من نحن

من نحن

إنطلاقًا من إيماننا نحن مؤسسي ” أصوات بوست ” كمنبر إعلامي مهتم بإثراء المحتوى العربي، والناطقين بالعربية، فإن هدفنا توفير محتوى معرفي إجتماعي ثقافي ترفيهي إخباري، وعرضه بإسلوب إعلامي إحترافي مبسط ومنوع ومنفرد. ويحرص على إحترام القيم الإنسانية والأخلاقيات والتقاليد والعدالة والمساوة وإحترام المواطنة.

 لقد أوكلنا في أصوات بوست إلى فريق من المحررين الأكفاء، شغلهم الشاغل التميز والإنفراد في عرض المعلومة التى تحترم عقلية القاريء، وتشبع رغبته وشغفه للمعرفة.

أصوات بوست، فى رسالتة الإعلامية، يقدم المعلومة بشكل مبتكر وبسيط، متعمقا فى  القضايا الإجتماعية والسياسية والاقتصادية، والثقافية، بما يسهل أسلوب حياة المواطن إلى الأفضل.

لا يتبنى أصوات بوست، أى أفكار تحض على الكراهية، أو الإنحياز الطبقي، ويحرص على نشر المادة المعرفية الملهمة، وتقبل الأخر، ويأمل القائمون عليه أن يكون منبرا فى ساحة الأفكار الأنسانية الخلاقة.

على الرغم من أن المقر الرئيسي لـ “أصوات بوست ” هو جمهورية مصر العربية، إلا أننا نعتبر كل بيت يتواجد فيه قارئ عربي من أولويات إهتمامنا، وقد أفردنا مساحة للتعليقات والمقترحات، بهدف خلق حالة من التفاعل وإثراء المحتوى وتحقيق شعارنا بأن يكون موقع ” أصوات بوست “aswatpost:com  مرآة للقارئ العربي.

إغلاق