطنه أحمد حجازي في مباراة ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، والتي سوف تقام يوم الأحد القادم 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” قال مازحا، “حجازي لو دخل عليا جامد هتخانق معاه بعد الماتش”.

مقالات ذات صلة

إغلاق